البارت الثاني والثلاثون 😍

27.7K 654 51
                                    

There are beautiful memories you can think of suddenly and forced you to smile whatever your mood is bad 🤗🌸
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

في الطابق الخاص بالخدم ....

تجلس تلك الافعي المسماه دينا لتتذكر ما حدث وكيف أتت لتوقع الفهد .....نعم كانت تعرف أنه يعشق النساء ولكن كل شيء بمزاجه فقط .....حاولت وحاولت ولكن لم تصل إلي هدفها وهو أن تحمل ب ولي العهد هههههه تلك الغبيه التي تعتقد أن الفهد غافل عما تفعله أو هدفها ولكن هل الشر يستسلم....

دينا بشر :وكمان يا ادهم جايب البتاعه دي هنا ...هههه مراتك بعد كل اللي عملته دا كله يروح يتجوزها......بس ع جثتي أن البتاعه دي تفضل هنا ....ههههههه انا بقا هعرفكم .....

واتجهت للمطبخ ......

دينا لرئسه الخدم ....
يا مدام ادهم بيه طلب مني عصير الهانم ....

_طيب روحي بسرعه قبل مطين الدنيا علينا ....

دينا بخبث: امرك هههه

واتجهت واعدت العصير ولم تنسي أن تضع به قليل من حبوب لانقطاع النفس ....تلك الحيه علمت أنها خرجت للتو من عمليه ف القلب وهي تحتاج إلي هواء نقي ههههه

🤗🤗🤗😍🤗🤗🤗🤗🤗

اتجه كل شخص الغرفة الي ......

كان جاسر يمر من أمام غرفة نوم ليلي ....قبل أن يتوقف لسماعه صوت بكاء مكتوم ........ليتوقف فجأة ويقرر أن يدق عليها ........

🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤

ليلي كانت تبكي وهي تتذكر ذكرياتها مع أبيها والذي سافر وتزوج ....ههههه هو فقط يبعث لها المال .....هي لا تريد المال لكن تريد حنانه وقربه .....هي فقط تريد حضن دافئ .....نعم تضحك طووال الوقت ولكن ذلك لتداري حزنها .....

سمعت احد ع الباب يدق بهدوء........قامت وهي ترتدي لباس النوم ....وهي تعتقد أنها أحدي الفتيات ... 

⁦🏵️⁩⁦🏵️⁩🤫⁦🏵️⁩

فتحت الباب وتصنمت مكانها .......حسنا تصنم الاثنان من منظرها حيث كانت ترتدي بجامه طفوليه عليها رسوم متحركه باربي وشعرها الغجري الطليق ....

أما هو تمني لو يتوقف الوقت هنا ع تلك اللوحة الفنية الرائعة........

اقترب منها مسلوب الإرادة.....اقترب وهي تبتعد وهما ينظران بأعين بعضهما البعض .......لاحظ الدموع العالقة برموشها الطويله .....أخذ يقارب ويقترب وهي تبتعد .....حتي اصطدم ظهرها بالحائط واقترب من اذنها ....وهمس بصوت مثير

جاسر بهمس مثير : مش قادر ع فكره ...كدا كتيير اوي

ليلي بهمس سمع لمسامعها : مش فاهمه يا جاسر

جاسر هو يلعن: قسما بالله لو مختفيتي من قدامي دلوقتي لنندم احنا الاتنين ع اللي هعملوا ..

ووقع الشيطان ب قلمي"ياسمين ماهر"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن