1 حياتي

185 9 0
                                    

تجلس على كرسيها مقابلة لنافذة تسترجع تلك الضحكات واللمسات و الأصوات التي مرت وباتت أحلاما تحضر بغياب وعيها . اتجهت حدقتيها للباب فور انفتاحه لترى من زارها رغما كونها تعلم من مداهم غرفتها هي بارك جيهو تخبرها بوعد الغداء
"ايرين تعالي لتأكلي فقد اجتمعوا على الطاولة"
ايرين بتسامة "حسنا قادمة"
وبينما هي في طريقها المائدة تسمع ضحكات اخواتها ووالدها أو جرأتها كما تعتبرهم هي
كلوي "ابي تذوق هذه من يدي "تقدم له قطعة من اللحم مشوية
جونغ باي يفتح فمه "اااااااممم" ويقول بلطف "لذيذة امم"
يومي تقول "ابي ونا 😢😢لا تتذوق قطعتي جونغ باي "بلى سافعل " كم هي لذيذة.
تجلس ايرين بهدوئ في طريقها مقابلة لوالدها سرعان ما رأها تغيرت ملامحها إلى غضب .
نظرة صاحبتة 7 سنوات بغضب والدها فنضرت لصحنها وتناولت جزء من الطعام ووقفت لتعود لغرفتها متنية أن ينادوها لتكمل صحتها ولكن مجرد أمنية فمثل وقوفها أو جلوسها فهي غير مرئية بنسبة لهم.
ايرين في نفسها (تشه حمقى تأكلون السم مممم ممم😑)
فعادت لتنهي رسمها .وتمددت في سريرها متذكرة المدرسة القادمة الاسبوع المقبل "اشتقت للمدرسة ليس حبا في الدراسة أو الأساتذة المزعجين بل  فأنا أشعر بملل في هذا البيت المنحوس اتمنى ان ابقى مع اصدقائي ولا يغيروننا "
فنامت وهي تفكر .
ليمر لاسبوع  بسرعة وها هو اليوم الاخير في العطلة الصيفية التي مرت على الصغيرة في غرفتها واحيانا تهرب لتلعب وترفع عن نفسها في الخارج بدون علم والدها  .
    *كانت ايرين تلعب الحبل في الحديقة وحدها لترى والدها واخواتها تحميل الحقائب والاكياس مستعدين ليوم الغد .ايرين "يبدو أنهم انهو التسوق عليا أن أدخل والا سيقضي عليا ذالك جونغ باي " 
دخلت ايرين لغرفتها وهي تسمع ضجيج إخوتها و مشاجراتهم فقد اشتهت ايضا ذالك الجو الأسري المبتهج .ودخلت إلى غرفتها حزينة منهمكة
وهجمت عليها جيهو ببتهاج حاملا مخفضة وزي مدرسي و بعض لادوات المدرسية  "ايرين عزيزتي خذي انظري لما إشارته لكي من أدوات انظري لزي المدرسي أنه حقا جميل "
تحمست ايرين لأدواتها المدرسية بابتسامة تشق وجهها "نعم انها جميلة جيهو انا حقا متحمسة للغد بفارغ الصبر "
جيهو "هيا بسرعة تحممي وجهزي نفسك للغد "
ايرين بابتسامة "حسنا تصبحي على خير"
جيهو "تصبحي على خير"
خرجت جبهة وتركت ايرين تنظر مع اغراضها بابتسامة مسهزأة ودخلت تتحمم ثم ذهبت لتتعشى فكانت لأسرة سعيد تتحدث ماري  مع ابنتيهم و توصيهم بأعمال يقومون بها بالغد و الاب يايدها .فكانوا يتحدثون ومشاعر الحب ظاهرة على محياهم   فأحسن جيهو بالخيبة . فوجهت كلوي حديثها نحو ايرين قائلة "هل انتي أيضا متحمسة للمدرسة "   فنظرت إلى كلوي وقالت لها "ههه هل انت جادة حقا متحمسة من يرى حماسك يقول انك بالجامعة وانتي لم تدخلي حتى بابتدائية يا طفلة " فشعرت كلوي بالحرج ورغبة بالبكاء فنظرت إلى والدها الذي وقف ممسكا ايرين من شعرها جارنا لها نحو غرفتها ويصرخ في وجهها" كم مرة قلت لكي اياك والتحدث مع بناتي يا ابنة الحقيرة هل اشتقتي لضرب لهذه الدرجة"
ايرين "اتركني يا هذا لا تضع يدك المقزز على شعري لقد استخدمت منذ قليل " ليضربها بكف وتسقط على لأرض وهي تبكي .خرج جونغ باي الى مكتبه منزعجة .
ايرين تحدث نفسها "تشه غبي مغرور من يضن نفسه هو وابنته اخخ هذا مؤلم " فمسحت دموعها وغسلت وجهها متوجهة إلى سريرها

التصويت من فضلكم 😘⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐
فهذا يشجعني

سأبتسم김태힝 I will smile حيث تعيش القصص. اكتشف الآن