|| 16 ||

81 11 80
                                    

Vote+Comment=Love u💜

*---------*

(Other Person's Pov.)

رن هاتف جونغكوك ليشغله عن اللعبة التي كان يلعبها ليلعن صاحب الرقم ثم يرد

"يااااه لِما لا تختار الأوقات التي لا ألعب بها بدلاً من جعلي أخسر كل مرة"
قال بغضب مُزيف
ليرد الثاني بضحك " ربما يوماً ما كوكي العزيز"

"ماذا تريد يا أيها الأبله" قالها جونغكوك بغيظ

"أريد رؤيتك...اساساً كيف لك أيها الوغد أن تصل لهنا و لا تتصل بي"

عقد كوك حاجبيه ليقول " لقد نسيت...لكن كيف علمت من المفترض أن تكون الرحلة سراً"

قهقه الآخر ليقول "أنا لست سهلاً عزيزي شركتي هي المسئولة عن جولتكم ببوسان و أحذر ايضاً أنا بالتحديد المسئول لمرافقتكم تلك الرحلة"

"واااااااه"

ضحك الثاني ليقول "جونغكوك أنت أكبر مغفل رأيته بحياتي..هل تعلم حتى أنني قابلتك اليوم؟"

عقد حاجبيه ليقول "هل جُننت جون سوك نحن لم نتحدث حتى منذ كنت بسيول آخر مرة"

قهقه ليقول "أيها الغبي لقد كنت بالفندق اليوم و ارتطمت بك لكنك لم تلحظني لذا أكملت طريقي ظناً أنك تمزح معي لكن صُدمت كونك اختفيت من المكان بثانية"

حاول جونغكوك التذكر ليقول بصوت عال
"اههههه تذكرت...حينها كنت شارداً و لكن لما لم أقابلك طوال اليوم إذن"

قال جون سوك بإنزعاج " أتذكُر تلك الفتاة التي أخبرتك عنها..التي واعدتها بالثانوية و من ثم انفصلنا"

همهم جونغكوك ليكمل الثاني
"هي تمكث معكم بالفندق...بالصدفة بينما كنت واقفاً اسأل عن مكان غرفكم لاحظت صديقها المقرب يركض للمصعد لذا تأكدت أنها معه و بحثت عن غرفتها...بالفعل وجدت غرفتها و بالطبع ذهبت لرؤيتها"

قال جونغكوك بخبث "اووه الحب القديم يعود لحياتك مجدداً...و أتذكر عندما كنت بسيول قابلتها ايضاً"

"ليست حب قديم جونغكوك أنا أحبها حتى الآن...لكن بئساً لحياتي"

"ماذا هناك؟ هل مازالت عند رأيها؟"

رد جون سوك بتأفف "مقتنعة به مئة بالمئة و تلك المعتوهة أختها تساندها و تقويها بجانب المغفل صديقها...اههه أكرهه اليوم كانت لدي الفرصة لأصلح كل شيئ لكنه مثل الشوكة العالقة بالعنق حالما دخلت للغرفة طردني للخارج"

Leukaemia «[JJK]»حيث تعيش القصص. اكتشف الآن