Part.5

506 17 0
                                    


أتمنى قراءة ممتعة للكل 😁😁☺️❤

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

الحارس بعد أن تخطى تساؤلة من وجود زوجة رئيسة بهذا المكان بالذات لأن أحد أصدقائة من الذين يعملون لدى فهد اخبروة أنها قد هربت و لكن أيقن أنها سيئة الحظ لأن هذا المكان قريب من مكان إستلام قاسم بضاعتة .

ليفكر قليلاً و من ثم يبتسم بلؤم حتى يقول من خلفها بصوت أشج يملؤة الشر : و إنتي فاكرة إننا هنسيبك .

لتنظر روجينا خلفها بنظرة ساد فيهما الخوف و الرعب بعد أن وجدت أحداً من حراس قاسم الشخصيين خلفها .

لتقول بصوت امتلئ بالفزع و وجه اتسعت حدقتية و ارتعدت ملامحة من الخوف : إنت بتعمل هنا إية .

لتبتسم شفاهه بشر و أخذ ينظر لها من أعلى إلى أسفل نظرة شهوة لتتيقن روجينا أن القادم أسوء لتقوم بإخراج مسدسها حتى تقوم بالإطلاق علية ليتفادها الحارس بإحتراف و يرمي مسدسها بعيداً عنها .

إشارات في عقلها لم تأخذ ثانية ليصرخ عقلها قائلاً "أُهربي بسرعة" حتى نهضت بسرعة لتركض ليمسكها الحارس و من شعرها بقوة و يلكمها على وجهها بعد أن رماها أرضاً ممسكاً إياها بشدة لتصرخ بألمٍ شديد قائلةً : آآآآه إبعد عني إبعد لاااااا.

ليقول بنبرة امتلئت بالشر : خليكي هادية عشان اسيبك بسرعة و أسلمك لقاسم بيه النهاردة يوم حظي .

روجينا بدموعٍ تمطر من عينيها لما تعيشة من ألم و بتفكير حتى تذكرت السكين معها لتعض الحارس بقوة من يدة ليصرخ بألم و يتركها : يا بنت ال****** .

لتقوم روجينا بإخراج السكين بسرعة و تطعنة في بطنة بقوة ليتوقف الحارس فجأة و ينظر لها ليقع مغما عليه حتى جلست روجينا بصدمة تنظر له و لملابسها التي لُطِخت بلون يحمل في طياتة الكثير من الألم لتنهض بوهن و أعين مُلِئت ببلورات لامعة تأبى ان تستسلم للسقوط لتقول بنبرة باكية متألمة: وصلت للقتل يا روجي؟!!!! شوفتي اللي كنتي بتتجاهلي تحلية وصلك للقتل.

لتكمل بعد أن مسحت دموعها و محاولتها للوقوف و ملامح علتها القوة : بس أنا مش حيلتي حاجة مش غلطي إني اتولدت فحياة مكتوبلها تعيش بالطريقة دي ، بس لو قدري كدة يبقى لازم أغيرة مش اقف قدام طريق الإستسلام .

لتمشي بين الكثير من المداخل لوقتٍ طويل حتى سمعت صوت شئ ما من ناحية أخرى لترى ما الذي يحدث بحذرٍ و خوف لتجد دماءاً على الارض تمتد لرواق آخر لتتبعها بخطواتٍ سريعة بصوت كعبها العالي .

#End Flash Back

روجينا بغصة ألم: و اعتقد الباقي انتوا تعرفوة .

لؤي و أيهم ينظران لتلك الجميلة امامهما لقد فعلت اشياءاً لا يستطيع بعض الرجال فعلها او حتى تحملها في الحياة .

ذئب عشق فريستهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن