" مرشهر في المدرسة و كانت ليسا يوم بعد يوم تصبح اسوء فرغم ما فعلته لم يتركوها وشأنها وكان جونغكوك يقضي وقته مع طلاب وبعض الاساتذة الذين بعمره فأصبح صديق للأستاذ جين أستاذ العلوم والأستاذ جاكسون أستاذ التاريخ وفي كل تلك الفترة لم يتكلم ليسا و جونغكوك التي كانت لا تتناول سوى قليل من طعام بعد إرغام مينا و كاي لها "
.
.
.
_ في المدرسة _
" حل وقت الغداء ذهبت ليسا لتجلس بعيد عن جميع في الزاوية وأعين جونغكوك تراقبها دون أن تنتبه كالعادة لتتقدم نحوها فتاة وهي تبتسم ..."
ليسا : ماذا هناك هل اتيتي لتسخري مني ؟؟هيا هاتي ماعندك وارحلي .
الفتاة : بالطبع لا..ادعى كيم جيني اتودين ان نصبح أصدقاء.
ابتسمت ليسا بسخرية :اهذه مزحة .
جيني بطفولية : بطبع لا .
"مدت جيني يدها فصافحتها ليسا .."
ليسا :لا بأس ادعى ليسا مانوبان سررت بمعرفتك يبدو انك لا تعلمين لما انا وحيدة لذا يفضل ان اخبرك انا..
قاطعتها جيني :اعلم سبب لكن ما يفعلونه لا يجوز من صعب فقدان من تحبين فكيف لهاذا ان يكون مضحكآ لقد جربت شعور عندما فقدت والتدتي.
ليسا : اسفة لاجلك .
"تجمعت الفتيات حول طاولة ليسخرو من ليسا غير منتبهين لجيني جالسة وهم يحملون البيض الفاسد ليرموه عليها..."
الفتاة1:ههههه الغبية هنا مع فتاة اخرى يا ترى من الغبية الاخرى يا ايرين .
ايرين : فاشلة اخرى وحسب.
"استدارت جيني لتنظر الى ايرين وهي تتزورها فخافت ايرين لتنطق جيني ..."
جيني: مرحبآ من الفاشلة اذن هل تحبين ان نتحدث اكثر.
ايرين بخوف مصطنعة الشجاعة: ارمو البيض عليهما .
"مان ان بدء رمي البيض حتى بدات جيني تبكي ليحضر شاب و الاستاذ جين ليرو ما بها جيني..."
جين:ما هذا يا طالبات.
توقفن ليبررن :ايرين من قالت لنا ذلك.
استدارت ايري برعب:جيمين و لاستاذ جين.
جيمين بغضب :انقلعن الان جميعكن.
"هربت جميع الفتيات والاستاذ اخذ ايرين الى الادارة وجلس جيمين قرب جيني ليهدئها لتنسحب ليسا ودموع في عينيها تحت انظار جونغكوك الذي لا يعلم لما يؤلمه قلبه..."
لتصرخ جيني: ليسا لا تذهبي (جرت نحوها واجلستها وجلست جانبها لتكمل )لقد تاذيتي اسفة .
"نظر جيمين للفتاة القابعة امامه ليسحر بجمالها رغم اتساخها..."
ليسا بهدوء : ليس ذنبك ياجيني (تم ابتسمت لتخطف قلبي الناظرين اليها..)لا اعتذار بين لاصدقاء.
ابتسمت جيني وقالت:اجل طبعآ صحيح نسيت هذا اخي جيمين و لاستاذ جين اخي ايضآ.
ليسا بصدمة:حقآ لا تشبهون بعضكم .
"ضحك جيمين وجيني على برائتها ليحمر خديها ثم ذهبت جيني مع ليسا لتنظف نفسيهما...."
"انتهى دوام وقررت ليسا ان تذهب سيرآ لكي لا تقابل جونغكوك اليوم حتى في سيارة وافق كاي واخبرها ان لا تتأخر فراتها جيني واستعملت عن ما تفعله ليسا فذهبا ليتمشيا معآ..."
.
.
-في الحديقة -
"استلقت الفتاتان على العشب "
جيني : هيه ليسا هل تمتلكين حبيب.
ليسا بهدوء:لاولم امتلك يومآ.
قفزت جيني واقفة لتجلس ليسا وتقول:ما بك.
جيني بصراخ:هل هذه مزحة(تربعت على العشب مقابل ليسا واكملت)لقد صدمتني.
ليسا وهي تضحك:ههههه ولما صدمتك؟؟
جيني بطفولية:لا ادري.
ليسا بخبث:اتمتلكلين واحد.
