حتّى وإن تعافى الإنسان، ونسي كلّ شيء، ستبقى معهُ تلك اللّحظة التي أشفق بها على نفسه، ستبقى راسخةً في ذاكرتِه للأبد كندبةٍ لا يُمكنُ شفاؤها أو تجاوز بشاعتها، كتلك النصوص اللاذعة، تشبه الكيّ، 'وكأنّ أحرفها كُتِبَت بجمرة.'
-------------------------------------
" 11:00مساءً_في النادي الليلي "
كانت جالسة بشرود تنظر إلي اللامكان و سيناريو لقائها مع كاي يتكرر أمامها، تشعر انها في مكان صامت معزول بينما هي في مكان صاخب بالموسيقي مُمتلئ بالناس، نظر لها تشانيول بسخرية مُردفاً " سيدة أيرين اخيرا تركتِ عملك هذا مُبهر "
استدارت لتنظر له بوجه خالي من التعابير ثم أدارت وجهها مُجدداً إلي اللامكان مع تنهيدة صغيرة تُعبر عن ضجرها ،لاحظت سوجين تصرفاتها الغريبة وشرودها لتردف مازحة " اخرس لا تغضب صديقتي" قهقه تشانيول ليُجيبها " لكنها وفت بوعدها هذه المرة أنا مصدوم "
لم تكترث أيرين لحديثهما هي فقط استمرت في شرب الكحول، نظر تشانيول لكَم الزجاجات الفارغة حولها ليردف " ياللهول هل شربتي كل هذا! كفي ستثملين لا استطيع حملك!"
شعرت سوجين بالقلق من تصرفاتها الغريبة، صمتها و عدم اكتراثها،اردفت بقلق" أيرين عزيزتي! هل انتِ بخير لما لا تتحدثين معنا؟ "، ضرب تشانيول كتفها بمزاح قائلاً " لا تقولي أنكِ واقعة في الحب، هل هذا تأثيره؟" غمز لها مُقهقهاً بينما الأخري سحبت يده عنها مُردفة " لا أفهم لما انت مُصر علي وقوعي في الحب،يافتي كلما نحظي بحديث تخبرني عن الوقوع في الحب "
نظر لها تشانيول مُعقداً حاجبيه "انا فقط أطمئن عليكِ هل هذا خطئي الآن؟ " رفعت سوجين قبضة يدها قائلة "توقفوا سينتهي حديثكم بشجار عنيف، أيرين عزيزتي ماذا بكِ تبدين حزينة "
اخذت رشفة كحول مُطلقة تنهيدة صغيره "خيبتي به كخيبة سجين سمحوا له بزيارة واحدة ولم يأتي احد"نظرا لها بإستغراب لتردف سوجين" من؟ "
نظرت إلي اللامكان مُجدداً لتقل زافرة أنفاسها " شخص كنت أريد مساعدته بحُب و جعله شخص ناجح، كنت جاهزة لأفديه بكل راحتي، كنت سأُراهن عليه بثِقة، لكنه كسرني وجعلني أشعر بخيبة أمل لم أشعر بها عندما باعني أبي لتجار أطفال! "
أنت تقرأ
𝑨𝒎𝒏𝒆𝒔𝒂𝒊 •
Short Storyکَ الأمـنيسـا ، حُـبـك "خيبتي به كخيبة سَجين ، سمحوا له بزيارة واحدة ،ولم يأتي أحد .... جعلني أشعر بخيبة أمل لم أشعر بها حين باعني أبي لتُجار أطفال" " أشعر بالنقص عندما لا تكونِ بالأرجاء " "كُنت أريدك كأغنية، لما أصبحتِ لحنَ الموت؟ " "و ستجد ظلالك ب...