part -2-

3.7K 182 16
                                    

"لقد مضى أسبوع على الحادثة وتحسنت صحة جونغكوك وغدآ اليوم الأول لليسا و جونغكوك وقام كاي بتسجيل جونغكوك في المدرسة على انه معلم مادة الرياضيات فما سبب يا ترى؟؟"
.
.
.
أستيقظ في الصباح الباكر كل من مينا وكاي وذهب كاي لايقاظ جونغكوك وقد احضر له معه ملابس...
_ ملابس جونغكوك _
بينما ذهبت مينا لايقاظ ليسا وقدحلمت بيدها لباسها المدرسي...
_ملابس ليسا _
"تجهز كل من ليسا و جونغكوك ونزلو تناولو أفطارهم واوصلهم كاي إلى المدرسة بسيارة ليموزيل وذهب ليدير عمل المطعم.
.
.
.
_في المدرسة_

" دخلت ليسا من الباب وهي حانية الرأس مكتأبة كانت تقف عند الباب مجموعة فتيات وهن عصابة برأسها إيرين أبنة احد رؤساء الشركات العالمية... "
إيرين بإبتسامة ساخرة: انظرو من هنا الفتاة اليتيمة الخرقاء..
الفتيات: هههههههههه.
"اكملت ليسا طريقها غير مهنة لتدفعها أحدى الفتيات بأمر من إيرين لتسقط وتجرح ركبتها و تضحك عليها الفتيات في هذه الاثناء دخل جونغكوك ليرى المنظر ويسمعهن ينادينها باليتيمة ليقترب منها ويمد لها يده ليساعدها.."
جونغكوك ببرود وهو يمد يده: هيا ليسا لنذهب سنعالج هذا الجرح.
ليسا وهي تنظر للاسفل وقد غطا شعرها عينيها لكي لايرى أحد دموعها دفعت يده ونهظت و مازال رأسها للأسفل لتقول له..
ليسا: لا أحتاج شفقت أحد يا هذا.
جونغكوك بسخرية مزدوجة ببرودته: ههه لا تخبرني أنك لا تحتاجين للمساعدة وانت في هذه الحالة فانا كما اعلم انك يتيمة.
ليسا دموع تتساقط من عينيها رفعت رأسها وصرخت و اخافت جميع الفتيات وصدمتهم وكذلك جونغكوك صدم منها لتقول: وإن كنت يتيمة ماذا يعني هذا؟هيا أخبرني ماذا يعني؟لا تتحدثوا وأنتم تحت أجنحت أهلكم عانوا كما عانيت ثم أخبروني عن مشاعركم أهذا مفهوم لا أريد هذه السنة كسابقها لن أسمح لكم أن تتفوهوا بحرف عني أو عن والدي....
"صدم الجميع ورحلو دخلت الصف وجلست في المقعد الأخير قرب النافذة دخل المدير مع جونغكوك ليعرف الطلاب على أستاذهم لمادة الرياضيات هذه السنة وليشجعهم.."
عند دخول المدير وقف الجميع بينما نظر جونغكوك لليسا ليراها شاردة في السماء..
المدير: صباح الخير.
الطلاب: صباح النور.
المدير: سعيد برؤيتكم جميعآ هذا العام أتمنى لكم سنة جيدة وهذه السنة مصيرية لذلك عليكم الا جتهاد.. إليكم أستاذكم الجديد لمادة الرياضيات هلا عرفت عن نفسك سيد جيون للطلاب.
أستيقظ جونغكوك من شروده عند سماع أسمه وقال.
جونغكوك: مرحبا بكم أنا أستاذكم لمادة الرياضيات جيون جونغكوك أتمنى ان تكون سنه جيدة لي ولكم.
الطلاب وهم يتهامسون عن وسامته صمتوا ليردو قأئلين.
الطلاب: ونحن كذلك أستاذ.
"مر اليوم الدراسي دون أي كلام بين جونغكوك وليسا وكذالك عند العودة إلى المنزل صعدت ليسا إلى غرفتها دون أن تكلم احد فأستغرب الجميع عدا جونغكوك.."
مينا بقلق: كاي ماذا حدث؟ مابال ليسا ليس من عادتها تصرف هكذا.
كاي وهو ينظر بطرف عينه نحو جونغكوك: لا أدري لما لا تسأليه و حسب..قالها مشير إلى جونغكوك...
مينا بغضب: فسر يا سيد جونغكوك.
جونغكوك ببرود: ما شأني لما لا تسأليها وحسب؟؟
"مر هذا اليوم والجميع بمزاج معكر بينما كانت ليسا تبكي وهي تحتضن صورة والديها.

ياترى ماذا يخبئ لها المستقبل؟ وماذا سيفعل جونغكوك؟؟ كل هذا واكثر سنعرفه في سيناريو قصتنا..

يتبع...

ليسا؟
جونغكوك؟
مينا؟
كاي؟
إيرين؟
____________________________________

بتمنى يكون عجبكم البارت وأتمنى تدعموني ب vote+وتعليق صغير للتحفيز

آلگآتب‏‏هہ آلصـغيـﮯر‏‏هہ 💛!!
ĸ_ρσρ

love you♥??:liskook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن