(8:30𝒂𝒎)
"هَل هُناكَ شيء؟ .. وجودُك أمامَ بَاب غُرفتي في هَذا الصباحِ الباكِر لَا يُريح ..""لَا .. لَا شيء ، فقط أتيتُ لـِ نذهَب معاً لـِ ذَلِك الإجتماع"
"بـِ حَق سيّد تايهيونغ ، مَاذا سـَ يقولون عنُّنا بقيّة الايدولز؟ ، ايضاً الإجتماع غيرُ بعيد فـَ هوَ بـِ هَذا الطابِق"
إستقامَ ثُمَّ إقتربَ إلي بـِ خُطى بطيئه .. قربهُ قَد وترَني ، مَاذا بِه .."جيني-ياه ، لَا تُخاطبيني بـِ رَسميه فـَ انا لَا أحبُ ذَلِك معكِ .. ايضاً لَا بأس لو ذهبنَا معاً .. يُمكننا الإفتراق عندَ البَاب"
أنفاسهُ الدافِئه كانَت تلفحُني بـِ كُل حرفِِ يُردِف بِه ، لَا اعلَم لِما لَكِنني شعرتُ بـِ رغبَه بـِ الذَهاب معهُ ، إبتلعتُ ريقي ثُمَّ عدتُ بـِ خُصل شعري الواقِعه على عيني إلى الورَاء"حسناً .. ، لَكِن سوفَ تتأخّر ، أعني أنَّني سـَ أذهَب لـِ اغتَسِل و ألبِس و اضَع مساحيق التجميل ايضاً انا لَم اُخطِط بعد مَا هيَّ تسريحة شعري"
"لَا بأس .. سـَ أنتظِر"
"حسناً .. جيّد ، اعتَذِر لَكِن هَل يُمكنك الخُروج؟ .. يَجِب أن أستحِم و ألبس .. و بـِ الطَبع لَن أفعلَ ذَلِك معكَ في نفس الشُقّه"
إبتسامه رُسمِت على شفتيهُ ثُمَّ اكمل .."حسناً .. جيني-ياه"
لَا أعلَم لَكِن أعتقِد أنَّهُ يستفزُّني بـِ كلامهُ الغير رسمي معي ، واجهتهُ العديد من المرّات و لَم يكُن مُصر على قرابتُنا إلّا ليلَة البارِحه ، هَل هَذا بـِ سَبب موقِف امس؟ ..
𝑬𝒏𝒅 𝑱𝒆𝒏𝒏𝒊𝒆 𝑷.𝑶.𝑽
أنت تقرأ
𝐁𝐓 | 𝐁𝐥𝐢𝐭𝐞 𝐒𝐰𝐚𝐧𝐬 متوقفه مؤقتاً
Romance"الحديثُ مَعكِ هوَّ ثانِي أجمَل شُعور .. أمّا الأوّل فـَ هوَّ النَظرُ إلىَ عينيك" - ليسكوك #6 . تايني #1 . بلاكبينك #20 . روزمين #3 . بلاكتان #11 .