سبرايززز (≧▽≦)
كيف حالكم💓
بما أنّه الفترة هي عطلة أستغليتها بالكتابة قبل بداية المدرسة + دعمكم يشجعني كثيراً نزل البارتات أسرع شكراً للجميع (⁀ᗢ⁀)إستمتعوا~
.
.
.جلس بيكهيون مطأطأً رأسه ومعقود اللّسان أمام المرأةِ المشعوذة كما كان يتخيّلها أمامه ، ربّعتْ يدايها وأنزلتْ العصا التي سرقتها من مكنسة الحديقة إحتياطاً من بيكهيون ثمّ قالت بنبرةٍ تصمّ الآذان
"لماذا لا تردّين على إتصالاتي؟؟ أمّا أنتَ فأحتاج منك تفسيراً لكل ما جرى الآن!! "
" هاتفي بحوزة بيكهيون.. لمَ لم تخبرني أنّ أمّي تتصل؟ "
" ليس لدي أي تفسيرٍ لك سيدتي.."
قال بيكهيون ببرود محاولاً التخلص منها ومتجاهلاً مين يونغ تماماً لكنّها رفعت العصا في وجهه مجدداً وقالت" هل ستجيب أم..."
" حسناً إهدئي وأنزلي هذه العصا عن وجهي.."
كتمت مين يونغ ضحكتها على تعابير بيكهيون المضطربة ثمّ تحمحمت متظاهرةً بالاستياء" أبنتكِ حاولت التخلص منّي لذا بالمقابل تخلصت من كل ما تملك "
" يجب أن تتخلص منها وليس من كل ما تملك! "
"ولكنّها هي كل ما أملك!!!"
قال بغضب عارم ثمّ لاحظ ما قاله في آخر لحظة ، نظرت مين يونغ له بصدمة أمّا أمها بعدم فهمٍ ثمّ عادت للصراخ قائلة
" أنسى!!! فلتطلِّق إبنتي حالاً.. لا أريدها أن تعيش مع مجنون مثلك..""لا أريد.."
تدخلت مين يونغ قائلة بعد أن وصل الأمر الى هذه النقطة فقالت
" أمّي.. هذا الأمر يعود لنا.. أتمنى أن لا توجعي رأسك به "" ماذا؟ كيف تريدينني أن أسكت له وقد قام بإحتجازك هنا وأذيّة والدك..هل أنتِ بخير جميلتي لقد قلقت عليكِ كثيراً..."
تحدّثت بإندفاع شديد ثمّ ربتّت على رأس مين يونغ و عادت لتلوح بالعصا في وجه بيكهيون وتهدد" إذا كنت قد أصبت أبنتي بمكروه فلن أرحمك!! "
" حسناً توقّفي هذا خطير..."
قال بيكهيون جاذباً العصا من يديها وألقى بها بعيداً ثمّ صعد الى غرفته بغضب ولم يأبه بعدد المرات التي صرخت بها السيدة بأسمه.
" تشه.. يا له من عديم الذوق!.. كان يجب أن أعترض على هذا الزواج منذ البداية لكن ما العمل.. في النّهاية نفّذوا تهديدهم رغم أننا استجبنا لجميع مطالبهم.. بأي حال توقعت أن يحصل هذا فالشركة كانت تتدهور بأي حال و والدك لم يستمع أليّ وهذا هو سبب عملي الجاد في الخارج.. عزيزتي...ليس هناك ما يجبرك على البقاء بجانبه بعد الآن..لنعدّ أوراق الطلاق ونسافر الى منزلي خارج البلاد..سنعيش أنا وأنتي معاً من الآن فصاعداً.. ما رأيك؟؟ "
أنت تقرأ
Mr.madn ||baekhyun
Romanceوهم بث في نفسه روحا وتربع على عرشي سارقا انفاسي وملكيتي .. اي نوع من الوحوش صنعته لنفسك ؟ ام انك لست الا ذلك الوحش ! لا تحاول ايجادي ... فأنا أضعت نفسي بالفعل . . انت لست الا انت مع الكثير من ما ينغص صفاءك ... "التفكير نعمة ونقمة في الوقت ذاته اح...