" نزلوا للاسفل وجلسوا جلس جونغكوك و جاكسون وجين على الاريكة وامامهم جلس على الارض ليسا بجانبها جيمين ثم جيني يليها تايهيونغ وقد كانوا يرتدون ملابس النوم ...."
جين : هل تريدون مشاهدة فيلم رعب.
الجميع بحماس : اجل .
" بدء الفيلم وكان مشوق جدآ ومخيف فجاة فتحت الابواب في في الفيلم لتفتح ابواب الخزانة التي خلفهم في آن واحد لتصرخ جيني و تحتضن تايهيونغ وكذلك ليسا لتحتضن جيمين تكرر الامر مرتين وكان جونغكوك غاضب جدآ..."
جيني بارتباك: اسفة.
تايهيونغ: لا باس .
ليسا بخوف : لنتفقد الخزانة رجاء جيمين.
" اثارة كلمات ليسا خنق جونغكوك فوقف وتقدم وفتح الخزانة و جميع خائف ليشعل جين الانوار لجدو قطتين صغيرتين كانتا تلعبان بالباب..."
جاكسون : هههههه هاتان كانتا مصدر رعب.
تنفست جيني بارتياح : اجل.
ليسا & جيمين : يال غبائنا ههههه.
تايهيونغ : لقد احببتهما.
الجميع : تايهيونغ هههههه.
" اكملوا الفيلم وصعدو للغرف ليناموا نامت جيني وليسا في غرفة و تاي وجيمين في غرفة والاساتذة في غرفة"
.
.
- في غرفة الفتيات -
"لم تتمكن جيني من نوم فنزلت لتتمشى في الحديقة وكذلك تايهيونغ فجأء تقابلا ..."
تايهيونغ & جيني : الم تنم/ي بعد.
جيني : هههه لا وانت لما مستيقظ.
تايهيونغ بوجه حزين : من هو ذلك شاب الذي تحبيه.
جيني محمرة : شخص لا تعرفه.
تايهيونغ : اهوا جيد.
جيني بحزن : انه كذلك ولكن يبدو انه يحب فتاة اخرى وانت ما حال فتاتك.
تايهيونغ : كحال فتاكي .
جيني : لدي اقتراح لنقل اسم شخص معآ لربما اعرفها واساعدك .
تايهيونغ : موافق.
تايهيونغ & جيني : جيني / تايهيونغ.
تايهيونغ & جيني : ماذاااااا.
" نظرا لاعين بعضهما بصدمة وعندما ارادت جيني الرحيل سحبها وضمها لصدره وقبلها لتنساب دموعها وتبادله..."
تايهيونغ بدفء وصوت منخفض: احبك.
جيني بابتسامة : وانا ايضآ احبك.
" وضعت راسها على صدره وجلسا يتحدثان قليلآ ويشاهدان نجوم وجيني محمرة من الخجل وتايهيونغ يسترق نظر اليها وهو يكاد يطير من سعادة..."
-في مكان اخر -
" لم يستطع النوم كل من جونغكوك وليسا التي علمت بخروج جيني لكن لم تود ازعاجها خرجت ليسا الى الشرفة لترى على الشرفة التي بجانبها جونغكوك فتلاقت اعينهما ليبقيا شاردين في اعين بعضهما لتنتبه ليسا وتنظر للجانب اخر محمرة لاحظ ذالك جونغكوك فابتسم لا اراديآ...."
ليسا بارتباك: لما لا تزال مستيقظ.
جونغكوك وهو يستند على شرفة : السؤال ذاته لك.
ليسا وهي تنظر للنجوم : لم استطع النوم .
جونغكوك ببرود : وانا كذلك.
ليسا بهدوء: اذن كيف حالك.
جونغكوك باستغراب : ولما تسألين.
ليسا : لا شيء تصبح على خير .
جونغكوك بصوت منخفض : تبدين جميلة احلام سعيدة .
لم تسمعه جيدآ فالتفت وقالت : هل قلت شيء.
جونغكوك بهدوء : لا تصبحين على خير .
.
.
- في صباح -
" قابلوا والد جين وجيمين و جيني وتناولوا الفطور معه ومن ثم خرجوا للحديقة وذهبت ليسا قليلآ لشراء الحلوى فذهب معها جيمين فلحق بهم جونغكوك بحجة الحمام لكن جين و جاكسون فهما الامر...."" اقترب جيمين من ليسا لتتراجع ليسا وتجلس مجبرة على الكرسي..."
ليسا بخوف: ما بك جيمين.
جيمين بخبث : لنتسلا قليﻵ .
" واصبح يقترب اكثر فجاة شعر بيد تدفعه ليرى جونغكوك يقف امامها وهي مغمضة العينين وخائفة .."
جونغكوك بغضب : لا تقترب منها ايها الوغد
جيمين ببرائة مصطنعة : كنت امازحها وحسب.
جونغكوك: لا يهم لا تقترب منها اين كان سبب ولا تحاول العبث ايها التني.. اقصد جيمين.
"انهى جونغكوك عبارته لتنصدم ليسا به وما سبب قوله لذلك عاد جميع لبيوتهم ولاجواء في منزل كانت حساسة"يتبع.....
------------------------------------------------------