سوء فهمم لا أكثر:)

108 8 3
                                    

الساعة AM6:00
بالفسحه..
هاذر: BTS افضل فرقه..
رين: لاا. Why Don't We بالذات اغنيتهم Talk وش عاجبك بفرقه كل عيونها مقوسه كأنهم توهم قايمين من النومم.
هاذر شهقت احمر وجههها عصبيه: وانتي شعاجبك بفرقهه.... قاطعتها رين..
رين: اقول هصص يالدبااا..
زاينه بملل: خارجه من الفسحه حتى تصجوني بذي الطفوليات..
هاذر: روينا شرايك من افضلBTS اوWhy Don't We..
رويد حك عنقه بحركه خجل لان كل الانظار توجهت له:ها ممم ماأعرف امممم اعتقدد امممم ما أنجذب لذي الاشياء..
رين شهقت: ومن ماينجذب لهاا اخخخ شبانن كيوتتت مرهه حلوينن..
ناظروا بعض بغبنه قالوا بصوت جماعي: شفيهمم في أحلاا.. وكل واحد يقصد نفسه.. رين: اي صحح نسيت اقول يابنات تعرفون شهاب النازي.. أنصعقوا كلهم لفوا يناظروا شهاب..
رين: قال لي شهد انه اخوهاا مرهه يشبهاا قسممم..
زاينه: أخييههه اي مرهه واضححح مرهه حيلو عيونهه مره واسيعه وشعر اسودد غامق..
هاذر:ولااا كلامهه عسلل قسمم..
سيرين: يخقق يخبللل يموتت كلههه.. الشباب كانوا يناظرون شهاب بنظرات غيره وكل واحد يبي يقوم وينقض عليه شذا الحظ يمدحونهه لاا وقدامهه.. ومو وحده او ثنتين البنات كلهم مثل العدوى انتشر..
رائد عبس بغبنه وهو يناظر شهاب الي مبتسم من اللفه لين اللفه ويناظره.. كأن بيتحرك من المكان..هاذر: تذكرون لم جاب شخص معه شسمه كان يربيهه..
رين: انت بس تفلحين بالهم همم حتى اسم ماتتذكرينه أسمه رائد..
سيرين: اي مرهه يجنن لا وأشقرر كأنه أجنبيي قسم..
لفوا على صرخات البنات..جروا بسرعه كأنت مغمى عليها ببشره صفراء شاحبه شفاه بيضا فاقده للونها.. حملوها لعند الممرضه.. سطحوها.. تنهدت ناظرت وجهها الشاحب.. أخرجت سماعتها وبدأت تفحصها..
المديره بعد ماتم مناداتها: شفيهاا يا رئال..
رئال: ضروري تروح لدكتور أحس عندها فقر دمم أفضل تتصلوا بأبوها لياخذهاا للدكتور..
المديره تنهدت: بتصل بأخوها..دخل بسرعة ..يوسف بخوف وهو بالغصب يمسك نفسه : أأشجانن شفيهاا..
المديره: أغمي عليهاا والممرضه تقولل أن لاززم لهاا فوحصات لانهاا مره تعبانهه يوسف أفضل لأشجان تجلس فالبيت كم يوم..
يوسف هز راسه بالايجاب.. تقدم ليحملها من سرير المركز الصحي فالمدرسه.. تاضيقت لتتثاوب بنعسه.. أبتسم.. رفع نظره أنخز.. نزل نظره بحرجج..
فتح الباب ليخرج.. سطحها بالكرسي الخلفي..ناظر جواله يرن..ناظر الاسم أبتسم:هلااا بالغالي..
-بخوف: عسى ماشر خرجت من المشفى بسرعه شحصل..
/مافيه شي..
-: يوسف..
/جدد مافيه شي بس أشجان تعبت بالمدرسه وأغمي عليهاا..
-:أوهه جدد..
..
شغل فكرهه من الاصوات الي كان يسمعها من ورى الصف وكان فاضيي.. أصوات لدرجه اي حد سمعهاا بيطيرر فكرهه فوق ما بينزل.. كان يقترب من الباب بخطوات متثاقله ليسمع أصوات المحادثه أكثر وأكثر..
-: أهه بشويشش لاتكونيي قاسية..
/أني قاسيهه أنتي رقيقهه كونيي رجال يلهه..
-: مستحيل اخخخ بس وقفي وقفيي..
/لاا وش نوقف فات الاوان..
أقشعر بدنه لا لاا مستحيل بنت وبنتت لحظهه ورائد ااا.. أرتجف بخوف.. فتح الباب بسرعة: ضموني لكممم.. لفو لهه..
رائد: نضمك لشنوو.. ناظرهمم كانو يلعبونن شطرنج..
: أاا.. كان محمر خجل الاصوات الي سمعها شي والشطرنج شي.. ناظر البقعه المائيه على مريول سيرين..ياسر: اهاا كنت تسون شيي ومتبوني أعرفهه..
رائد ناظر بقرف وقف بسرعة:هذي بقعه عصير يا قرب من أذنه وهم بصوت طفيف.. منحرفف..وخرج.. أنفجر يضحك بعدم مباله.. تربع بينهم..
..
كان يجرها خلفهه.. بقوهه..
/لو ما تبعد عنيي قسمم بعضكك..
-: أمد للك يديي يلهه لاتعملين فيها الدلوعه الخايفهه.. أنفجرت تببكيي تعرف أني أخاف.. جلسها على الكرسي من أكتافها بحده.. ناظرت الممرضه وهي تأخذ الابره أنفجرت تبكيي وتصارخخ وهي تضم أخوهاا../مابي مابيي..
-: شذاا يايوسف مريضك اليوم مزعجج باينن عمره خمس سنين..
دخل ليناظر أشجان أنفجرر ضحكك.. عبستت: قصيييي..
-: ماتبي ياخذون منها دمم خلها علي.. جاب كرسي جلس أمامهاا.. ركزت بحماس لانه بيقص عليها واحده من قصهه المضحكه..
يوسف: خلاص انا باخذ منها الدم وانت قص لها يا حكيم الاقزامم..عبسس.. ناظرها وهي مركزه فيه تنتظره يبدأ..
قصي: مره أبي أشترا لي بوطي جديد كان حلو قلت لهه: مرهه حلووو ذوقك يجنن..
رد علي: أصلا انا اعرف أختار البواطي من زمانن.. تصدقين يومها مانمت حسيته يقصدنيي..ناظرها وهي تضحك وبنفس الوقت عضت على شفتها بألم مع دخله الابره لجلدها.. ويوسف شاد لنفسه بالغصب حتى مايضحك أذنيه لونه احمر من كثر كتمه لضحكته..
/قصه ثانيه لما كنت بعمر السبع سنين يمهه ليش ما عندي أخوان..
قالت ليي: لانكك ماتنامم سريع ياحيوانن..الوالد والوالده ينسفون الجبهه وش ينسفونها يمحوها محيي.. ولا قبل فتره.. مره وحده بالانستا وحدة كاتبة انا وحبيبي بنتنفس نفس الهوى 😍❤
رديت لهاا: ع اساس نحنا منتنفس #نفط 💦.. قهرتنيي قسمم..
يوسف: خلصتت أستغفرالله شتسوي انت لأشجان ولا حركه ولا نخس.. ضحك: طلاسمم شسوي يعنيي..
لف لأشجان: تقعدين هناا بروح اوصل الدم للمخبر..
رفعت نظرها له ناظرته بنظره يفهمها.. قصي: قال تقعدين ما تقومي تستكشفي الغرفه.. عبستت..
..
دخل الصفف بطفشش وملل كانت حصهه رياضياتت يعني تفاضل تكاملل W. T. F ذي الاسماء لوحده تجيب القرفف..

رفع يده للأستاذه..: الرياضيات بالانجلش Math.. تعرفين لي سموها كيذاا..

الاستاذه: ليش..
شهاب: كلمه رياضيات/math,معناها

مافي :m
امل:a
تنجح:t
ههههه:h..

الاستاذه: الانن انتيي لعند المديره ما ابيك تدخلين صفي الا بورقه تعهدد من ولي الامرر..

شهاب: حاظر وبوقع فيها بعد..

نرجع للسكنن..
كانت جالسه بالسكن بطفش لابسه فستانها الاحمر حاطه شعرها ع راحته..

دخل أنفجر يضحك:ما أحسك طالبه يا شيخه تكشخين ورغم هذا علامات مو ناقصه شلون ومتى تذاكرين ما اعرف

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دخل أنفجر يضحك:ما أحسك طالبه يا شيخه تكشخين ورغم هذا علامات مو ناقصه شلون ومتى تذاكرين ما اعرف..

رين: شدخلكك تغارينن يالغجريه..
شهاب قلب عيونهه:وين السريرر ابييي اناممم..
رين: توككك راجعه من برى تروشي بعدها ناميي..
شهاب: مااا دخلككك..
..
في الساعة 6:30AM ..تثاوبت بنعسهه أخذت مربى التوتت الي تعشقه.. حمصت التوست..
جهزت الشاي.. كان أفطار راقي بمعنى الكلمة.. راحت للحمام لتتروش..
شهقتت..انصدمت من الي قدامهاا..و
انتهى البارتت..😂💔..
معوضين بالبارت الجايي

أولاد بثانويه بنات_Boys in the scondre  girlsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن