the first meeting

2.5K 175 138
                                    

ما ان وصلت سيارة الاسعاف للمشفى حتى نقل شياو زان لقسم الحالات الطارئة غائباً عن الوعي، جسده بارد كبرودة الشتاء على شخص عاري.

"الطيب سوكجين نريد الطبيب سوكجين الأمر طارئ بسرعة رجاءاً !!" تحدث تشانيول بصوته المرتجف من الخوف على صديقه واعينه التي تغير لونها لشدة البكاء.

ما كانت الا دقائق حتى أتى الطبيب سوكجين وهو يهرول حتى وصل لقرب غرفة العنايات المشددة، فور وصوله قام بامساك تشانيول
"اتصل بنانا حالاً!!" قالها ثم دخل لغرفة العمليات، ما ان دخل اتصل تشانيول بجدة زان وطلب منها القدوم ،
بعد مايقارب النصف ساعة أتت جدة شياو زان استقبلها الطبيب سوكجين وجعلها توقع على أوراق القبول لكي يتم نقل قلب الفتاة زو الى شياو زان وقد وافقت بالطبع.

بعد سبع ساعات متواصلة من العمل في غرفة العنايات المشددة خرج الأطباء جميعهم ومن ضمنهم سوكجين.

ما ان خرج حتى هرعت الجدة له متسببة باستيقاظ تشانيول الذي نام من التعب دون أن يشعر بذلك.

"ه...هل..هل نجح الأمر؟" قالت وهي تبكي مشاعر الخوف قد سيطرت على قلبها ، ابتسم لها سوكجين بتعب.....
"لقد نجحت العملية، شياو زان سيعيش بشكل طبيعي" قالها بعد ان خانته دموعه وهطلت
بكت الجدية بحرقة، لكن دموعها دموع سعة وعدم تصديق ركعت على الأرض وهي تشكر الاله على ما فعله لطفلها.
شاركها تشانيول بذلك بعد ان احتضن سوكجين والجدة معاً من فرط سعادته،
"هل يمكننا ان نراه الآن؟" سأل تشان
"اخشى بان هذا غير ممكن في الوقت الحالي... هو يحتاج للراحة وانتم أيضاً بحاجة لذلك،عودوا للمنزل وارتاحوا وسأتصل بكم فور تحسن حالة زان"

قام جميع الأطباء بالمباركة لهم بمناسبة نجاح العملية و قد تلقوا الشكر والحمد من جدة شياو و تشانيول أيضاً لم يقصر في شكرهم،
بعد ساعات من محاولة اقناع سوكجين ل جيانغ و تشانيول بان يغادروا ليوم غد نجح الأمر.
_________

مضى خمسة  أيام منذ استيقاظ ييبو ومازال على وضعه في غرفة المستشفى، لا يأكل وبالكاد يشرب الماء، يبكي طيلة الوقت او ينظر للفراغ بصمت، حاول أخاه محادثته كثيراً لكن لا أمل من ذلك.

انقذته الممرضات من القفز من النافذة عدة مرات الى أن أمر أخاه كريس باغلاقها
حاول الجميع اخراجه من تلك الغرفة المعتمة للعالم الخارجي المشرق لكن لا أمل من ذلك.

في هذا اليوم كان كريس مع ييبو يرافقه داخل تلك الغرفة، الصمت يعم المكان الى أن.....
"أريد قلبها" نطق ييبو من العدم مما صدم كريس بقوة،

"ا..ي....قلبها الآن بصدر شخص آخر..."
"لايهم أريد ان استمع له!! قلبها ملكي واللعنة! أريده الآن بهذه اللحظة!! هذا آخر ماتبقى منها!" صرخ بأعلى ما يمكن وهو يحارب دموعه هو قلبها قلبه قلبهما معاً يمنع دخول طرف ثالث بينهما، والآن قلبها ينبض بصدر أحد ما أحد لم يسبق له أن سمع به حتى!

There's Something Inside U That Belongs 2 Meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن