البارتت الثـاني
/شدخلني اناا هاا شدخلنيي يحاولوا يدوسوني بالسياره انت الي قتلت مو انااا ليش يحاولون يقتلوني ليشش جاوبنيي..
رائد: شهاب انا..
شهاب: انت شنوو اناا جاي اليوم للمدرسه حتى ما انقتل من سبب افعالك..
رائد: انا اسف ما قصدت اسبب لك مشاكل بسببي لانك صديقي واقرب شخص لي..
شهاب: انا شوي وواصل لهني المهم بقول لك شي انا مابحط مرطبب اوو عدسه لاصقهه..
رائد ضحك: انتت هه يالبنت ماتحتاجين شعرك لنص رقبتك ههههههه ستايلك كذا..
شهاب: حقير اقول اغلق قبل مانط من التلفون واشرب من دمك.. وسكروو الخط..
..
وصل نزل من السياره.. بدأ يدخل بهدوء.. صدم بوحده من بالبنات رفع راسه ليهاوشها انصددم.. فتح فمه على جمالها.. رين: غبيه ماتشوفين قدامك..
شهاب: كلن يرى الناس بعين طبعه اقول لاتضيعي لي وقتي وقتي مو رخيص على امثالك.. مشى بنصر اول جبهه تم قصفها بنجاح..سمع صوت بكاا.. لف بسرعه ناظرها.. مسح الدموع الي تدحرج من عينها الى خدها وانفها الرقيق...
شهاب: لاتبكين تخليني احس بالذنب..
رين بخبث ان خطتها نجحت: ليش تصرخين انيي ما احد صرخ علي.. ما حس بنفسه الا وهي بين ايدينه يضمها.. رائد كان يمشي ببمررات السكن انصدم..
رائد: شششش ههه اابب يضممم بننتت..
رين حست بدفى غريب شدت نفسها لصدره اكثر واكثر..: ريحتك عطر، رجالي..شهاب: احب العطر الرجاليي..رين: شسمك.. شهاب بتردد: اسميي اااا اسميي..
رائد: شهدد اسمها شهد..تقدم رائد ليسحب شهاب من ايده..رين رفعت حاجبها بأستغراب..هزت اكتافها بعدم اهتمام..وكفت مشيها لغرفتها هي و زاينه..
صفق له: من اول خمس دقايق هنا لقيتك حاضن بنت الله يستر من تاليها..
احمر خجل بعد نظره عنه: اناا ماقصدت ااا..
رائد بأبتسامه عريضه: ماقدرت تقاومم اغرتتكك ام عيونن خضراا هاا..
صرخ بخجلل: اسكت يالقطوه..رائد عبس.. رائد: صح تذكرت اليومم شنوو..شهاب: اليومم همم اليوم جمعه.. رائد: بنجتمع اليوم عند البنات اممممم شرايك نروح او نقعد هني..
شهاب: خلن نروح نتسلى شوي..
رائد: لتكون خاج تبيي تشوف حبيبه القلب..
شهاب شقلب عيونه: مو لاني ضميتها خلاص صارت حبيبتي وانا احبها و و تفكيركك هفف منهه.. ..
..
تسارعت دقات قلبها كانت قريبه منها مره.. بصوت مرتجف وعين ترمش بربكه/بعدي.. لفت شعرها لخلف اذنها.. اقتربت من وجهها ليختلط نفسهم../البنات بيجون واني توني متجهزت..
حاولت تتحرك من امامه.. سحبت ايدها بعدوانيه ولمتها فالجدار.._: تعرفين غيرتي تعملين في شذي شلونن..
/خيرر شتحسينن ليكون بتطلقينيي ليش صادقت غيرك بتبطلين غيرتك المريضهه والا رح تندمين..
_: قلت لكك بحبكك حتى تكرهينيي..
/هففف ما ملينا من ذااا الكلام صرت احس انك عشيقتي استغفر الله مو صديقتي..
حطت ايدها على خدها: ليشش لاا ليشش لاا..
دفتها بسرعة ودخلت للحمام لتغير ثيابهاا.. لبست بنطلون وبلوزه اكوا.. وحطت شعرها على راحته جهزت بعض الدمى.. وبعض الكعك والشوكلاتاا بباسين واندومي كاساات اذا حد حس جوع.. موسيقى عشان حالات الملل القصوى بيقومون ليرقصواا..
ابتسمت راحت لغرفه النوم اخذت مساحيق التجميل..حطت قلوس خوخي.. كحله زرقا لتوضح زراق عينها.. حطت برفان قوي من شانيل.. جدلت خصله من شعرها للتناسب مع قصت الفراوله مالهاا..
سمعت دق الجرس ابتسمت.. قامت لتفتح الباب.. دخل رائد وشهاب.. زاينه: افاا ليشش لابسين بلوزات بكمم لا وبنطلون طويلل حاشا حتى لو كنا بناكلكم ماعملتم كيذاا..
انصموا من لبسها القصير.. والعاريي.. زاينه: شفيكن يله ادخلوا خلوناا نتونسس يللااا.. شهاب: مافي حد قبل قال انك مجنونه.. زاينه: اتي الجنون بذاته اي صحح يابوييه انتي شسمك..
شهاب: بب.. بويه..
زاينه: اي البنات الي قاصين بوي وتصرفاتهم مثل الاولاد بويات اني بويه شكل وانتي باين طبع بس شكلكك مرهه كيوتتت يبنتتت..شهاب: كيوتتت او مجامله..
زاينه: لا لا جددc.. u.. t.. e
رائد شقلب عيونه بملل: فهمناا انهاا كيوتتت..
رائد:اي صح انا جبت ذاا..
زاينه:تشوكللتتت روياللل ياههه شعرفكك اني احبهها..نطت لتضمهه..تجمد بمكانه.._:احم احمم..لفو جهه الصوت..كانت رين لابسه.. بجامه بينك على شكل ارنب.. ومبعده غطا الراس للخلف.. روج زهر خفيف..شعرها حاطته على راحته..
اخذت مخده وحطتها على بطنها بقوه.. لو كانت النظرات تقتل لكانت نظراتهاا قتلت، رائد حك رقبته بحرجه: احس الجو بيحترق هناا.. رين تقفز لتحاول تهجم عليه الا ان زاينه مسكتها من خصرها وسحبتهاا.. شهاب:احس ملامحك مألوفه..
رين بغروررفعت ايدها وهي تشير لوجهها وجسمها: كيف لذا الجمال الفرنسي ومن باريسس بالذات يكون ناظرتينه قبلل..
شهاب رفع حاجبه: حتى انا ترعرعت فباريس قلبب لاتشوفين حالكك..
رائد: شهد قد تكونين شفتينها هناك..
شهاب: ا.. طق الباب.. دخلوا هاذر وسيرين.. تجمعوا بدايره..زاينه بأبتسامه جانبيه: نبدأ.. هاذر: نبدأ.. سيرين ورين: نبدأ.. رائد وشهاب: تبدونن بوشش..
سرين وقفت: هههههه بنات بناتت من يمشيي كيذاا..
زاينه شهقت ورين وهاذر مثلها لفو وجهوهم عنهاا.. انفجروا يضحكون اليوم استاذه الانجلش بتدخل الجنه من وراهمم..
زاينه: الا اقول اني عاد مايرفع ضغطي الا استاذه التاريخ ترسم الاي لاينر لحد اذنيها ماخذه موضتها من الفراعنه..
سيرين: تهبين ماشفتين روجهاا كأنها ترسمه وهي تسوق على مطبب..
رين: ولا البلاشر مالهاا كأنه ماخذه العلبه وترسم فيها بخدهااا..
هاذر: هييههه بناتتت حطو لي شويي هم همممم..
رائد همس لشهاب: شبلاهم ذوناا مايستحون يغتابون استاذتهمم..
شهاب: فجمعات البنات محد يعرف احد..
رائد: طيبب يالل اردهاا لكك..
زاينه قربت منهم: ليش ماتتكلمون معاناا..
رائد بربكه: ننتكلمم..
زاينه: اي تتكلمون بلا بلااا هرجنن فاضيي ماينفعع..
شهاب بطنازه: عيل لو ماينفع ليش تتكلمين..
زاينه عبستت: شهههددد..
شهاب ضحك.. رين ناظرت شهاب بعدوانيه: تحترمين نفسكك ا..
شهاب: طسي يالبكايه طسيي.. شهقه جماعيهه.. ماحد يتجرى يلقب رين بالبكايهه..
سيرين: حفلل دمممى يلهه ك وحده تجيب اللعبه مالهاا..
رائد وشهاب: لعب..
زاينه بحماس: اي لعبب ياييي الدبدوبب حقيي لاحد ياخذهه.. دست الارنب بحضن رائد.. ورمت القطه لرين.. والكلب لسيرين..والدبدوبب الثاني ل هاذر.. ورمت القرد لشهدد ..
هاذر: ويعع لعبببب انيي جاني جوع رايحه اكللل اندوميي هم هممم..
رين كانت تلعب مع زاينه بطريقه عاديه.. لحد مانط قط رين اللعبه ليبوس دبدوب زاينه كانت حركه متعمده من رين بعدهة رفعت راسها لتناظر زاينه وهي تبتسم..لا لاا الي لاحظه مم مستحيلل..
حط ايده عل فمه يمنع نفسه يستفرغ..-: ووينن الحمماامم.. زاينه: الممر الثاني على يمينك.. راح للحمام بسرعة.. تأخر لحقوا به ناظروه يستفرغ..رين ابتسمت يخبث تحب تناظر شخص يتعذب بشي..
هاذر بخوف: بروح انادي رئال..
رين بمجاكره: بتموت وانتي حدك عل باب يدبه زاينه هي اسرعناا..
رائد: ذي الفاره اسرعكمم..
زاينه بغيض: سابقيني وبتشوفينن اذا مادهستك ياعمود الاناره.. رائد ابتسم.. استعدوا امامم الباب.. ارجع رجل للخلف مثل العدائين..زاينه امسكت ايده.. سحب ايده من ايدها الدافيه بربكه.. بدأ يجري.. شد سرعته ليسبقها بفارق كبير.. يلفون للدرج مو المصعد ينزلون بسرعة وهروله.. وتقارب خطوات..
وصلوا لغرفه الممرضه رئال..فتحت لهم الباب.. زاينه وهي تشاهق من كثر ماجرت: ش.. ه.. د.. رائد كان مايقل عنها: يي.. اهه..
رائال: شوي شوي خذين نفس.. ابتسمت لهمم بطيبه: الان يله شفيهه..
زاينه: شهد تستفرغغ بشده..
رائد: ماعارفين شبلاه.. ها..
رائال: رباهه.. اخذت عدتها بسرعة.. وجرت بالرواق.. لتدخل المصعد..رئال: يله ادخل.. قاطعوها..: حنا بنتسابق.. ضحكت: اوكيي اهاا اقول ليش كان نفسكم مقطوع..
زاينه فكرت تسيطر على رائده(رائد).. مثل ماتعمل رين مع الاستاذات..وقفت عبست بشفاتهاا.. ناظرت بعيونها لتحتت.. رائد توقف يمها: زيي شفي..
زاينه ناظرت بوجه بريئ احاطت عليه بالجدار وهي تتقدم له.. رائد وسع عيونه بصدمه.. دفهاا.. رائد: بعدي عني يالشاذه.. زاينه: هففف مانجحت كنت ابي اسيطر عليك مثل ماتسيطر رين على الاستاذاتت..
رائد ضحك: تبين تسبقيني صح..
زاينه هزت راسها بسرعة بالايجاب.. رائد: ههمم مقابل شي.. زاينه: اي شيي.. رائد بضحكه: كاد رد او اي مشروب طاقه يقابله.. زاينه شهقت: تشربين كاد رد.. رائد: ليش.. زاينه: المهم ابشري الكاد رد بكره بيجيك..ترك زاينه تسبقه.. ويدخلون لغرفه مال زينه ورين.. دخلوا عند شهاب..
كانت رئال: هممم شهدد خليني احط السماعه على صدرك حتى اشوف نبضاتك..
شهاب: لا استحيي غيره..
رئال: رائده حاولي مع صديقتك.. شهاب بس ناظر رين.. جرى لم الحمام يستفرغ.. بخوف: شبلاكك تحسستي من شيي تقرفتي من شيي.. ناظرته وهو يهز راسه بالايجاب.. رئال تنهدت: ناظري كيف وجهك اصفر تسطحي والبنات بيهتموا فيك صح بنات.. البنت الاولى بدأت تلعب بأضافيرها.. والثانيه ترمش.. والثالثه تغير السالفه.. والرابعه: اني بهتم فيها.. لفوا كلهم كانت رين..زاينه فتحت فمها بأستغراب: رين الي تستمتع بألم الاخرين..
رئال: زاينهه عيبب تقولين كذاا رين يبنيتي اهتمي فيه زين واذا حصل شي انزلي لعندي..رين هزت راسها بالايجاب..اقتربت منه اتسطحه على السرير..تنهد كان دافي وناعم ومره مريحح ليش اسره المدرسه كلها كذا..
..
صح ناظر الساعه فجواله كانت 3:00AM.. تثاوب لف سمع صوت صوت صوت متعب بعد صراخ.. بدأ يمشي بأتجه البلكونه.. ناظرها كانت تبكي وهي لامه رجلينها لصدرها وحاطه راسها عليهم.. وتصرخ بصوت تعب: اطلععع برى من عقلييي انييي بفقدهه بسبككك اخرججج منن عقلييي..
تنهد مشى على ركبه قرب منها بهدوء..همس بصوت صغير: ريينن بستتت ريين.. رفعت راسهاا لتناظره بعيون منتفخه من البكي.. اقتربت شقت تيشرتهه.. انصدمم.. ما بقى الا الشي الي يحط فيه الكرات البلاستك.. ركز برين كانت تبكي مو منتبهه معه.. جرى للحمامم..
رين مسحت دموعهاا.. وخافت انه يحصل بشهد(شهاب) شي.. جرت وراها للحمامم..كان الباب مقفول.. رين: تتستفرغين.. شهاب: لاشقيتي بلوزتي ما اقدر اخرج لكك بذا الشكلل..
رين ابتسمت: هممم معي بلوزه اضنها مقاسك لحظه.. شهاب: بأيدين طويله.. رين بأستغراب: طيب بس ليش..شهاب: كذاا.. رين بأنصياع: حاظرر بلوزه واسعه وبأكمام طويله..مررتها له.. لبسها بسرعة وخرج..
عم الصمت بينهم..شهاب: وين رائد.. رائده..
رين: رائد ههههههه يعني حتى ب nickname ولد..
شهاب بربكه: ايه..
رين: ماحبوا يقومونك لتنامي تحت لان وجهك مره كان شاحب لذا زينه نامت عند رائده..شهاب: اهاا.. رجعوا للصمت القاتل..شهاب: ليش كنتي تبكين..
رين انقلب وجهها ناظرته بحده: هذا مايخصك فضوليه..شهاب: رين احس داخلك شي كبير تخبينه عن الكلل حتى زاينه ماتعرفه صح.. رين:خطأ..
شهاب هز اكتافه: كيفك.. تسطح لينام..رين:Combien j’espère que tu sais que c’est mon amour que je l’ai tué..(كم اتمنى ان تعلم انه حبي الذي قتلته).. رين ضحكت بجنون.. كان صدره ينزل ويرتفع بخوف..
../صباححح الخيرر يلهه رينن يا كسلل وشهددد يللهه اصحوااا يلههه..
_: شهدد شبلاكك ملتفه عنفسك مثل الحلوى بعود..
صحى بعد الغطا عنه.. اجى عل لفه رين وهي تفرك شعرها الاحمر بنعسه..تذكر كل كلمه قالتها امس.. رين: هاذرر ضروري تقيمين كل بنات الشلهه ابيي انامممم..
..
مكان مظلمم ممر تمشي فيه تحس بأحد يسحبها بسرعة..اي هذا نفس الشخص الي تحلم به كل فتره..نفس الدموع الي تتساقط على وجهها..نفس الضحكه.. حضن دافي..وشي ينتزعها من ذا الحضن..
دموع تتساقط على وجهها..ناظرت للأعلى..: كانت تحاول تبعد ايده عن فمه..
-: يمهه مابيي فارقكك يكفيي موتت... كان جزء من الصوت مشتت.. ملامح وجهه غير معروفه..-: اوعديني ياملاكي انك مابتضعفي.. تذكر قولها له ببرئه طفوليه: اوعدك بس جب لي تشوكلت روايال..
لتذكر شكل ضحكه ودموعه الي تنزل غصب عنه: اوعدك..
بعدها يضمها بحضنه الدافي..ايده التي تتحسس وجهها كأنها تبي تتذكر ملامحها..تركها فمكان اللعب بعدها مشى من للمر.. كانت تجري خلفه بسرعة تبي تلحقه.. صرخت: وقففف وقفففف..
صحت وهي تعرق بخوف.. فتحت عيونهاا كان رائد يمها: شفيك كنتي تصرخين وانتي نايمه بمثل ابي اتذكركك وقففف.. زاينه: كابوس مخيف من الصغر يلاحقني..
رائد: اها دايم تحلمي فيه.. زاينه: من فتره لفتره..زاينه تمغططت بكسلل: اخخخ اليوم دوامم..راحت لمفتاح الضو لتفتحه..ابتسمت: عاجبتني عدستك الزرقا يله بعديها ورانا مدرسه.. رائد: تذكر انه بعد عدساته قبل ينام تنهد..بدأ يتجهز.. حط عطر..
راحوا للرواق الي يوصل بين المدرسه والسكن..دخل كل واحد صفه..رائد همس لزاينه: هاذر وسيرين لوين رايحين..زاينه: المديره من ثاني يوم نلتزم بشعب..
رائد: نحنا الشعبه الكم.
زاينه: الشعبه (أ) من حرف أ لحد ذ..؛والشعبه (ب) من ر لحد ز لانه ذا الحرفين الطالبات كثير. وانقصموا نهم للشعبه (ج) مثل زاينه هناك.. وسيرين وشهد فشعبه (ج).. وهاذر يمكن فالشعبه القبل الاخيره امممم (هـ) ع ما اعتقد..
رائد عبس: يعني شهد ما معاناا..
زاينه: للأسف صح واكثر شي يحمس اننا بعد اسبوعين بيكون في انديه من رسم وفن ولغه وفنون قتاليه وكؤه سله وكره قدم وتنس واهم شي جنباز وباليه مرهه كيوتتت ياهه..
رائد: اعتقد بدخل فنادي الانشطه الرياضيه وبدش كره سله..
زاينه عبست: صبيانيه انتيي.. ضحك قال بنفسه(طبعاً وش تبي مني ارقص باليه)..دخلوا للصف بملل..كانت الحصه انجلش.. وملل فملل..الاستاذه: يله رائده وزاينه اقروا مسرحيه The love.. واهم شي المشاعر..
رائد بربكه: I loved you the length of my life..(أحببتكِ طول حياتي)
زاينه بأندماج وصوت حريري: Why feel l love is beautiful and is catching your breath why it made me can’t see others..(لماذا تشعر أن الحب جميل ويقوم بالقبض على أنفاسك لماذا جعلني لا أستطيع رؤية الآخرين)..
كانوا يسولفون ما يهتموا بالمسرحيه او اي شيي.. الاستاذه: شهد رين أدوا المسرحيه بلا كتاب..
رين وقفت بربكه.. شهاب ابتسم بخبث: ايي ماتصدقيني شتبين اجل انا عم اقول لج اني احبك احبكك وانتي ماتدرين بس ابي مول كذا وابي مهرجان كذاا احبكك يالظالمهه حسيي فينيي اناا زوجتسس..
رين: اذاا انتت تحبنيي طلعنيي مو تحبسني مثل القطاوه بالبيتت..
شهاب: كلل هذاا وانا ماني مطلعجج اجلل ياسعديهه تغملين في شذيي..
رين: طلقني ياجاسمم طلقني..
شهاب: اللله لقيت العذر سعديه انتي طالقق طالق طالققق ثري جيي يله هجي مابي اشوفف خيالج هنيي..
رين: وشش وشش البيت بأسمي.. واخذت الكراسه ع اساس انها جوال.. الو هاا جدي مات ولي ورثه مليون نص لي ونص لجاسمم..لفت له: اي صح شكنت تقول..
شهاب: ههها انتي الحبب انتي النبضض انيي الهواا انتيي الجنه تحت قدميكي يازوجتي الغاليه.. انفجر الصف يضحك.. الاستاذه: شهد رين اخرجوا منن الفصلل الانن..
خرجوا بهدوء كانت المديره تمشي بالرواق لاحظتهم..المدير: ليش انتوا خارج الصف..شهاب: الاستاذه مخليتنا نقوم مسرحيه محافظينها ونحنا ابدعناا بس خارج اطار المسرحيه ووو خرجتنا..
المديره بصرامه: اسرا تدخليهم واذا رفوا بالجناح مره ثانيه وخروا عن اطار المسرحيه ارسليهم لعندي..
..
أنت تقرأ
أولاد بثانويه بنات_Boys in the scondre girls
Mystery / Thrillerﺒﺴﻣ۾ •اللّـہ̣̥: الاسم: أولاد في ثانويه بنات.. boys in secondary girls .. اللهجه: خليجيي💜💜🤤 الكاتبه: purple lover _144 أو Ree_marمثل الي بحسابي للواتباد تراهم أسمين لشخصيتي تاريخ الكتابه: 30/1/2020 النوع: تشويقيههه كوميديه حزن غدر شئ من الساديه...