أستقبال ضيف في التلفاز🖤

81 7 1
                                    

أوه ها قد بدأنا في البرنامج نستقبل فيه جميع الشخصيات بروايه اولاد في ثانويةبنات وقبل ان نستقبل اي احد سنقوم بأستقبال الكاتبه..Reen_mar..

المذيع:قبل أن أبدأ اريد ان أعرف هل هذا أسمُكِ الحقيقي؟

أبتسمت بخفه Reen_mar:أوهه كلاا لكني أفكر في إدراج أسمي وبعض المعلومات عني في يوم ماا..

المذيع:زاينه هي البطله لماذا أخترتي أسم رين بالذات..
_:أخترته لكوني  ..أغمضت عينيهابتوتر لتردف..لكوني أحببت شخصيه رين في روايتي بسبب  أني وجدتها تلامس قلبي وبسبب ما ستتعرض له من الالام احببت هذا بسسب غموضها مثلل السر مع والديها ي  لا أحب ان اطول بالكلام  لهذا انا لا اقول اني احب رين فحسب بل احب جميع الشخصيات

المذيع:حسناً حسناً سمعت ان  عدد مشاهدات روايتك 149وعدد الاصوات 15صوتاً فحسب لماذا..

ضحكت بخفه بألمReen_mar:المشاهدات لت  أعرف لكن زر التصويت هه يعتبره البعض زر أطلاق الصواريخ لتدمير الوطن العربيي ياهه ماهذاا..

المذيع:أوه كم أنا أسف لسماع ذالك لاعليك ستحققين النجاح استمري بالكتابه والسؤال الان لماذا التعليقات قليله..

عبستReen_mar:جفاف كومنتي لا يضر أحداً..

المذيع:حسناً لماذا البارت الثالث لا أهتم ان لم تكن وحدك مشاهداته كثيره  فقد وصل لـ41 مشاهدة..

أبتسمت بتفكير طار فوقReen_mar:لماذا تعتقد ذالك ياترى..
المذيع:في البدايه يبدأ بشيء مثير هل تعتقدين أن مشاهدي الرواية يحبون هذا النوع ام ماذا؟

بتفكيرReen_Mar:ربماا..

المذيع:حسناً لنعود الى روايتك لماذا تكتبينها؟

تنهدت:أكتبها لانها تساعدني بأني أطير خارج حدود الكون لألامس السماء والنجوم وأشعر بكل شيء أكتبه وكأنه واقع لذا أتألم كثيراً مع ألم الشخصيات الا رين لا أعلم لماا ربما لاني سأجعله مثل العقاب على ماتفعله..

المذيع:ما الذي ستفعله؟

ضحكت بشقاوه وبهدوء:ذالك سر حتى يتحمس المشاهدون فالبارتات الحماسيه والرومانسيةوالمنحرفه لم تبدأ بعد وسيبدأ كل شيء على حده..

المذيع:وماذا بالنسبع لـ قولك بأنك ستحذفين الرواية..

_:كنت أفكر في ذالك لكن الان لا.. لاني أحتاجها بشده فهي الشيء الوحيد الذي يخرجني من ضغوطات عالمي من أنزعاجي حزني من كل شيء وعندما أكتبها لا أشعر بمن حولي..

المذيع:كم يؤسفني كم أنتي مخلصه لروايتك ولا أحد  لايرد بتعليق واحد ما هذا يا إلهي
أفهم كم تشعرين بالغيظ..

أبتسمت:كنت أشعر لكن لا يهمني  لأني موقنه أني بعد أن أكملها سيزداد عدد المشاهدات والتعليقات لدرجة تجعلني أبكي من شدة الفرح..

المذيع:أرجوا ذالك حسناً صحيح نسيت أن أقول لكي مبارك حصولك على المرتبه الاولى  في الروايات الحماسيه كيف حققتي ذالك يافتاه..

_:لا أعلم دخلت الوتباد لأجد أني ربحت ولا أنكر اني أنصدمت ونزلت دموعي من الفرح..
..
أعزائي المشاهدين وهكذا ننهي المقابله..

سؤال:لماذا البارت الذي بعنوان لا أهتم ان لم تكن وحدك عدد مشاهداته كثيره هل حقاً بسبب الانحراف في بدايته؟!!..ان كان كذالك فحسناً سأحاول على جعل البارتات مثله!!..

أولاد بثانويه بنات_Boys in the scondre  girlsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن