بعد قضاء ما يقارب الساعة في غرفته، خرج ييبو واتجه لغرفة زان.فتح الباب دون أن يطلب الأذن ليرى بأن الآخر يقرأ كتاباً، من الواضح بأنه قد استعاره من المكتبة الخاصة ب ييبو....
رفع شياو زان نظره عندما فتح الباب ليصدم بيد قامت بسحب الكتاب من يده بفظاظة.
"من بين جميع الكتب التي بالمكتبة، لم تقع عينك الا على هذا الكتاب!" نظر له الأكبر باستغراب,
"بجدية ما الفرق بين هذا الكتاب والكتب الأخرى؟." سأل زان بعد ان تنهد بعمق، ليكن الاله بعونه على ما يحصل.
"هذا الكتاب يخص زو، ربما لم أحذرك لكن ضف هذه القاعدة الى مذكرتك,
لا تلمس أي شيء في هذا المنزل دون ان تطلب الإذن مني."ضحك زان بسخرية على ما سمع، لم يقصد الأمر لقد خرجت السخرية منه لا إرادياً، تلقى نظرة ييبو المعتادة.
ليس بالأمر الجديد.... صحيح بانه لقائهما الثاني، لكن بجدية هذا الفتى يرسل النظرات ذاتها كلما نظر الى زان."لم أكن لألمس اي شيء لو تركت لي الوقت لآخذ ما أريد من منزلي."
"استمر في الحلم" اجابه الآخر، بادله زان بتدوير بؤبؤ عيناه للخلف دليلاً على الملل من التراهات التي ينطق بها الأصغر هذا.
"ان كنت تريد الكتب سأجلبها لك على شرط ان لاتلمس ما يخص زو من جديد."
نظر له شياو زان بعدم تصديق وأجاب "اتفقنا!".
"على أي حال أتيت لأحذرك، لاتخرج من المنزل وانا خارجه" قال ييبو وهو يخرج من الغرفة.
'أجل وكأنه يوجد مكان استطيع الذهاب اليه' تحدث زان بعقله.بالطبع شياو زان علم بأن ييبو سيخرج من المنزل من طريقة كلامه. انتظر زان حتى سمع صوت فرامل سيارة وهي تنطلق.
بعد 10 دقائق خرج زان من غرفته وتأكد من أن المنزل فارغ، خرج من باب المنزل واتجه للمكان الذي يجع بالأرانب داخل هذه الغابة."ما خطب هذا الطفل، أتعجب كيف استطاعت حبيبته تحمله كل ذلك الوقت!.
لاتقم بهذا، لاتقم بذاك، لاتلمس هذا ولا ذاك!"
قام بإمساك أحد الأرانب ونظر اليه ثم أكمل حديثه مخاطباً الأرنب."بجدية، أيظن بأنني سأسمح لطفل أصغر مني أن يقوم بالتحكم بافعالي؟!، أيلومني على موت حبيبته؟!، أنا أشعر بالأسف نحو موتها، لكني لست الشخص الذي تسبب بذلك! .
آه أعلم بأنني ازعجك بالحديث يا صاح...
لكن هذا يزعجني، أنا مدين لحبيبته بحياتي الآن لذا لا أستطيع أن ارفض ما يقوله."يتحدث بينما يلعب بفرو الأرنب الناعم الأبيض، باعثا الاسترخاء في جسد ذلك الصغير.
بعد أن ابتلعت اشجار الغابة أشعة الشمس واحتل الظلام المكان، عاد شياو زان للمنزل إذ أنه سمع صوت سيارة عن بعد.
جرى للمنزل وصعد لغرفته....ليس لأن نظرات ييبو تزعجه وتجعله يشعر بعدم الارتياح هو فقط أراد ذلك. هذا ما أقنع به نفسه.
أنت تقرأ
There's Something Inside U That Belongs 2 Me
Fanfiction(قيد التعديل) [هناك شيء بداخلك ينتمي لي] هذا ماقاله الشاب صاحب الهالة الباردة البائسة بعد ان امسك بالفتى الآخر..... _■_■_■_■_ وانغ ييبو ~ شاب في بداية العشرينيات من عمره يعاني بعد وفاة حبيبته التي وعدها بالزواج، حبيبة طفولته الشخص الوحيد الذي استطاع...