قراءة ممتعة!.
🎶🎶🎶🎶🎶بعد نوم دام ل ثلاثة عشر ساعة متواصلة، استيقظ شياو زان للمرة السادسة، لكن هذه المرة استيقظ على صوت صفع الباب الذي بغرفته. فتح عيناه ليرى بأن ييبو قد تزحزح من مكانه وأخيراً!!.
بجدية ومن دون أي مزاح، جسد شياو زان يصرخ من الألم بسبب وضعية النوم التي كان بها، بالكاد قام بتحريك رقبته بعد محاولات ومنازعات دامت ل ربع ساعة.
دخل شياو زان الى الحمام وغسل وجهه وأسنانه، لم يكلف نفسه عناء تغيير ملابس النوم الخاصة به، فهو لن يخرج من المنزل على أية حال، هاه؟.
نزل زان الى المطبخ بعد تردد ونقاشات جالت في عقله، عندما نزل لم يرى أحداً في المطبخ او غرفة الجلوس حتى!،
أطلق شياو زان تنهيدة راحة على ما رآه، على الأقل يمكنه أن يتحرك بأريحية الآن.اتجه الى المطبخ وأخرج ما يحتاجه بعد بحث، صحيح بأنه فكر 100 مرة قبل أن يختار الصحن والملعقة التي يريد سكب حبوب الطعام بها..... لكن على الأقل استطاع اختيار أسوأها، أمل ان لاتكون ل زو .
بدأ شياو زان بتناول الطعام...اللقمة الأولى....الثانية.....وهاهو ذا ييبو قد نزل من السلالم واجتاح المطبخ بجدارة. تجمد شياو زان عندما رأى الأخر، لحسن الحظ ييبو لم يقل أي شيء وجلس على الجانب المعاكس لطاولة الطعام.
زان الآن يشعر بالأمان بسبب رؤية أن ييبو لاينظر له، وبدأ بسكب حبوب الطعام في صحنه مع الحليب متجاهلاا وجود زان.
'اليوم هو يوم حظي!' أراد زان أن يصرخ بسعادة. وأخيراً بعض الراحة من لسان هذا الطفل المتعجرف!.
بعد بضعة دقائق خطر أمر ما على ذهن زان،
"امم...اا...ل-لقد...قلت-بأنك ستجلب بعض الكتب....لي" سأل شياو زان وهو يلعن نفسه على التوتر الذي أصابه.
"اهم" أجاب ييبو
"هل.....قمت بإحضارهم....؟"
"اهم"
"أين وضعتهم؟" ابتسم زان بسعادة. على الأقل هناك شيء يستطيع أن يمضي وقت فراغه به الآن!.تنهد ييبو بعد أن فشل بالتحكم بأعصابه وانفجر على زان، نهض وضرب كفي يداه على الطاولة
"ألا تستطيع التزام الصمت للأبد!!؟ ألا ترى بأني أحاول قصارى جهدي أن أتجاهلك وأتخيل بانك لست هنا؟؟ انت حتى لم تنظر حولك! لقد وضعت الكتب اللعنة التي تخصك بقرب سريرك! خذها وأغلق فمك! لاتتحدث من جديد!" أنهى كلامه وحل الصمت في أرجاء المنزل... لم يستطع زان ان يتحرك ولو قليلاً بعد ما قاله الآخر، نظر زان للييبو بحقد غضب وكل ما يشبه ما سبق، للأسف قد خذلته عاطفته، لمعت كلتا عيناه مشيرتاً على اقتراب سقوط الدموع.لم يسمح شياو زان بهذا أن يحدث خاصة بعد أن شعر بكرامته تهان....تهان؟ هل بقي لها وجود من الأساس؟
الأمر ليس جديداً بالنسبة له، هو يشعر بالألم و الحزن غي كل مرة يصرخ بها احد في وجهه. حتى ولو كانت مجرد كلمات بسيطة.
أنت تقرأ
There's Something Inside U That Belongs 2 Me
Fanfiction(قيد التعديل) [هناك شيء بداخلك ينتمي لي] هذا ماقاله الشاب صاحب الهالة الباردة البائسة بعد ان امسك بالفتى الآخر..... _■_■_■_■_ وانغ ييبو ~ شاب في بداية العشرينيات من عمره يعاني بعد وفاة حبيبته التي وعدها بالزواج، حبيبة طفولته الشخص الوحيد الذي استطاع...