لكنه والدك..

4.5K 246 194
                                    

بينما كان الفريق عائدا من إنتصار أخر قرروا أخذ إستراحة في مكان قريب من القرية حتى يتلقى قائدهم المعلومات من القرية..

قال بوروتو الجالس على الشجرة: أووف..لقد مللت وجعت كثيرا متى سنكمل كونهامارو سينسي؟!

كونهمارو: أنتظر قليلا بوروتو فأنا أحاول التواصل مع القرية..

بوروتو بضجر: أووف..

ساردا: ألا يمكنك السكوت أبدا..

بوروتو: الصمت للأشخاص الفاشلين والمملين ولكن الناجحين أمثالي عليهم أن لا يضيعوا وقتهم الثمين..

ساردا: صحيح.. أنت ناجح لدرجة أنك كدت تفسد المهمة..

بوروتو: أنتي من رفض أعطائي المخطوطة.. لهذا كادت تسقط في النهر.. أليس كذالك ميتسكي؟

أبتسم ميتسكي دون النطق بأي كلمة..

قطع المشاحنات بين ورثي الأوتشيها والأوزوماكي صوت المدرب وهو يتحدث في سماعته قائلا: حسنا.. لقد فهمت.. أجل أجل لا تقلق.. حسنا..

بوروتو: ماذا هناك يا مدرب؟!

كونهمارو : ستكملون أنتم الطريق إلى القرية وتسلموا تقرير المهمة للسابع..

ساردا: وأين ستذهب أنت؟

كونهمارو: قد تم أستدعائي كتعزيز لمهمة خاصة.. لذا آتمنى أن توصلوا المعلومات للقرية دون تأخير..

ساردا: لا تقلق يا مدرب أعتمد علينا..

كونهمارو : شئ أخر..

أخرج ورقة مثنية وأعطاها لبوروتو وأكمل: أحرص أن تسلم هذه للسابع أنها مهمه أكثر من المعلومات حتى..

تفاجأ بوروتو وقال : ح.. حسنا..

رحل مدربهم مسرعا بينما تجهز الفريق للرحيل..

نظرت ساردا أمامهم وقالت: يمكنني رؤية الجدار المحيط بالقرية لن نحتاج الكثير من الوقت للوصول..

بوروتو: جيد حظ موفق..

وأخرج الورقة من جيبه وناولها ل ميتسكي..

فبادر الأخر سائلا : أين ستذهب ألن تأتي معنا..

- لا حاجة.. أحرص أن تسلم الورقة للهوكاجي..

أمسكت ساردا يده ونظرت في عينيه بحده مكرره لسؤال ميتسكي : أين أنت ذاهب؟!!!

أرجوك..لا ترحلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن