(12:06𝒂𝒎)
"هَل أنت سَعيد الآن؟ .. حصلَ مَا تريدهُ"
أردَفَ جونغكوك بـِ إستياء مِن الأكبَر سِناً .. لـِ يلتفَّ تايهيونغ إليهم غير مُدرِك لـِ الّذي يحدُث .."آه جونغكوك بدأتَ بـِ إزعاجي مِثلَما توقّعتُ"
تنهدَ جيمين قبلَ أن يقولَ هَذا بـِ قِلّة صَبر مِن إزعاج جونغكوك"ألَن تُخبرانَني مَا الّذي يحدُث؟"
نبَسَ تايهيونغ بـِ تنهُّد فـَ يبدو كـَ الأحمَق و هوَّ يُحاوِل فِهم مَقصدِهُم ، أغمَضَ جيمين عيناهُ بـِ تَعب مِن حديثُ جونغكوك فـَ مُنذ أن عادوا مِن ذَلِك المطعَم وهوَّ يواصِل حديثهُ بـِ هَذا الموضوع ، وقفَ قاصِداً
البَاب لـِ الخُروج .."إلىَ أين بـِ هَذِه الساعَه؟!"
"إلىَ المُتعَه يَا صَديق"
قالَ بـِ إبتسامَه جانبيّه ردّاً لـِ تايهيونغ لـِ يبدأ جونغكوك مُحاوَلات السيطِرَه علىَ أعصابِه .. يُحاوُل كبحَ غضبِه مِن جيمين المُراهِق .."جونغكوك ألَن تُخبرني بـِ شيء؟"
تحدَّثَ تايهيونغ بعدَ خُروجِ جيمين مِن المسكَن لـِ يتنهَّد جونغكوك سارِداً طفوليَّة جيمين الّتي لَا زالَت لَا تَعي أمرَ بلوغِها .."أنتَ تعلَم بـِ الفِعل عَن مَا يفعلهُ جيمين-هيونغ .."
عقدَ تايهيونغ حاجباه بـِ عَدم فِهم لـِ يُكمِل الأخِر موضِّحاً .."تِلكَ المُسماة بـِ المُتعَه مَع الفتَيات؟ .. بـِ الرُغمُ مِن أنَّني لَا زلتُ لَا أعلمَ أينَ المُتعَه! ، يخرُج مِن ملهىَ لـِ يدخُل بـِ الأخر"
عادَ تايهيونغ بـِ ظهرِه لـِ الوراء مُغمِض العينان .. فـَ بـِ الفِعل هَذا هوَّ جيمين الحقيقي مُنذ سَنوات .."إذاً؟ .. هَل فجأةً أصبحتُ تقلَق عليه؟"
"لَا .. فـَ هوَّ لَم يُهمَّني بـِ يوم ، أعلمُ أكثرَ مِن أيُ شخصِ أخَر أنَّهُ لَن يتخلّى عَن هَذا ، لَكِن المشكِلَه بـِ أنَّ روزي هيَّ القادِمَه"
أنت تقرأ
𝐁𝐓 | 𝐁𝐥𝐢𝐭𝐞 𝐒𝐰𝐚𝐧𝐬 متوقفه مؤقتاً
Romance"الحديثُ مَعكِ هوَّ ثانِي أجمَل شُعور .. أمّا الأوّل فـَ هوَّ النَظرُ إلىَ عينيك" - ليسكوك #6 . تايني #1 . بلاكبينك #20 . روزمين #3 . بلاكتان #11 .