new heart

2.7K 182 132
                                    

"زان ، لقد وجدنا قلباً لك!"
قالت جدة شياو زان المدعوة ب 'جيانغ' والملقبة ب 'نانا' بالنسبة ل زان بعد أن اقتحمت غرفة الفتى المشغول بالقراءة تحت غطاءه الشتوي الذي يغطي نصفه السفلي.

نظر لها الفتى بعدم فهم ثم قام باغلاق الكتاب الذي بيده و أزال نظاراته الطبية
"نانا لقد تحدثنا عن ذلك مسبقاً توقفي عن البحث نحن لانملك المال الكافي لشراء قلب كما أني بخير"
ابتسمت له جدته بخفة تخفي وراءها شلالات الدموع والأسى الذي بداخلها
"هذه المرة الأمر مختلف صدقني، ستعيش وتكمل حياتك بسلاسة" توقفت قليلاً وقامت بحبس دموعها ثم أكملت
"أتظن بأني لم اسمع صوتك من قبل وانت تأن من ألم قلبك؟ أتحاول اخفاء ألمك على نانا خاصتك؟"
نظر لها الآخر بكسرة ثم تنهد.

"حسناً إذاً تفضلي أكملي حديثك ما الذي وجدته؟ وكيف؟ ومن أين احضرتي النقود،
انا استمع لك"
ابتسمت له النونا خاصته باشراق رغم أنها كبيرة بالعمر الا أن ابتسامتها مشرقة ك ابتسامة طفل في الرابعة من عمره ويبدو أن شياو زان قد ورث هذه الميزة عنها مع الغمازتان اللواتي يزين وجهه الطفولي .

"هذا القلب يعود لفتاة في ال 22 من عمرها تعرضت لحادث يوم أمس ولأجل الصدفة قد نقلت للمستشفى التي يعمل بها الطبيب سوكجين.
اشعر بالأسف على الفتاة...
مازالت على قيد الحياة لكن فرص نجاتها قليلة جداً وأشبه بكونها مستحيلة كما قال الطبيب، وهي تعلم بهذا الأمر طلبها الوحيد من الذي سيستلم قلبها قد سجل على رسالة لكنها طلبت ان لا يتم تسليم الرسالة الا بعد مماتها وعند حلول الوقت المناسب"
ينظر لها زان بصدمة وشفقة باللحظة نفسها

"أتمنى لها أن تنجو من الموت وأن تقوم بتحقيق طلبها بيدها، انسي الأمر لا تضعي أملك على موت شخص ما لأجل حياتي" تنهد بنهاية حديثه ثم غطى نفسه بغطاءه،
تنهدت الجدة بحزن ثم تقدمت وجلست على حافة سرير شياو زان.

"زان زان طفلي، انا لا أتمنى موت أحد لقد نقلت لك ما قاله الطبيب اعلم بأنني انانية لكوني سعيدة باننا وجدنا قلباً لك في الوقت ذاته انا حزينة على الفتاة لكن ما الذي يجب علي ان افعله انا لا استطيع فعل شيء
كل ما اريده هو ان تعيش أريد ان أراك مبتسماً لا يهمني كيف ولماذا انا أريد الشعور بسعادتك اعتذر لكوني أنانية بكل ما يخصك لكن لا استطيع التحكم بالأمر....."
قالت بين دموعها المنسكبة لكنها لم تجد أي رد من الآخر لذا غادرت الغرفة بصمت .
'نانا..، اتمنى لو أستطيع ان اجعلك سعيدة لمرة واحدة على الأقل ، لكن لا يوجد أي أمل من ذلك لقد فقدت الأمل منذ سنين طويلة أسف لكوني انا' خاطب شياو زان نفسه بصمت ثم غفى.

في اليوم التالي

"زان زااااننننن" صرخ صديقه تشانيول بينما يقوم بهزه لايقاظه ليتلقى ركلة جعلته يسقط من السرير.

"اوتش!! ما هذا الطبع العدائي منذ الصباح! هل كانت امك تشاهد أفلام الأكشن الهندية عندما كانت تلدك!" تحدث تشانيول بعتاب وهو ينظر للآخر بخيبة أمل ، بادله شياو زان النظرة بمظهره الصباحي شعره المتناثر على وجهه و عيناه الذابلتان من الاستيقاظ المفاجئ ، لا ننسى خيط اللعاب الذي كان على حافة شفاهه يوحي بعمق النوم الذي كان يغط به قبل ان يأتي قرده هذا لايقاظه .

There's Something Inside U That Belongs 2 Meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن