هدوء تام.. هناك صوت قطرات مياه متساقطة من حوله.. ممتزجه بأنفاس ذلك الوحش الذي غير مجرى حياته مرات عديدة وهو المسؤول عن هذه الحادثة أيضا..
فتح الهوكاجي عينيه ليجد نفسه في مكان إعتاد على أن يكون به عندما يناقش القرارات الخرقاء التي يتخذها ..
صوت أجش قطع صمت ناروتو قائلا: هاي ناروتو لقد خسرت.. أنهرت بالفعل..ناروتو: أصمت..
- لما أنت منزعج آجلا أم عاجلا كانوا سيعرفون..
- لكن ليس الأن فأنا أرفض أن أكون مثير للشفقة وعاجزا عن فعل أي شئ..
- آه توقف عن هذا الهراء وهيا عد لوعيك لتواجه أسئلتهم..
- هل لديك معرفه مسبقه بشأن المكان الذي سأستيقظ فيه؟!
- أنت في عيادة ذات الشعر الوردي الأن لقد نقلاك الشابان إلى هناك ..
- حسنا إذا *تنهيده*
........................بينما هي منهمكه في النظر إلى نتيجه الفحوصات سمعت بعض الأنين الصادر من صاحب الشعر الأصفر..
ساكورا: ناروتو!!
فتح ناروتو عينيه وتفحص المكان بسرعة ليتأكد أنه لا يوجد في الغرفه سواهما..
بعدها نظر إليها قائلا: ماذا حدث؟!ساكورا بهدوء : ل. لقد سقطت في مكتب الهوكاجي فجأة واحضرك شيكامارو وساسكي ألي وبقيت نائما طوال الليل..
ناروتو : هل يعلم أحد غير ثلاثتكم بقدومي هنا؟!
ساكورا: لا..
تنهد ناروتو في راحة بعدها أكمل إستجوابه الخفي قائلا: إذا ما سبب ما حدث..؟
توترت ساكورا قليلا بعدها قالت بهدوء قدر الإمكان: لقد أخبرني ساسكي بأنك أنهكت نفسك في الفترة السابقة ولم تتناول شيئا أو تحصل على راحة كافية وقد ظننت أن هذا السبب لكن.. بعد أن قمت بالفحوصات اكتشف...
ناروتو: أستمري..
ساكورا: ن. ناروتو.. كن أنت.. مصاب ب.بي تهالك في مسارات التشاكرا..
لم يتفاجأ ناروتو وآشار إليها بالإستمرار فهو يريد معرفه مقدار معرفتها..
ساكورا: لقد تسبب هذا في تسريب تشاكراك في أوردتك مما أدى إلى تلوث دمك ..، وإرهاقك في الفترة الأخيرة ساهم في نقص مناعتك مما أدى إلى زيادة كمية التشاكرا المتسربة في الدم..
ثم أكملت : لكن لا تجزع المبشر في الأمر أن مرضك لايزال في البداية ولايزال العلاج ممكنا..
أنت تقرأ
أرجوك..لا ترحل
Paranormal# مكتملة.. الهوكاجي السابع.. وبطل الحرب الرابعة.. أزوماكي ناروتو .. لطالما كان قادرا على تقديم الكثير للجميع.. لكن ماذا إن لم يعد قادرا على ذلك.. الرواية تتحدث عن عاصفة قاسية تضرب قرية كونوها فهل ستسقط هذه الرياح الوجه الصخري الجديد أم لا؟!