دخلت مكتب الطبيب ،كان وجهه مألوفا ،أيعقل اننا التقينا من قبل ؟ .
رفع رأسه ليبتسم لي مشيرا لي بالجلوس ،جلست بالمقعد اتذكر من قد يكون ،لم تمر سوى بضع ثواني لاتذكر الزبون الذي كان ينقر ظهري من الخلف ذلك اليوم .
"آه ،انت.."
قاطع كلامي قائلا"أجل انه انا"
ابتسمت بلطف
"اذا آنسة (يونا ) انت تعانين من فقر في الدم ،اليس كذلك؟"
أومأت بالإيجاب .
"يجب ان تتغذي بشكل جيد ،تناولي الأطعمة التي تحتوي على الحديد ولاتنسي الدواء ،لا تذهبي للعمل لمدة يومين حتى تتحسني .ستسوء حالتك ان لم تفعلي ما اخبرتك ،يمكن للمرض ان يصبح حادا "قال بنبرة جدية .
"آه سأفعل ،شكرا لك "
قمت من مكاني ليقوم هو الآخر ،مد يده لمصافحتي "اسمي دانييل ..كانغ دانييل"
عجبت لأمره فكيف لطبيب ان يقدم نفسه لمريض؟ .
مددت يدي لأصافحه " سررت بمعرفتك سيد كانغ دانييل "ابتسمت لأشق طريقي نحو الباب .
......
بعد تناولي الغذاء قمت بالاتصال على رقم المدير لأخبره انني لن اذهب للعمل اليوم وكذلك الغد .بعد انهائي المكالمة استلقيت على السرير لأغط في نوم عميق.
Pov JK
ذهبت للعمل كالعادة ،عند دخولي باب المطعم اشار لي المدير من بعيد بالتقدم ،لم أعلم ماذا يريد مني، لا أعلم ماذا أفعل ،هل يجب علي الاقتراب منه ؟ لا ربما سيحدث شيء سيء إن فعلت .لكن، سأطرد من هنا ولن أتمكن من دفع نفقاتي ونفقات المنزل .أخيرا توجهت وانا أقنع نفسي بأن كل شيء سيكون بخير ، تأكدت بان مساحة مناسبة بيننا .أخيرا تحدث المدير "زميلتك في العمل يونا ستتغيب اليوم والغد لهذا ستغسل جميع الأطباق "
لم يعجبني كلامه بتاتا أيعقل ان اغسل الاطباق عنها بينما قد تكون تتسكع او تحظى بقسط من الراحة !!
"لكن سيدي أريد العودة باكرا ،من فضلك اتصل بها وأخبرها أن تأتي "
"لا يمكنني ،صحتها متدهورة هذه الأيام ،لقد فقدت وعيها يوم البارحة ألم تر حالتها ؟..آه نسيت انت بالفعل لم تكن ،لكن من سمح لك بالانصراف انت لم تأخذ إذني لتفعل هذا ،سأطردك المرة القادمة راقب أفعالك"
عندما كنا بالعمل البارحة لم يكن يبدو عليها المرض أيعقل انها فقدت وعيها جراء الدفعة ،لكن أكانت قوية كفاية لتفقدها وعيها .انا بالفعل قلق حيالها انا فقط لم اتمالك نفسي حينها. لا اشعر بنفسي عندما يتعلق الامر بالاقتراب مني ...
قطع حبل أفكاري صوت المدير "أرى انك الآن تختلق عذرا عن مغادرتك دون طلب الإذن ،أيستغرق منك هذا عادة كل هذا الوقت ؟ فتى غريب " قالها ليتجه لمكتبه ويردف
"لا تنسى غسل جميع الأطباق جيون جونغكوك "
اتجهت الى المطبخ وكل مايشغل تفكيري تلك الفتاة يونا ،أريد معرفة فقط ان كنت انا السبب لكن الطريقة الوحيدة هي سؤالها وهذا هو الجزء الصعب بالنسبة لي .
انتهيت من غسل الصحون بوقت متأخر جدا ،كانت الساعة تشير الى منتصف الليل ... كانت الشوارع خالية وهذا شيء مريح بالنسبة لي ، كنت أتمشى وأتأمل الشوارع التي لاأستمتع بها حينما تكون مليئة .وصلت الشارع الذي أقطن به كانت جميع المنازل مظلمة دليلا على نوم الجميع ماعدا ذلك المنزل المضاء الذي كانت تطل منه تلك الفتاة .لقد كانت يونا ،كم أردت مناداتها وسؤالها عن يوم أمس لكن لا أستطيع .هل أفعل؟ ...كنت انظر اليها وماهي الا ثواني حتى لاحظتني .
أنت تقرأ
SAVIOR
Fanfictionهل يمكنني أن أجرب الحب ؟ ربما كنت لأفعل *لو* كنت شخصا طبيعيا ،لو كان لي ماضي كباقي الناس لكن الآن ......