(8:15𝒑𝒎)
𝑻𝒂𝒆𝒉𝒚𝒖𝒏𝒈'𝒔 𝑷.𝑶.𝑽
ذهبتُ لـِ غسل يداي بِسُرعه و بعدها توجهتُ لـِ البحث عنها .. هَل يُعقَل أنَها بـِ الفعل اضاعَت الغُرفه؟ ، بحثتُ مُطولاً عنها لَكِن لَم أجدُها ، تنهدتُ بـِ هُدوء .. مهلاً .. هَذِه هيَ .
يَميني نافِذه زُجاجيه تطلُ علىَ الخارِج ، رأيتُ مِن خِلالها جيني و هيَ تمسَح على خَذ طفل صغير يبكي ، كانَت تفعلُ حركات و تعابير غريبه بـِ وجهِها لـِ إضحاك ذَلِك الطفل .. لَم اعلَم أين الطفل بينهُم ، لَم تفشَل بـِ ذَلِك ثواني حتىَ بدأ الطفل بـِ الضحك و تقليد حركاتِها هيَّ الأُخرى ، خرجتُ مِن المطعَم و توجّهتُ إليهم .."مَاذا تفعلين.."
"إلَهي .. لَقَد أفزعتَني"
"اعتَذِر ، مَن هَذا؟"
نَظَرت إليَّ بـِ اعيُن حزينه"يبدو أنهُ أضاعَ والديه .. لَقَد بقيتَ معهُ مُنذ ذَلِك الوَقت حتىَ الان لَكِن لَم أجدَهُم .."
"هَل ذَهبتي بِه إلى الموظّفين هُناك؟"
"اووه .. لَم افعل"
"إذاً هيَّا .."
مسكتُ يد الطِفل الأُخرى و ذهبنا بِه إلى موظَّفين الأمن بـِ الحديقه .. فـَ رُبما عائلتهُ تبحَث عنهُ هُناك ، كانَت تُمسك يدهُ الأُخرى بـِ قوّه و كأنها خائِفه أن يفلتُ مِنها .. لَطيفه .."مرحباً .. هَذا الطِفل ضائع .. هَل رُبما أتاكُم طلب مِن والديه؟"
"ااووه .. هَل أنتَ هوَ هويونج؟"
اردَفَ موظَّف الأمن يسألُ بِها ذَلِك الطفل .. لَقَد أومأ الطفل بـِ نعم و هوَ يمسَح تِلكَ الدُموع المُتراكِمه .."يا لِلراحه"
-
"واوووو .. يبدو شهيَّاً"
بعدَ أن وجدنَا والديَّ الطفل خرجنَا بـِ قَصد العودَه لـِ الغُرفه لولَا تِلكَ الطفله الّتي صرخَت بـِ ذَلِك ، رأت حلوىَ القُطن الضخمَه .. اوه صحيح مَا قصدتهُ بـِ طفله هيَّ تِلك الفتاه .. جيني ."هيَّا سـَ أشتري لكِ واحِده"
"حقّا!!"
مسكتُ يدِها بـِ سَبب الإزدحام .. قَلِقتُ مِن أن افقِدُها ..
عُدنا بعدَ أن شريتُ لَها تِلك الحلوى لَكِن يبدو أن الرِفاق سـَ يِغادرون
أنت تقرأ
𝐁𝐓 | 𝐁𝐥𝐢𝐭𝐞 𝐒𝐰𝐚𝐧𝐬 متوقفه مؤقتاً
Romance"الحديثُ مَعكِ هوَّ ثانِي أجمَل شُعور .. أمّا الأوّل فـَ هوَّ النَظرُ إلىَ عينيك" - ليسكوك #6 . تايني #1 . بلاكبينك #20 . روزمين #3 . بلاكتان #11 .