𝑭𝒊𝒗𝒆|5

1.4K 129 41
                                    

(6:08𝒑𝒎)
𝑳𝒊𝒔𝒂'𝒔 𝑷.𝑶.𝑽
وصلنا لـِ المطعَم المقصود ، يبدو أنهُ يضجُ بـِ الاُناس ..
يوجد بابين .. الباب الأول يفتَتِح على الحديقه و الاسواق و الالعاب ، اما الباب الاخر يبدو أنهُ مُغلق؟ .. مهلاً هل هوَ المطعَم؟

"مِن هُنا سيدَتي"
اردفَ بِها إحدىَ الرِجال و هوَ ينظرُ إلي

"عُذراً؟"

"السيّد جونغكوك ينتظِر هُنا"
أجابَ هذَا الرجُل بونج سو اوبا بعد أن سألهُ عَن مَا يُريده .. اشعُر بـِ التوتُّر ، إنهُ مُجرد موعِد ليسا ما بِك! .. الجميع يذهَب لـِ مواعيد مع أحبائهُم لَا يوجد ما يوتِّر بـِ هَذا الأمر! .

"اوووه لاليسا عزيزتي يبدو أنكِ سـَ تستمتِعين"

"اوني أينَ سـَ اُلاقيكُن؟"

"لَا تقلَقي سـَ نبقى مع بونج سو اوبا بـِ الحديقه"

"ليسَ هَذا المُهم ، المُهم هوَ أين رِفاقه"
اردَفت جيني اوني بـِ هَذا بـِ صوت خافِت بـِ سَبب أنَّ هَذا الرجُل لا يزالُ هُنا .. اعتقِد أنهُ مانجر ، ابتسمتُ بـِ خِفه علىَ جيني اوني ، ثُم إلتَففتُ علىَ المانجر

"أينَ هوَ؟"

"اه نعم .. تفضَّلي"
ذهبتُ معهُ إلى عِند الباب الأخر ، مِثلما إعتقدتُ .. هَذا هوَ بابُ المطعَام ، فَتَح الباب بـِ هُدوء ثُمَ مدَّ يدهُ بـِ معنى تفضَّلي ..
دخلت أنا و بقيَّ هوَ فـَ الخارِج .. اعتقِد أنَّنا سـَ نبقى معاً .
المطعَم يبدو أنيق .. الوانهُ تمتَزِج مَا بينَ البُني و الذَهبي .. يوجَد نادِل واحد فقط يقِف امام البَار ، إلتَففتُ لـِ الجِهه اليُمنى توجَد طاوِله طويلَه و كُرسيان .. و هوَ ..

"مرحباً"
قالَ بعدَ أن وقفَ

"اهلاً.."
ابتسمتُ مُحاولةََ أن اُخفي توتُري ..
سَحبَ الكُرسي الأخَر مُشيراً بـِ يدِه ، اقتربتُ ثُمَ جلستُ عليه امَّا هو عادَ لـِ كُرسيَّهُ ..

"كيفَ حالُك؟"

"بِخير .. شُكراً لـِ سؤالِك"

"مَاذا تُحبي أن تشرُبي؟"

"ماء"
ابتسَم بعدَ أن أجبتهُ بـِ ماء .. هَل إعتقد أنَّني سـَ اُجيبهُ بـِ ويسكي أو فودكا؟ ..
𝑬𝒏𝒅 𝑳𝒊𝒔𝒂'𝒔 𝑷.𝑶.𝑽

𝐁𝐓 | 𝐁𝐥𝐢𝐭𝐞 𝐒𝐰𝐚𝐧𝐬 متوقفه مؤقتاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن