6

6 0 0
                                    

...كنت انظر اليها وماهي الا ثواني حتى لاحظتني .
Pov Yuna
بينما كنت أطل من النافذة لمحت جونغكوك ينظر ناحيتي ،كانت هذه فرصتي لأذهب وأسمعه بعض الكلمات على وقاحته معي .
"جونغكوك انتظر أريد ان اقول لك شيئا " قلت ولم انتظر رده ،اتجهت نحو السلالم ،فتحت الباب ،جلت بانظاري الشارع بأكمله لكنه غير موجود ،تنهدت لأصعد الدرج من ثم الى السرير وكل مايشغل بالي هو ذلك الفتى مجددا .
Pov Jk
كانت لدي فرصة للتحدث معها لكن لم اشعر حتى وجدت نفسي أركض في اتجاه المنزل .
وضعت رأسي على الوسادة بينما أفكر في كم يزعجني عمل شخص مثلها معي ،هي بالتأكيد من ذلك الصنف الذي يحب تكوين صداقات وعلاقات مع الآخرين وهذا شيء ليس في صالحي البثة والمشكل انني لايمكنني حتى التحدث معها واخبارها باني لا أطيق الاحتكاك بالناس . هل حقا يجب ان أستمر بالعمل في ذلك المطعم ؟ .أطلقت تنهيدة ثقيلة قبل ان تخطر ببالي فكرة .
_
بعد يوم
Pov Diana
توجهت للمطعم وانا مستعدة لأفقد عملي مقابل تلقين جونغكوك درسا قاسيا على ذلك اليوم لكن عند دخولي لم أجده .
..... في وقت متأخر(لانني غسلت جميع الأطباق بمفردي) كنت متوجهة نحو بوابة الخروج إلا ان صوت المدير أوقفني .
"مرحبا يونا " .استدرت ليكمل "لقد أردت سؤالك عن صحتك " .
ابتسمت لأردف "كما ترى انا بخير "
"من الجيد سماع هذا"
خطرت ببالي فكرة سؤاله عن جونغكوك ،لكن خفت ان يستقبل سؤالي بفهم خاطئ ..لكن أظن انه لن يفعل ان فقك صغت سؤالا بشكل جيد .
"لكن انا فقط متعبة لانني اضطررت لأغسل جميع الأطباق بمفردي ،كما تعلم ذلك الفتى لم يأت اليوم"
"آه تقصدين جونغكوك ،بالحديث عنه فهو لن يأت مجددا لقد أبلغني بانه قرر ترك العمل هنا " .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 21, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

SAVIOR حيث تعيش القصص. اكتشف الآن