بعد عودة السيد كيم اتجه جونغ باي الى غرفة ايرين بهمجية وغضب شديد.
جونغ باي يمسكها من شعرها "ايتها اللعينة كيف تجرأتي ان ترفعي صوتك هااا"
ايرين"تريد ان تزوجني بدون علمي او ربما بعتني ااااي ااركني"
جونغ ليشد على شعرها اكثر"ان ابحث عن مصلحتك وصلحتي ااه"
ايرين"يااا اتركني ايها الحقير اترك شعري "
جونغ باي يرمها ارضا بغضب"ايتها اللعينة ساقتلك"
لتدخل جيهو و جونغ ماري يبعدانه عنها وهو يصرخ عليها .فأخرجاه من الغرفة ليهدا.
نامت ايرين وهي حزينة وتشتم والدها....
في الصباح ________________
ايرين خارجة من الحمام تجد والدها جالس على سريرها .فنظرت بتفاجئ وفي نفسها -ماللذي اتى به هنا اتمنى الايحدث شيئ في هذا الصباح-
جونغ باي"صباح الخير "بالبتسامة
ايرين في نفسها- اه لا اصدق من قال لي صباح الخير هل هو واعي .
جونغ باي "هل انت غاضبةلما البارحة "
ايرين صامتة ولم تجب بأي شيئ
جونغ"على اية حال جأت لاقول لك ان ابن السيد تايهونغ طلب يدك "
ايرين"لا اوافق"
جونغ"دعيني احمل كلامي يا فتاة. امم ان هذا لمصلحتنا الاثنين انت تعلمين اني لا احبك كما اني لا احتمل وجودك في منزلي "
ايرين بصوت منخفض وتمسك دموعها"اعلم"
ثم بصوت عالي"انا ايضا لا احبك ولكن للاسف فانا فهذا قدرنا"
جونغ"اذن ان حقا كانت لكي كرامة فاذهبي وعيشي مع هذا الرجل كي لا تبقي في بيت لا احد يحبك فيه" صمت ويضيف"انها فرصتك " ويتجه نحو الباب .
ايرين" موافقة كما قلت لست مضطرة للعيش في حضيرتك المتواضعة فهي ليست من مستواي"
جونغ بغضب يلتفت لها" ماذاا " ويصفعها ويخرج من غرفتها .
ايرين تبزق وارئه وتقول في نفسها "هكذا اذن اممم سأوافق اذن هههه مسكين لا يعلم اني سأرحل واعيش مع امي .لا بأس ساجاريه بطلبه لاكون بارة 🙃"
أنت تقرأ
سأبتسم김태힝 I will smile
Romansaتجري الاحداث عن حياة فتاة إيجابية متفائلة رغم حياتها المظلمة تلزم على العيش مع شخص بارد المشاعر و سلبي ........ 🌸جونغ ايرين. 🌬️كيم تايهيونغ. Korea /bts/taehyung