The END

197 8 26
                                    

البارت الأخير أمسكوا مناديل و عيطوا معايا😭💜

*---------*

(إيلا)

نظرت للسماء لتنعم عيناي بجمال لمعان النجوم مع ضوء القمر الذي بدى في أجمل حالاته

ابتسمت بينما أتنفس ببطئ
قلت بينما أنظر ليونغي "تلك النجوم ذكرتني بأحدهم"

قال بتأفف بعد أن تغيرت ملامحه
" يمكنكِ قول سونغ جون لن أمانع"

قهقهت بسخرية لأقول بنبرة منكسرة "حتى بعد أن فعل كل ما أكرهه مازلت اشتاق له...و أتذكره دائماً...هو الوحيد الذي لم أراه بعد أن عدت"

قال بعصبية لكن نبرته كانت هادئة "برأيي و بالرغم من كوني سأندم..لكن اعتقد أنكِ تسيئين فهمه.."

ابتسمت لأقول "لا تحاول...أنت تقول ذلك كي تعود علاقتنا لا أكثر و لأنك طيب القلب و صديقه"

تنهد و قال "ذلك عكس مصلحتي...إن كان علي فأنا أريد إخفائك بعيداً عنه هذا الحقير المنحرف"

ضحكت بخفة لأقول "هل علمت ايضاً أنه قبلني يوماً؟"

تفاجئ ليقول "مرة واحدة؟؟ اللعنة إيلا أنتِ لا تعلمين شيئاً"

قلت بغرابة "ماذا؟"
تنفس بغضب ليقول بينما يسحبني لأكون بين ذراعيه نائمة على صدره "لا شيئ...بأي حال هل تريدين مقابلته إذاً؟"

تنهدت و قلت بينما أسند رأسي على كتفه "اريد أن أعطيه فرصة...بعد التفكير أنا سمعت من هانا فقط و لم أسمع منه ابداً"

شعرت به يتنفس بسرعة لكن نبرته كانت هادئة و باردة للغاية قال "منذ ذهبتِ و هو كئيب..لقد انعزل تماماً عن العالم"

قلت بندم "علي أن أحدثه...و أخرجه من تلك الحالة كما ساعدني دائماً"

سمعته يقول بصوت خافت "ايششش اللعنة فقط لا استطيع قتله..لو لم يكن صديقي"

ابتعدت عنه لأقول مبتسمة " يونغيااه...فالتظل تغار علي هكذا طوال حياتي...ذلك يشعرني أنني مميزة لك"

ق

ال بخبث "إذاً علي جعلكِ تشعرين بالمثل حتى أكون مميزاً لديكِ"

ضحكت بقوة مبرزة غمازاتي و قلت "حينها سأقتلك و أقتل تلك الفتاة أياً كانت"

رفع عيناه للسماء قائلاً "ربما علي تقبيل إحدى الأرميز لأنتقم منكِ"

اختفت ابتسامتي لأنظر له بغضب و رفعت يدي لألكم ذراعه لكنه و بحركة سريعة أمسك به مقترباً مني و نظر لعيناي بإبتسامة رجولية ثم قال
"او بدلاً من ذلك ربما إن قبلتكِ سأنسى أمر سونغ جون اللعين و غيرتي و كل شيئ"

Leukaemia «[JJK]»حيث تعيش القصص. اكتشف الآن