إنهيار مفاجئ!!

7.1K 267 170
                                    

كانت الغيوم تملأ السماء وقد أمتزجت برفق مع لون السماء الزرقاء وكأنهما قد وضعا في كأس واحد وتنضم الأوراق الخضراء بدورها لهذه اللوحة لتعطي هذه القرية طابع مختلف عن أقرانها من القرى المجاورة ..
هكذا تميزت كونوها في الحقبة الجديدة حقبة التكنولوجيا..

في ساعة متأخرة من الليل كان الهوكاجي السابع جالسا على مكتبة يعمل بجد لإنجاز الأعمال المكتبية التي لطالما كرهها... فهو ليس من النوع الذي يمكنه البقاء في مكانه لفترة طويلة.. إلا أن هذه المره مختلفة فهو ينجزها بشغف وحرص كبيرين..

شيكامارو: هاي ناروتو لقد تأخر الوقت عليك العوده للمنزل.. أم أنك ستبقى هنا كالليله السابقة؟!

ناروتو متفاجئ: شيكامارو!! لم أنتبه لدخولك.. ماذا كنت تقول؟!

شيكامارو بيأس: يا للإزعاج.. يبدو أنك ستبيت هنا الليلة أيضا..

ناروتو: أوه هذا..

شيكامارو: أخبرني ماذا حدث معك لتتغير هكذا؟

ناروتو وهو منهمك في قراءة الأوراق التي أمامه: ماذا تعني ب "تتغير"؟!

شيكامارو: أنسى الأمر أنا أعلم من الذي سيجعلك تتحدث.. على كل حال يفترض بأنه سيعود الليلة..

ناروتو: مهلا.. أنت تقصد ساسكي!!؟

شيكامارو: ومن غي...

قاطع شيكامارو ظهور بوابة زمنية في وسط المكتب.. ليخرج منها وريث الأوتشيها متألقا كالعادة..

ناروتو بسعادة: ساسكي!!

ساسكي: لقد عدت..

ناروتو وهو يقف أمام صديقه: كيف كانت رحلتك ؟

ساسكي: لا شئ جديد بعض الأثار التي سبق أكتشافها من قبل ليس إلا.. يبدو أنني سأضطر للذهاب لتفتيش مكان مختلف هذه المره..

ناروتو: فهمت... لكن عليك أن ترتاح لبعض الوقت أعتبر أنك في إجازة لبضعة أيام حسنا؟

أستغل شيكامارو الفرصة وقال: أه أنظروا من يتحدث.. الهوكاجي الذي لم ينم أو يأكل منذ يومين متواصلين..

ناروتو بإنزعاج : شيكامارو!!

ساسكي: مهلا.. هل ما قاله شيكامارو صحيح؟

ناروتو وهو ينظر للأرض ويعود لمكتبه : أجل..

ساسكي بشئ من الحده: ماذا تعني بأجل؟ .. كيف تتركك هيناتا هكذا؟!

ناروتو بصوت باهت: لقد تشاجرت مع هيناتا..

ساسكي و شيكامارو: ماذا؟!!

ناروتو ببهتان ويأس : بدأ الأمر بمشاده بيني وبين بوروتو بعدها تطورت الأمور وقيل كلام من كلانا ما كان يفترض أن يقال وعندها تدخلت هيناتا وتطورت الأمور بيننا أيضا لينتهي بي الأمر جاعلا هيما وهيناتا يبكيان وبورتو حاقد علي كالمعتاد .. فقررت الخروج من المنزل ومن وقتها لم أرى أين منهم..

شيكامارو: لهذا كنت تهلك نفسك في العمل.. ولكن هذا خاطئ يجب ألا تضغط على نفسك..

ناروتو والدموع في عينيه: أعلم لكن كلما أفكر فيما حدث أشعر أني كنت على وشك خسارة كل شيء ..
ثم أضاف بغضب: لا يمكنني أن أغفر لنفسي..

ساسكي وهو يقترب منه: لا بأس أنا متأكد أن كل شئ سيعود لما كان عليه والأن ما رأيك في أن نتناول شيئا ما سويا؟

ناروتو: حسنا.. بالمناسبة شيكامارو يمكنك العودة لعائلتك إذا رغبت..

شيكامارو: الأن تلقى بي؟!

ناروتو: هيا لاتسئ الظن..

شيكامارو: كنت أمزح..

نهض ناروتو من على مكتبة وتوجه للباب وهو يقول : سأذهب لإحضار وجبة رامن لكل منا..

ألاثنان : حسنا..

وما إن وصل ناروتو عند الباب حتى توقف لوهلة فنظر له الإثنان بتعجب..

ساسكي: ناروتو ما الأمر؟!..

نظر له ناروتو بأعين باهته وقال : أسف لم أستطع الصمود أكثر..

وما إن نطق أخر حروفه حتى سقط منهارا على الأرض..

شيكامارو &ساسكي: ناروتو!!

يتبع..

مرحبا مينا أتمنى أن الجزء الأول قد نال على إعجابكم..

أرجوك..لا ترحلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن