4

4 0 0
                                    

     كنت أغسل الأطباق في العمل المسائي ، هذا اليوم أيضا لم أتحدث مع جونغكوك ،كم أتشوق لسماع صوته .كيف لهذا الفتى ان يجعلني متحمسة لسماع نبرته ؟ لقد شغل تفكيري كثيرا هذه الأيام . استرقت النظر اليه لوهلة لأعود بنظري الى ماكنت أفعل.
بعد قليل لاحظت ان المنظف قد نفذ ،لم أذهب لاحضار واحد آخر لأن فكرة خطرت ببالي لتوها .قررت ان اطلب القليل من عند جونغكوك .
استدرت لأقترب منه "اوه جونغكوك..."
توقفت لأنه قد ابتعد للوراء عندما لاحظ اقترابي منه .من هذا الشاب؟كيف له أن يكون هكذا؟لم أفعل شيئا خاطئا معه من قبل حتى أنني لم أتحدث إليه من قبل ؟.
نظرت إلى ملامحه التي كانت تمنعني من الاقتراب ،ابتعدت خطورة للوراء"آآه ،انا ..ف..فقط أردت القليل من منظف الأطباق لقد نفذ مني .فاجأني عندما أجابني لأول مرة منذ عملي هنا .
"سأعطيك ،فقط لاتقتربي ،من فضلك" قالها ليتحول وجهه الى اللون الأحمر ،كان لطيفا بحق.لم أشعر بنفسي حتى أطلقت ضحكة ليوجه أنظاره إلي ،توقفت عن الضحك عندما رأيته ينظر إلي ببرود حتى ان اللون الأحمر قد اختفى من وجهه لينظر الى الحنفية
"خذي القليل من المنظف بسرعة ولاتقتربي مجددا "قالها بصوت شبه مسموع
"مابك؟أتخاف مني مثلا؟" قلتها بسخرية
"أجل" أجابني بدون سابق إنذار
علت ملامحي الصدمة من جوابه الغريب
"وهل أبدو مخيفة؟" قلت منتظرة جوابه
"إذا كنت لا تريدين المنظف فمن الأفضل ان تعودي لعملك وتدعيني وشأني" أردف بفضاضة .
أخذت المنظف ، وضعت القليل منه لأعيده لجونغكوك ،لن أنكر انني تعمدت الاقتراب منه من جديد بهدف ان أسمع نبرته مجددا لكنه دفعني هذه المرة حتى سقطت على الأرض .كانت قوية تألمت بشدة ،نظر الي بملامح غريبة ومخيفة ليهم بالخروج .حاولت النهوض لكنني أحسست بالمكان يدور حولي حتى انني لم أعد أرى شيئا سوى الضباب .
فتحت عيناي لأجد نفسي في غرفة المستشفى ،تذكرت ماحدث لأنهض من مكاني بحذر ،أخذت خطواتي الى الباب بنية الخروج لكن قبل ان أضع يدي على القبضة دخلت الممرضة .
"آنسة (يونا ) يسرني استيقاضك ،تفضلي معي الطبيب في انتظارك" قالت بينما استدارت لأتبعها .
"عفوا ،هل لي ان أعرف من الذي أحضرني هنا ؟" قلت بتساؤل وفضول.
" الاسعاف"
تنهدت بقلة حيلة ،فمن كنت اتوقعه ليحضرني مثلا؟ انا لا اعرف اي شخص في هذا العالم يهتم لأمري سوى نفسي ....
دخلت مكتب الطبيب ،كان وجهه مألوفا ،أيعقل اننا التقينا من قبل ؟ .

SAVIOR حيث تعيش القصص. اكتشف الآن