7

33.1K 824 260
                                    

أحبك قبل أن تراك العيون

و حبي لك فوق كل الظنون

أحببتك بهراً.. بقدر الحصى

بقدر أشجار الكون

قلبي لديك رهين، و عقلي بك مجنون

و أنا كلي مفتون .... مفتون

قربك نار في لظاها أتعبّد

و بعدك شوق و ليل طويل سرمد

يا حبة روحي و دواء جروحي

يا وردة في بستاني فوحي

يا قبلة لأحزاني و أفراحي

يا مرتع بكائي و نواحي

يا صدرا حنونا هو كل أكفاني

و حصنا منيعا يشعرني بالأمن

بالخوف، بالرجاء

بالراحة و الاطمئنان.

**********

" انت حياتي و انا لا أتخلى عن حياتي"

" أحبك سيباستيان"

" و انا أحبك ايمي "

كانت هذه الكلمات تتكرر برأس ايمي و هي تغطس بداخل المسبح و تسبح برشاقة، و كأنها كانت تحاول جعل مياه المسبح تغلس هذه الذكريات من داخلها لتنساه و تكرهه. هناك شيء بداخلها يمنعها عن كرهه، شيء قوي يربطها به، شيء أقوى منه و منها.

تذكرت ما حصل يومها، فبذلك اليوم كانت قد استيقظت صباحا و هي تعاني من ألم قوي برأسها لتضع يدها على رأسها تمسده كمحاولة لتخفيف الألم، و لكن كان هناك ألم أقوى يمر بسائر جسدها و خصوصا منطقتها.
فتحت عيناها بصعوبة لتشهق و هي تنظر لنفسها عارية فوق السرير و شخص ما ينام بجانبها يعطيها ظهره، تشكلت الدموع بعينيها و وضعت يدها على فمها محاولة السيطرة على شهقاتها ثم حاولت النهوض من السرير و هي تلف شرشفه حول جسدها.
شهقت بألم عندما وقفت على رجليها و أغمضت عيناها بسبب صعوبة وقوفها، نظرت لمكانها لتنزل دمعتها و هي تنظر لبقعة دماءها و دليل قاطع على ما حصل البارحة، و لكن ما صدمها كان الشخص المجهول الذي بجانبها و الذي لم يكن بأحد آخر غير سيب، حبيبها.
أحست بالغدر و الخيانة، أحست بألم بقلبها و كأنه انكسر حقا، هي لا تتذكر شيءا مما حصل ليلة البارحة و لكن لا داعي لتسأل اي أحد عن أي شيء، فكل شيء واضح وضوح الشمس.

༺ حب مدمر ༻ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن