Part.1

2.6K 40 21
                                    

☆☆☆☆☆▪☆☆☆☆☆▪☆☆☆☆☆▪☆☆☆☆☆

في الاسكندرية عروس البحر المتوسط في احدى المناطق المهجورة .

تجري بين الرواق وتتلفت يميناً و يساراً تلك الجميلة ذات الملابس الفاضحة التي لا تحتضن من جسدها الا قليلا و عليها بعض الدماء و شعرها الأسود الذي يتطاير خلفها حتي وقفت فجأة تنظر الي دماءٍ على الأرض وخطُ احمر يمتد الى آخر الرواق لتتبعة بخطوات سريعة بصوت كعبها العالي حتي وسعت عينيها علي ذلك المنظر .

وسيم ذوشعرٍ أسود يدخل سكينا داخل يد الرجل المسكين الذي يسمى زوجها و آخر ذو شعر ذهبيّ يوجهه المسدس ناحيتة و زوجها يصرخ طلباً للمساعدة و النجدة .

(فهمتوا بقا مسألة الفيزياء دي😂😂)

ليقول الاول لزوجها : ها بقا تحب اية بقا يا قاسم بيه تشرفنا في القسم و تعترف و تنور سجننا ولا تحب تتقتل على ايدينا هنا .

ليقول قاسم : هه أشرف مين يا روح امك دنا هطين عيشتك انت عارف انت بتكلم مين يا إبن ال***** .

استوووووب
(قاسم السليماني :
شعر اسود ، عيون سوداء ، جسد رياضي ، وسيم الي حدٍ ما ، في ٣٣ من عمرة ،متخفي على شكل رجل اعمال، ورائه العديد من المشاكل .)
الاول :تؤ تؤ تؤ متغلطش في أسيادك اممم و لا عايز اعرف و شكلك كدا حابب تقابل عزرائيل.

قاسم بغضب : انتَ ما تقدرش تلمس....

لم يكمل جملته حيث اطلق الثاني علية النار ليموت قاسم امام عينيها لقد مات!!! نعم لقد مات زوجها!!!!! .

ليقول الثاني : يا عم أنا مش طايق أبص لخلقتك و الله .

لتصدر هي بصوت مهزوز : آآآه .

لينتبه لها الوسيمان لتجري هي ناحية زوجها و تنظر له بصدمة و تقول لنفسها ...لقد قُتِلْ !!!! نعم لقد قُتِلْ حتي وقعت علي الأرض من صدمتها حتي استوعبت ما امامها لتنظر الي ذلك المسدس بجانبها لتمسكه لياخذ الوسيمان حذرهما ليستعدا للدفاع... ليروا ما فتح أعينهم علي وسعها فقد كانت تطلق النار علي ذلك الرجل ؟!!! وهي تتمتم بكلمات قد تبين لهما مشاهرها من تلك الكلمات حتى ابتسم لها ذو الشعر الاسود ابتسامة غامضة .

لتقول بصوت عال طغى فية الالم : اخيرا مُتْ موت انا بكرهك منك لله موت موووووووت .

حتي انتهت من تفريغ المسدس لتقول بغل مكبوت : آه و ما تخافش علي نفسك دانتا هتلاقي أبواب الجحيم مفتوحالك اول ما روحك تطلع انشاء الله .

ليصفر ذو الشعر الذهبي و يقول بابتسامة : اوباااا دا انتي طلعتي جامدة قوي .

لتنظر له بتعب وهي تلقي المسدس على الارض : انا روجينا بجد متشكرة ليك قوي انتا و هوا خلصتوني من قرفوا .

استووووووب
(روجينا :
جميلة ، بعيون رمادية ، شعر اسود ناعم طويل، وجة طفولي ، طفولية جداً وهذا ما يميزها عن غيرها ، هتكمل ١٩ سنة قريباً ، زوجة قاسم السليماني.، عاشت ماضي حزين ملئ بالمآسي . )

ذئب عشق فريستهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن