دماء من الماضي..🖤

102 8 2
                                    

-: لا والف لااا شذااا بيغيرون ترتيب الغرف والشركاء طيب ليش..
_: حتى تستفيدون من سلوك زملائكم المؤدبين يله رائده مع زاينه و روينا وهاذر وسيرين وياسمين وشهد ورين و.. و.. كملت تقول الاسامي..
-:  ما ابيي اكون مع شهد الغثيثهه..
ناظر زاينه الي بيطير عقلها من الوناسه لانها بأخر فتره رائده رائده.. تنهدت..
..
صحى على صوت بكاء كان اول يوم له ناقل للغرفه عبس صحى.. لف لجهه اليمين كانت ملتفه على نفسها بركن الغرفه.. ولامه ركبتها لصدرها وتبكي..تنهد حاول يقرب منها..
-:ليش تبكين
/خايفه
-: من مخوفك...
/ابي اخرجه من عقليي ابي اخرجه مو راضي يطلع نقطه ضعفي هوو من ماتت واني افكر فيه ناظر طيفه هناك يقول لي مابتقدري تتخلصي منيي بتكون نهايتك على يديي مابي اموتت مابيي..
-: شوي شويي من مات من هو..
رفعت راسها له تنهدت بحزن مابيفهم بكائها احد..كانت صرخاتها الليليه المستمره مثل الايقاع في اذنه..فرك ايدينه بتوتر.. يبي يقول لها قصي لي قصه  الشخص الي قتلتيه..
/تعرفين شي تذكريني بشخص  امممم بيوتيوبر بعيون سوداء وسيعه..
ضحك: تقصدين شهاب النازي..
/اي هوو.. وااا.. كانت تحاول تجيب كلام اكثر ماتبي تعطيها فرصه لسؤالها عن سبب بكائها الليليي المستمر..
عقد حواجبه  : لاتحبسين دموعك خليها تنزل.. نزلت نظرها اول مره احد يعرف شعورهاا بالحزن..-:come on girl show me your smile..(هيا يافتاة اريني ابتسامتك)..كانت تبكي..
توتر احس ان الهواء ثقيل بالغرفه يضيق صدره بس يناظر احد يبكي.. ابتسم: تقدرين تفضفي اذا تبغي كلي اذان مصغية..رين خزته.. بدأت تقرب منه لدرجه ان انفاسهم اختلطت..
شهاب بدأ يرتجف بخوف(رين شاذه لا لاا مو معقول انا ولد وهي بنت بس هي ماتعرف اني ولد والي سوته مع زاينه قبل فتره اي اي هي شاذه بس انا ولد اخخخ راسيي بس هي..  قطع صوت افكاره ضحكها الهستيري)
هي مريضه نفسيه حلوه.. رين: Sang du passé..(دماء من الماضي).. شهاب: شتقصدين بدم من الماضي.. شهقت تفهمين الفرنسية.. شهاب: دااا شتوقعين يعني فهمتك بكل حرف حتى لما تسبين بنات الصف بالفرنسيه يله شتقصدين..
رين: مو مجبره أخبرك..
شهاب: وانا مو ممجبوره اتحمل بكاك كل فجر..
رين عبست بطفوله:ما حد قايلك من قبل انك ملقوفه..
شهاب: لا كثير قايلين قبلك انا كلامي على لساني ما اخبي شي وانتي محد خبرك انك تلفين وتدورين يله انا ابي اعرف شتقصدين..
رين تنهدت: هذا حبيبي الي قتلته..
شهاب حط ايدينه على خده بأنسجام معها: ممكن من البدايه..
رين قلبت عيونها:اوككيي كنت فتاه معشقه بنفسي وأحب اظهر جمالي وكأي بنت مسيحيه..
شهاب شهق: للـ.. لحظه انتي صليبيه مدري مسيحيه 
رين: يبب انا مسيحيه ورمزي الصليب المههم ماحلي الا بعيني ولد خالتي الفرنسي لان امي فرنسية وخالاتي كلهم فرنسيات المهم كان شاب طويل بعيون خضرا مثلي وشعر احمر لاهب.. بشره بياض اجنبي شفاه ورديه من كثره بياضه.. حبيته بس هو مابادلني نفس الشعور كان بس يوهمني بذا الشي لحد يوم حاول يتخطى حدوده.. وصار يلمس جسمي بلمسات شهوانيه.. كنت اخذ موس حلاقه فكل مره يلمسني فيها اجرح نفسي جرح بيدي..
شهاب: وين اثرهم..
رين: زال هذي القصه قبل اربع سنين..
شهاب: اهااا..
رين: كنت اهرب منه بكل وقتي لذا خاني وتعرف مع منو مع صديقتي دخلت عليه الغرفه ولقيته نايم معاهاا.. تخيل اناظر الشاب الي احبه ضام صديقتي وهي عاريه بحضنه..
بكيت كنت احس قلبي يعتصر المم وان شي يضغط عليه بكل نبضه.. مسحت دمعه سقطت من عينها لتجري على امتداد انفها الرقيق الجميل.. اني غرت.. اخذت سكين وبديت اطعنه هو وصديقتي فال~#&$#..
: وبعد ما قتلتيهم..
/ جريت خرجت بأقصى مايمكن للمطار اتصلت بأبوي اني بسافر للسعوديه لعند اهله هني بعد ماوصلت الطائره للسعوديه واول ماناظرتني جدتي بلا حجاب تبرت مني المهم دخلت لفندق كلمت ابوي قال لي اروح لمديره ذي المدرسه وادرس هنا..
..
_: انت أأوتاكوو..
-: شنوو أوتاكو لا طبعاً انا ارسم فقط اي شي يعني الانمي مجرد فرع من الرسوم الي ارسمها.. عبس.. أستغرب بس قامت بسرعه.._:رايحه الحمام.. ناظرها وهي تخرج بسرعه بخطوات متهروله بحكم وزنها.. هاذر دايم مستعجله..
..
..
كانت جالسه ع المرجوحه بكآبه.. جو بارد مثلج.. خداها المحمران من البرد.. تنهدت لتخرج من فمها الصغير انفاس ثلجيه هي كطفله بعمر الخمس السنين ليش تعاني كل ذا..
ناظرت الحديقه الفاضيه اصوات الامهات وهم ياخذون اولادهم.. كانت تحس بفراغ بس تناظر المشاعر المعطاه من اي حد بس فراغغ مو قادره تسد الفراغ ذا..
ناظرته يجري من امام بوابه الحديقه.. بعدها بتراجع ليناظرها.. زفر براحه قرب منها..: انتي هني وانا قاعد ادورلك ياللشقيي..قاطع كلامه نظراتها الي كانت باردة.. لتحول لنظره طفل باكي.. وتقفز لتضمه بجسمها الطفولي.. تنهد..
/ليش تبكين..
بطفوله مسحت دموعها لتناظره بعيونها:ليش ماما وبابا تركونا اخخي يقول لان ناني شقيه..
/لااا لاا ناني افضل بنت انتي مو شقيه انتي سكره حلوه..
-: يعني بابا وماما بيرجعوا..
تنهد/ناني شقلنا..
-: الشخص الي أخذه الله ماعاد يرجعه..
ناظ ملامحه الحزينه/تشتاقين لامك وأبوك..
-: ههههه لا..
/أوهه جدد.. ضحك معاها ناظر ملامحه تتحول من ضحك لبكى مرير..  دموعها ماتوقف من على خدينها.. تفتح عينيها بأستغراب تثاوبت بنعسه مرت فتره ماحلمت بذا الحلم تنهدت ماكانت تعرف شعورها هذاك الوقت برود منخلط بحنين مع صوره امها وابوها.. اخراجها من عندهم والدماء تغطيها كل ذا كانت تفكر فه لما كانت على المرجوحه..

يتكرر نفس الحلم مره بعد الثانيه.. بس تلقى قصي.. نفسه ينعاد.. وقتها كانوا بروسيا بوقت دراسه اخوها وقصي ومافي احد يعتني فيها فأخذوها معاهم..
يومها هربت من البيت....لحظه  كانت بسياره قصي وو.. ضحكت  اكيد حملها لغرفتها مثل كيس المشتريات.. :)
انفجرت تضحك.. علاقتها بذا الشخص غريبه مرهه دايم تحب تصجه وتخليه يعصب..
ابتسمت.. ماتغير كعادته عيونه الخضرا تلمع بذكا.. ما حد يفهم حزنها كان محتويها من طفولتها لحد الان.. بس تضيق تفضفض له.. كأنه اخ دايم يسأل عليها..يأخذها للمول بدل الغثيث اخوها الي دايم مو فاضي..

..
أسفه لان البارت كان قصير مرهه..ترقبواا البارت الجايي -_*

أولاد بثانويه بنات_Boys in the scondre  girlsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن