4 تايهيونغ

77 8 1
                                    

_في طرق تاهيونغ من المستشفى الى بيته يفكر ما قاله له والده .....السيد كيم :"والدتك حزينة جدا منك لتصرفك معها بتلك الطريقة القاسية فمنذ تركتها وهي تبكي ولم تتناول شيئ سورى شرب الماء رغم الحاحنا عليها "
تايهونغ في نفسه " حقا لم اقصد امي اسف جدا فأنا مضغوط اه يا الآهي "
وعند وصوله اتجه الى غرفة امه معانقا ايها"امي انا حقا اسف اعتذر منك فقد كنت مضغوط بالعمل كما لم اكن بوعي "
السيدة كيم نظرت اليه ولم ترد
تايهونغ "كما اني فكرت في الامر فأنا احتاج الى زوجة لتؤنسني فأنا احس بجفاف عاطفي "(يمسك قلبه ويدعي البكاء)
السيدة كيم"اذا جاءت لتقول هذا الكلام فعد ادراجك فانت لم تقتنع بعد"
تايهيونغ "ابدا امي فتحديد مستقبلي ليس مجرد فكرة عابرة بل قراري الان بازواج قرار من صميم قلبي ومن عقلي الباطني"
فنظرت له السيدة كيم بشك فهذا ليس من عاداته
تايهونغ"ثقي بي فانا اتحدث بجدية "
السيدة كيم "وهل وجت حبيبت قلبك حتى تخبرني بهذا الكلام"
تايهونغ "امي الم تكوني صاحبة هذا القرار منذ البداية لذلك سأسلمك زمام الامور ولتجدي لي زوجة مناسبة فانا اثق بختيارك لانك انت من مصلحتي اين تكون"
السيدة كيم في صدمة🙉
تاهيونغ "وداعا امي وابدئي بالبحث منذ الآن"
السيد كيم في نفسها "ان هذا مريب حقا لا اهتم سابحث عن عروس لابني 😄"
تايهونغ "يا الآهي كيف اقحمت نفسي في هذه الورطة اخخخ ارجو ان ينقرضن الفتياة امي ارجو لا تجدي اي فتاة ارجوك "
في المقهى : مقابل لصديقه المقرب جونغ كوك يروى له عن ما حدث له .
كوك" هون عليك يا رجل فلأمرليس بهذا السوء"
تاي"انا احاول ان اتقبل هذا "
كوك" ثم ان لم تكن تريد ان تتزوج لماذا اخبرت والدتك بان تزوجك " كلمه رافع لحاجبه
تاي"كان علي فعل ذلك لكي ترضى عني وتسعد ف
فقط"
كوك"اممم لم اكن اضن انك ولد صالح 😂"
نظر اليه بعيون مخيفة
كوك"يااا مابلك انا فقط امزح معك"
تاي "كوك بربك هل هذا وقت مزاحك"
كوك"تتحدث وكأنك ستتزوج غدا😕"
تاي" فقط انا لن ابالي وبعد فترة ستمل زوجتي المستقبلية مني و سنتطلق"
كوك"انها بسيطة وانت تجعلها اكثر تعقيدا سيد مستر بين"
تاي " هل تريد ان تضرب امام الناس"
كوك يضحك ضحكته الارنوبية " اصبحت عصبي يادكتور "
تاي "ودعا انا لدي عمل لست عاطل مثلك "
كوك"الم تعجبك مهنتي عاطل عن العمل والفتيات تحبني واملك منزل وحبيبة"
تاي ذهب وكوك يتحدث وحده يتباهى بنفسه
🕛🕧🕐🕜🕑🕝🕒🕞🕓🕟🕔🕠🕕🕖

فكانت عائلة كيم يضا مستعدة لحفل الزفاف السيد مين . لان معزومون ايضا بصفتهم اصدقائه في العمل (فهم اطباء في مستشفى بيكيpk)

___________________________________

في يوم الحفل ذالك ثاني مرة تركب فيها سيارة والدها فلم تكن تشعر بالراحة في جوهم فقد كانو يضحكون ويتحدثون ....
# بينما هي تتذكر أيامها الجميلة مع امها كيف كانت تسرح لها شعرها وتاخذها الابتدائية تطعمها وتذكرت اليوم المشؤوم يوم اخذها خالها الاكبر من امها غصبا عنها ووالتدتها حزينة عن ابنتها وايرين تبكي وتنوح على امها و تذكرت يوم لقائها مع جونغ باي كيف ضربها بسبب بكائها ـ فسألت قطرات من خدها تترجم بؤس حالها #
لكن سرعان ما مسحتها عند وصولهم لحفلة
فقد تذكرت انا اتت لمرح و تتسلى كما انها في حفل زواج وليس عزاء
ايرين في نفسها "اضحك لدنيا تضحكلك على ذكر الضحك لقد تخيلت جيمين 😂 انه يضحك على كل شيئ "

سأبتسم김태힝 I will smile حيث تعيش القصص. اكتشف الآن