جيني احمر وجهها:بصراحة احب شخص لكن لا ادري بمشاعره .
ليسا بمكر: اذن من تعيس الحظ.
جيني بغضب طفولي:شاب يدعى كيم تايهيونغ .
ليسا :وهل يعلم اخواكي
جيني :فقط جيمين.
ليسا: اذن ساجعله ملكك.
جيني بحماس وهي تحتضن ليسا : شكرآ ولكن كيف.
ليسا:على رسلك يا فتاة دعيني افكر بخطة قد احتاج مساعدة جيمين.
جيني بحزن:اذن انسي لن يقبل.
ليسا بعزم :بل سيفعل شاء ام اباء.
جيني بفرح: انتي افضل صديقة .
"حل الليل وتاخرت الفتاتان اوصلت ليسا جيني وتبادلا الارقام وفي اثناء سير ليسا لمحها جيمين واذ بمجموعة من الفتيان يتحملقون حولها .
الشاب1:اهلا ماذا تفعل فتاة جميلة وحدها في هذا الوقت .
ليسا بخوف:ماذا تريدون.
الشاب2:نريد ان تسلينا وحسب.
"ما ان اقترب احد الشبان ليسمك يدها حتى تسقط ارضآ لتنظر خلفها لتجد جيمين قد دفعه وسحبها اليه فالتصق ظهرها بصدره لتحمر خجلآ..."
الشاب1:جيمين ماتريد منا
جيمين ببرود :ارحلو.
"هرب الفتيان بكلمة خائفين ماسر ياترى ..."
نظر لها جيمين بعد ان ابتعدت عنه:هل انتي على ما يرام.
ليسا انحنت :اجل شكرآ لك .
جيمين وهو يمسح على شعرها:لا داعي للشكر المهم انك على ما يرام انت من لان بمثابة اختي جيني وصديقة لي ان لم تمانعي.
ليسا بابتسامة:لا هذا شرف لي .
جيمين :هيا ساوصلك.
ليسا :لاداع....
قاطعها جيمين:ماذا يا اختي صغيرة من اولها هكذا انا وجيني تؤم مختلف لكن اكبرها بدقيقتين ولذلك انا اخوكما الاكبر.
ابتسمت ليسا:حسنآ هيا لنذهب يا اخي
.
.
-في منزل-
"كانت مينا تجهز العشاء وكاي يقوم بحسابات المطعم وجونغكوك يشاهد التلفاز..."
مينا بقلق:لقد تاخرت صغيرتي ماذا سنفعل.
كاي ببرود:لاتقلقي ستعود لن تهرب.
رمت مينا على كاي الكرسي وقالت:اعلم انها لم تهرب لكن يمكن انه اصابها مكروه.
"ما ان انهت مينا حديثها حتى رن جرس الباب..."
جونغكوك ببرود:هاقد اتت.
"فتحت مينا الباب واستقبلتهما هي وجيمين وادخلتهما دون اي سؤال حيث انهما تبللا بالمطر الذي هطل بشكل نفاجئ وهرعت لتخضر المناشف صدم جونغكوك وكاي من رؤية جيمين معها .."
كاي وقد تقدم نحوهما:اين كنتي انسة ليسا ومن هذا.
ليسا:اسفة لقد اخذتا الوقت انا وجيني وعند عودتي تعرض لي مجموعة من شبان فانقذني اخي جيمين.
مينا بخوف:ماذاااااا.
جيمين بهدوء:لاتقلقي انها بخير انا جيمين شقيق جيني وزميل ليسا .
كاي بريبة:من جيني وماقصت اخي هذه.
جيمين :سأشرح الامر من بعد اذنك.
كاي:هيا لنجلس.
"بينما كان جيمين يتكلم وليسا تجلس جانبه كان يراقبها جونغكوك الذي بدا من نظراته هو وجيمين انهما لا يطيقان يعضهما فما سبب ياترى حتى ان جيمين لم يلقي تحية عليه رغم كونه استاذه وقد لاحظ ذلك كل من مينا وكاي "
"انتهى جيمين حديثه وشكره كاي على مساعدة ل ليسا ومن تم ذهب جيمين وقد سعد كل من كاي ومينا على هذا لان مزاج ليسا تعدل وعادت شهيتها..."يتبع....
------------------------------------------------------
اتمني يكون عجبكم البارت
وكالعادة vote☆ و commeny📑 لحتى تدعموني اذا بتحبو وشكرآ لكل يلي دعموني فيكم تطرحوا اي سؤال بالتعليقات ورح جاوب بكل رحب وسعادة.....
889كلمة