part-8-قبل الآخير

2.7K 144 23
                                    

"ذهب أصدقائنا الى مكان الذي حدد في رسالة بسياراتهم وعندما وصلوا ترجلوا منها ليرو شارع مهجور واضواء خافته و الخراب في كل مكان وامامهم تمامآ مستودع قديم وهو مكان اللقاء دخل اصدقائنا الى مستودع وعندها قابلهم مجموعه من رجال وواحد منهم كان يمسك بليسا التي كانت تبكي بصمت تقدم رئيسهم من ظل الى ضوء ليراه أصدقائنا فيصدموا..."
جين و جونغكوك بعدم تصديق:  جاكسون!!!
جاكسون بمكر: هههه ويالها من صدمة اليس كذلك تؤتؤتؤ كم انا حزين لأجلكما.
كاي بغضب:  اعد لنا ليسا وحسب هذا واضح.
جاكسون بجدية:  لا ليس الان اريد ان يأتي جيمين ويأخذها.
جين بهلع:  مستحيل لا علاقة لاخي بهذا.
جونغكوك ببرود: لما ورطت ليسا كان بأمكانك أختطاف جيمين بسهوله.
" نظر كل من جين وكاي وجيمين له بأستغراب على سؤاله ثم اعادو نظر الى جاكسون الذي انفجر ضاحكآ.
جاكسون: ههههه سؤال جيد  لكن لما أجيبك.
جونغكوك ببرود: لقد طلبت ملفك قبل ان أتي واكتشفت انك من اسرة غنية ووالداك متوفيان.
كاي ببرود:  ما معنى هذا.
جين:  اجب.
جاكسون وهو يرفع يديه بسخرية ويضحك وجميع ينظر بأستغراب:  حسنآ حسنآ لقد كشفتني للاسف الحقيقة انب اكون أخ ليسا الآكبر و اسمي ليس جاكسون بل يونغي
ليسا بصدمة:  أخي.
كاي بثدمة أكبر: الم تمت.
يونغي:  لا لكني كنت قد قررت افتعال هذه المسرحيه لحماية ليسا بعدما عرفت بنوايا والدك يا جين أجل والدك من قتل والدي.
جين لم يتحمل فبدأ بصراخ:  ماهذا الهراء والدي لن يفعل هذا.
" ما إن انهى جملته حتى اتى سخص من خلفهم فجأة."
مجهول: بل قد يفعل.
"نظر جميع ليجدوا والد جين..."
جين بصدمة:  والدي هل ما يقوله حقيقي.
والد جين:  اجل يقول الحقيقة يونغي هيا أخلع قناعك هو لا يناسبك.
" خلع قناعه لينصدم جميع ليرو فتى وسيم جداً.."
جاكسون = يونغي.
جيمين بغضب: فسر ذلك يا أبي حالآ.
والدجين بهدوء: جيمين ان جين أخاك فقط من الأم لأن والدة ليسا هي طليقتي ووالدة جين وللأسف يبدو أنها أنجبت تؤام مختلف جين و يونغي الذي أخذته معها فأنا طلقتها ولم أكن اعلم أنها حامل وعندما علمت أخذت جين منها وبعد أسبوع سمعت انها تزوجت وبعد حوالي 17 سنة علمت انها اخفت امر يونغي عني فعلت كثير لأعيدك ولكن هي اصرت على إبقاءك معها ولم تخبر ليسا  ان لديها أخ لكي تحميه مني مسكينة ليسا حتى كاي و مينا  لم يخبراها ولأن يأقتل ليسا أيضآ.
" رفع مسدسه لكي يطلق عليها فهرب جميع أفراد عصابة ليبقى أبطالنا وعندما أطلق رصاصة اندفع جونغكوك وأحتضن ليسا لتدخل رصاصة فيه ثم هبط على  ركبتيه وهو لايزال يحتضنها لتنزل معه خرج بعض دم من فمه ابتعد عنها قليلآ ليراها مصدومة ليبتسم لها أبتسامة مشرقة ويغمى عليه بين يديها لتصحو من صدمتها وتبدأ بصراخ بأسمه و هي تهزه..."
ليسا: جونغكوك جونغكوك استيقض جونغكوك
" ركض جميع إليه بينما تصنم والد جين أثر الصدمة
نقل كل من جونغكوك و ليسا الى المشفى لان ليسا أغمى عليها أثر صدمة عندما رأت دماء جونغكوك تغطي يديها والقي القبض على والد جين ليتم حكم عليه بالإعدام..."

_في المشفى _
"بينما كان جونغكوك في غرفة العمليات استيقظت ليسا في غرفة وكان قد أوصل بجسدها سيرون لتغذية كان بجانبها يونغي وكاي بناء على طلب من جين لانه يعلم بمشاعر جونغكوك إتجاهها التي يأبى الاعتراف بها.."
ليسا وهي تفتح عينيها: أين أنا؟؟
يونغي: لقد استيقظتي وأخيراً.
تذكرت ليسا ما حدث فصرخت وهي تحتضن نفسها وقد تصلبت عيناها: جونغكوك جونغكوك اين جونغكوك ماذا أصابة أين هو.
كاي بهدوء: سيكون بخير بعد العملية.
" بعد ان سمعت ليسا هذا بدأت تصرخ وتحاول الخروج فثبتها كاي وأستدعى يونغي طبيب ليعطيها أبرة مخدرة وخرجوا ليتركوها ترتاح..."
طبيب بجدية: لقد أصيبت المريضة بصدمة وهذا سيسبب لها نوبة صرع كلما استيقظت او زال أثر المهدئات يجب أن تبقى في المشفى.
يونغي وهو حاني رأس وشعره يغطي عينيه و يضغط على يديه: ألا يوجد حل.
طبيب: ليس هناك أحد سينقذها سوى من تسبب بصدمة.
كاي: أرجو أن يستيقظ جونغكوك ويكون على ما يرام هو أملنا.
يونغي بصوت منخفض: أنا سبب.
كاي وهو يربت على كتفه: هون عليك جميعنا مسؤولون هيا لنتفقد جونغكوك.
"ذهب كل من كاي و يونغي إلى جناح الذي تم وضع فيه جونغكوك بعد أنتهاء العملية ليجدوا مينا و جيني وعندما لمحتهم مينا هي وجيني هرعوا إليهما...."
  جيني بفزع: كيف حالها.
يونغي: أسف.
مينا: أخبرنا جين بكل شيء لابأس الذنب ذنبي لاني لم أخبرها.
جيني: هيا أخبروني كيف حال ليسا.
كاي: لقد أصيبت بصدمة وهذا سيسبب لها نوبة صرع كلما أستيقظت أو زال أثر المهدئات يجب ان تبقى في المشفى تحت المراقبة.
وضعت مينا يديها على فمها و شهقت بصدمة وقالت بصوت منخفض: مستحيل.
"سمع جيمين وجين ذلك فتقدمو.."
جين بخوف: الا يوجد حل.
كاي بهدوء: دائها هو دوائها.
جيمين: اذن يجب أن ننتظره حتى يستيقظ.
"ذهبت جيني الى غرفة التي توجد بها ليسا لتبكي قربها وترجوها ان تكون قوية وذلك وافق وصول تايهيونغ ليشرح له جيمين كل شيء ليتفهم وضع جيني الحالي.."

  ياترى هل سيستيقظ جونغكوك؟؟ هل وضعه خطير؟؟ هل هناك امل لانقاظ ليسا؟؟ كل هذا وأكثر سنعرفه في نهاية قصتنا المشوقة فتابعونا....

                          يتبع....

love you♥??:liskook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن