#الحلقه_الخآمسه《5》للكآتبه أودي 😍
من روآية 》》#جوزوني_قآصر 💍💫💫💫💫💫
نوريه...قعمزت علي الكرسي...ها يادكتوره طمنينا شن صآر...؟؟؟.
الدكتوره...مبروك حآمل ؟؟^__^
انا..حطيت ايدي علي فمي 😭😭😭😭
نوريه...شالت شنطتها...هيااا صبي ياحنه ماحد قالك ؟؟الدكتوره...بحتت فينا ومستغربه من ردت فعلنااا...
انا....نبكي وخانقتني العبره اااه ياربي مش نآقصني...
وطلعنا وركبت في السيآره..
وأعميمه أتهزب....
فضيل...يولع في السيآره...ايش صااار امعآكم...نوريه...قعمزت جنبه وحطت شنطتها بالقوه في كترها ...اهو يابوي من قبل نعانو فيها ابطولها وتوا معاها ضيق كيف نبي نعانوه كيف...
فضيل...قولي خير ياوليه قولي خيرر والعيل ايجي ابرزقه ...
وانا...نبكي وبصوت وآطي وقلبي نااااار...
نوريه...خلي رآجلها ايردهااا خليه يفكنا من هالحمل....
فضيل...كيف تبيني نرد له خلاص هالحقير هذا.....
نوريه...والميعاداللي بكره ديرينه هله لكم...
فضيل...نا بكره نبيهم ايجيبو ورقت بنتي ويخطونا...
نوريه...ورقت بنتك 😡معناها ورقتي معآهااا تسمع 😒😒😒
فضيل...او باهي ياحنه توا تجيك ورقتك... عدآ بسرعه بالسياره يجري ....
##بعد سآعتين...
انا...قآعده ع السرير وانقز ونضرب في بطني ونعيط ونبكي ...خشت هنده تجري وحلت علي البآب...بلا أهبآل يافافي وراسك لا وقعدت اتضم في لهاااا حرام عليك تقتلي في روح مالاهش ذنب حرام عليك...
انا...انضم فيهاااا خليني وراسك نبي نقتله مانبيش حاجه تربطني بي الحيوان هذااا مش قآدره نشيل عيل منه...
انا...اه وخلاص 😭😭😭😭
هنده...عسى ان تكرهو شيئآ وهو خير لكم ...شن عرفك هذا نعمه من ربي وهك ربي كآتب...
انا...ااااه ياااربي مقهوووره عليش هكي نا حظي هكي حتي كي أجوزت أصغيره واللي امدداتي مازالن يلعبن انا رضيت بالأمر الوآقع وقلت مش مشكله...ولما حسيت روحي تريحت هك صااارلي...قعدت نندب ونخبط في بطني مانبيش مانبيش خليه ايطيح خليه ايموووت....
هنده...خلاص فافي ان شاء الله ربي يجبر بخاطرك ويعوضك فيه خير...
خشت اعميمه نوريه ...
نوريه..فتحت البآب فكيني من الفقفقه والبدع الزآيد الصبآيا كلهن ايتحملن مش مغير انتي ردي علي رآجلك...هنده...ماما حرااام عليك ياريتها خانها مع وليه بس صعبه عليهااا حرام...
نوريه...اسمعي مدام احملتي وظنيتي منه تحملي نين تموتي ...
أنت تقرأ
زوجوني قاصر ( روايات ليبية )
Romansaالعنوان يكفي ؟ علاقة غير متساوية جسديآ بين طرفين ؟ فما مصيرها ؟و كيف ستكون نهايتها ؟ رواية من داخل المجتمع الليبي ؟