"مر أسبوع على هذا الحادث وبقى يونغي جانب ليسا وجين جانب جونغكوك أما البقية كانوا يزورونهم كل يوم وقد بقى كل من جيمين و جيني في منزل ليسا تحت رعاية كاي ومينا بينما عاد تايهيونغ إلى منزله.."
.
.
_في المشفى _
" كان الأطباء يعانون من حالة ليسا التي تزداد يوم بعد يوم أما جونغكوك فلم يستيقظ حتى الأن ووضعه غير مطمئن هذا اليوم جاء كل من جيمين وجيني لزيارة جونغكوك و ليسا ولم يستطيع تايهيونغ المجىء لأنه سافر مع والديه لمدة وفي البداية زارو جونغكوك.. "
_في غرفة جونغكوك _
"كان ذلك ساب الوسيم ممدد على سرير وقد أوصل فيه عدد من الأجهزة منها قناع الأكسجين و جهاز لقياس دم و نبض القلب و سيرونات للتغذية وجهاز أشبه بكيس لطرح الفضلات من جسده دخل كل من جيمين و جيني ليرو جين بجانبه جالس على كرسي ليلحظهما بدوره ليقف ويرحب بهما كالعادة..."
جين: أهلا بأخوي الصغيرين.
جيمين: كيف أصبح حاله.
جيني: هل يونغي يتحدث إليك.
" صدم كل من جيمين وجين بسؤال جيني الغير أعتيادي"
أجاب جين: بعض الأحيان.
جيمين: لم تجب كيف حاله.
جين بحزن: وضعه لازال صعب.
جيمين: هذا سيؤثر على ليسا.
" انتبه جيمين انه قال شيء خاطىء لان جيني أصبحت منعزلة وتخشى فقدان صديقتها الوحيدة.. "
جين بهدوء: لنترك جيني ونتكلم خارجآ.
" جلست جيني قرب جونغكوك وبدأت تتفحصه بحزن فجأة أصبحت الأجهزة تنذر بانخفاض معدلاته الحيوية ليهرع الأطباء إلى غرفة جونغكوك وجيني واقفة بصدمة والطبيب يخرجها وأخر يصعق جونغكوك ليعيد لو نبض فجأة دفعت جيني كل الأطباء وأمسكت جونغكوك من كتفيه وبدأت تهزه أمام أعين جين وجيمين اللذان صدما كالأطباء و الممرضين... "
جيني ودموع تأخذ مجراها وتصرخ: أيها الوغد أستيقظ لاتمت ليسا بحاجتك إن لم تستيقظ وتعيدها سيعطونها أبرة تريحها من هذه الحياة أنا أعلم انك تمتلك مشاعر اتجاهها وهي تحبك أجل تحبك أستيقظ الان وتعد لها الحياة أصبحت جيد دون روح وتتعرض للضرب بالكهرباء واخذ أدوية مهدئة وحقن منومة بسببك ستموت بسببك انها تحبك ليسا تحبك يا جونغكوك.
"وفجأة عاد النبض للمريض للوضع طبيعي وبدأ يفتح عينيه وذلك بسبب سماعه جملة الأخير..."
جونغكوك وهو بفتح عينيه وبصوت منخفض: ليسا أين أنتي ليسا.
جيني بفرح: لقد أستيقظ أستيقظ.
جين& جيمين& يونغي: أخيرآ.
"نظر كل من جيمين وجين خلفهما ليجدا يونغي يبتسم من الفرح وقد أتى بسبب صراخ جيني الذي سمعه كل المشفى.."
جيمين بأستغراب: متى اتيت؟؟ ولماذا اتيت؟؟
يونغي وهو يضحك على جيمين طفولي: من لا يسمع صوت جيني وهي تصرخ يكون أصم.
جين وهو يضحك: ههههه أجل هههههه.
" أخرج طبيب جميع الذين توجهو إلى غرفة ليسا لزيارتها حيث لم يزل تأثير المهدئ وقد كانت جالسة هادئة ساكنة تنظر للفراغ بعيون خالية من الحياة ما إن سمع كاي ومينا بالخبر حتى هرعوا الى المشفى واطمئنو على جونغكوك وقرروا البقاء جانب ليسا...."
.
.
" مر أسبوع على أستيقاظ وقد علم بما جرى لليسا وأقسم على ان يخبرها بمشاعره ولكن لم يسمح له بالمغادرة من الغرفه اليوم سيخرج من المشفى ليبقى جانب ليسا رغم أصرار طبيب على انه يجب ان يرتاح ولا ننسى مينا التي لم تترك ليسا بينما بقى كاي يرعى كل من جيني وجيمين وقد أخبرت جيني تاي بكل ما جرى بتلك الفترة في غرفة جونغكوك..."
جين: إذن سيخرجونك اليوم.
جيني بمرح: أين ستذهب إلى منزلك او منزل ليسا.
يونغي وهو يتكئ على الباب: لقد أخبرني هذا المجنون انه سيبقى لجانب ليسا إلى أن تتعافى.
جبمين: وانت يا يونغي.
تقدم يونغي من جيمين جالس جانب جونغكوك ليبعثر شعره وابتسم وقال: نادني بأخي يا وغد بالإضافة سأعيش مع ليسا حتمآ.
جين: ولما لا تسكن معنا أنت و ليسا؟؟
يونغي: إن وافقت ليسا بعد ان تتحسن لن امانع على شرط بقاء كاي ومينا معنا.
جيمين: بالطبع سيبقيان معنا ثم انا قلق على مينا هي لم ترح نفسها ولم تنم او تأكل منذ أسبوع.
جونغكوك بهدوء: سأقنعها بذلك.
" تم أخراج جونغكوك من المشفى حوالي ساعة 5:00 ليذهب ويقنع جميع بالعودة و الراحة وطمأنهم انه سيبقى بجانب ليسا وبعد أصرار طويل أقتنعوا و ذهبوا للراحة بقى جونغكوك جانبها يتأمل وجهها وعند ساعة 10:00مساء استيقظت ليسا لتعاودها نوبت الصرع لكن هذه المره الاطباء أخذو تعليمات من جونغكوك بأن لا يأتو إلا اذا استدعاهم...."_ في غرفة ليسا _
"دخل جونغكوك وأحتضن ليسا وبدأ يهدئها.."
جونغكوك بحنان: أهدأي ليسا هذا أنا جونغكوك أنا هنا لا تخافي انا لم امت( امسكها من كتفيها وهي تضع يديها على أذنيها وتصرخ مغمضة عينيها ثانية قدميها نحو صدرها) انظري إلى انا جونغكوك ليسا انا جونغكوك ارجوكي أنظري إلي.
" وبعد حوالي 10 دقائق هدأت عند سماع صوته قليلآ ولكنها لازالت ترتجف فتحت عينيها وضمت قدميها لصدرها وبدأت تهمس..."
ليسا بهمس: هذا انت لم تمت صحي...
" قاطعها جونغكوك بقبلة دافئة جمدتها في مكانها صدمتها أعادتها لأرض الواقع دامت بضع ثوان ليفصلها جونغكوك ويقترب من أذنها ويهمس..."
جونغكوك: أستيقظي لأجلي أحبك.
"صحت ليسا من صدمتها قفزت عليه وعانقته وبدأت بالبكاء وهي تردد جملة..."
ليسا: احبك احبك جونغكوك نعم احبك."مر شهر على هذا خبر السار وقد علم جميع بهذا الخبر السار وقد كان كل سعيد وتم أخراج ليسا من مشفى بعد ان عادت لها صحتها وقد أعتنى جونغكوك بليسا جيدآ وبعد أيام عرض جونغكوك الزواج على ليسا تحت أجواء رومانسية وقبلت وكذلك جيني وتايهيونغ وعاشوا بسعادة وهناء..."
.
.
_ بعد مرور اربع سنوات _"تركض تلك الصغيرة وهي تبكي الى أمها.."
هاني ببكاء: أمي أمي
"أحتضنت ليسا هاني وقالت.."
ليسا: لماذا صغيرتي جميلة تبكي.
هاني ببكاء: أمي هانبين لا يريد أعطائي لعبتي الذي أحضرها لي أبي.
ليسا: تعالي لنرى لماذا لا يريد ان يعطي لك الدميه.
"ذهبت ليسا وهاني الى غرفة الصغيرين ودخلت."
هانبين: أهلا أمي.
ليسا: هانبين صغيري لماذا لا تريد أعطاء الدمية الى هاني.
هانبين بغضب: لانها لا تريد أعطائي سيارة خاصة بي.
ليسا: هاني لماذا لا تريدي أعطاء السيارة الى هانبين.
"تنظر الى ليسا بأسف.."
ليسا بمرح: انا لدي الحل ما رأيكم أن تتبادلا الألعاب متفقين.
هاني&هانبين بفرح: اجل.
ليسا: والان مارأيكم ان نلع...
"قاطعها صوت فتح باب المنزل..."
جونغكوك: صغيراي اين أنتما لقد عدت.
هاني& هانبين وهم يركضون على درج: أبي لقد أشتقنا لك.
جونغكوك: وانا أيضآ صغيراي
ليسا وهي تحتضن جونغكوك: مرحبآ عزيزي.
جونغكوك: آهلآ حبيبتي لقد أشتقت لك.
ليسا: وانا أيضآ.. هيا بنا للعشاء.
" بعد ان أنتهوا من الطعام ذهبت ليسا مع صغيرين لكي يناموا وبينما هي تحكي في قصة لهما ناما قبلتهم وخرجت..."
ليسا: جونغكوك أين ان...
"قاطعها بحضن من خلف وقال..."
جونغكوك: أشتقت لك كثيرآ أسبوعين بعيد عنك.
ليسا وقد ألتفت إليه: وانا أيضا عزيزي
جونغكوك بعشق: أتعلمين أني أعشقك حد الموت.
ليسا بحب: ليس أكثر مني.
جونغكوك: أحبك بجنون.
ليسا: أهيم بعشقك.نهاية....