5

82 7 0
                                    


🌸بسم الله الرحمان الرحيم
يوم اللقاء
نزلت ايرين وعائلتها من السيارة نحو قاعة الحفل مرتدية فستان اسود الذي اشترت لها زوجت والدها اما كلوي فستان زهري و يومي فستان ازرق .
ايرين

ايرين

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يومي.

كلوي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كلوي

جونغ باي "يا فتيات انتن تبدن جميلات جدا انا حقا لا اريد ان يراكم احد "جونغ ماري"عزيزي ما هذا الكلام لا تنكد علينا فاليوم حفل وقد اتنيا لنستمتع"جونغ باي " اذن فلتبقون بجانبي ولا تتنزهن في القاعة"يومي/كلوي"حاضر"ايرين لم تبالي اصلن لانها تعلم انه لا ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


جونغ باي "يا فتيات انتن تبدن جميلات جدا انا حقا لا اريد ان يراكم احد "
جونغ ماري"عزيزي ما هذا الكلام لا تنكد علينا فاليوم حفل وقد اتنيا لنستمتع"
جونغ باي " اذن فلتبقون بجانبي ولا تتنزهن في القاعة"
يومي/كلوي"حاضر"
ايرين لم تبالي اصلن لانها تعلم انه لا يتحدث معها
جونغ ينظر الى ايرين بحقد جونغ باي"هل سمعتني"
ايرين"الصمت علامة الرضى"
فتجاهلها جونغ باي بعدما رئ صديقه يناديه ليتوجه هو وعائلته نحو طاولة صديه كيم بويسو وهناك كان تاي ووالدته فالقو التحية .
فسيد كيم يعرف يومي وكلو من قبل فهو رئهم اكثر من مرة كما ان جونغ باي دائم مايتحدث عنهم.
السيد كيم ناظر الى ايرين " وانتي هل تقربين باي؟ لم ارك من قبل"
ايرين لم تجد ما تجب به فقد صعبت كلمة ابي في فمها فاجابت بابتسامة "نعم انا اخت بناته "
السيدةكيم في نفسها انها حقا جميلة و تبدو انيقة وبريئة انا المناسبة لتاي ان متأكدة وتقول " انت حقا جميلة "
ايرين"اشكرك سيدتي"
السيد كيم" في اي سنة تدرسين"
ايرين"السنة الرابع ثانوي انا في النهائي"
السيدكيم" وهل ستدرسين الطب مثل والدك"
ايرين يا الآه انه حقا مزعج الن يكف عن الاسئلة"لا انا ادرس الفلسفة"
وقع هذا الخبر كصاعقة على جونغ باي فهو لايعلم اصلن ما تدرسه او اي سنة اصا .ما يعلمه انه يعلم انها في الثانوية فقط.
تاي نظر لها في نفسه" فهي تبدو جميلة و هادئة لكنها تبدو مشاغبة ، لما امي تنظر لها هكذا"
السيدة كيم في اذن تاي" مارأيك فيها انا حقا اعجبتني "
تاي نظر بها في صمت فقد اخبره حدسه بما تفكر امه
السيدة كيم"الم تقل لي كلفتك بمهمة اختيار زوجتي ها انا افعل"
تاي بصوت مرتفع "امي سأذهب هناك "مشيرا على طاولة فارغة
السيدة كيم بغضب "حسنا عزيزي سافعل ما اخبرتني به"
السيدة كيم الى السيد جونغ باي" جونغ باي لو سمحت ان تاي يريد التعرف على ايرين "
جونغ باي بتفاجئفي نفسه "ماذا يا الاهي هذا ما ينقصني"
جونغ باي ببتسامة "طبعا لا مانع""ايرين يمكنك الذهاب مع تاي"
ايرين تصنمت في نفسها بخيبة امل رائع لقد اكتملت 😒😒 وتنظر الى والدها "ماذا"
جونغ باي ينظر اليها بتهديد " هيا بسرعة "
ايرين"اللعنة عليكم جميعا ما كان علي ان اتي تفووو حمقى"وهي متجهة نحوه
تاي يراها قادمة اليه فقد حافض على تعبيره وهو يقول في نفسه ماهذه العلة
ايرين" ماذا تريد "
تاي"تاتين لي بقدميك وتسألينني ماذا اريد"
ايرين"ياااا هل تمازحني ام ماذا امك قالت بانك تريد التحدث الي"
تاي في نفسه"اخخخ. امي مالذي تفعلينه"
جلست على الكرسي و اخرجت هاتفها غير مباليه بالذي ينظر اليها .ففعل تاي ايضا المثل واخرج جواله.
تاي في نفسه عليا ان افي بوعدي لامي باني ساكون مطيع "اجل اردت ان اتعرف عليك "
ايرين تنظر اليه وتمد يدها "جونغ ايرين18سنة"
تاي لم يباي بيدها وتركها مرفوعة وحدها ولم ينظر اصلن لها واحاب"كيم تايهونغ25سنة جراح"
ايرين ماهذا انه حقا يبدو متكبرتشه "حسنا ياسيد سأذهب "
تاي بدون ان ينتبه لها اصلن" وداعا"
ايرين في نفسها :ياليتني لم آتي يا ليتني لم آتي 😢😢وعادت لتجلس مع العائلتين وهي تنظر باعجاب في ازياء الناس وخاصة في العريسين وانهى الحفل و عاد الكل اى بيته
_______________________________🕖
في بيت السيدكيم بويسو
السيدة كيم"تاي مارأيك في ايرين انها حقا رائعة"
تاي بدون مباللت ويض يده في جيوبه"نعم"
السيدة كيم " وانت سابقا اخبرتني بان الاختيار يعود لي"
تاي"نعم"
السيدةكيم "ووالدك ايضن اعجب بها كزوجة لك فهو اخبر السيد باي باننا نريد خطبة ايرين والسيد جونغ لم يرفض بل بدى مسرور"
تاي سيسقط على الارض من قوة الصدمة فلم يجب بشيئ
السيدة كيم"وسنتفق على موعد الخطوبه عن قريب"
تاي😤😤😤😤😲😲😲😲😲😲😳😮😧 سأموت

تاي في نفسه عليا ان افي بوعدي لامي باني ساكون مطيع "اجل اردت ان اتعرف عليك "ايرين تنظر اليه وتمد يدها "جونغ ايرين18سنة"تاي لم يباي بيدها وتركها مرفوعة وحدها ولم ينظر اصلن لها واحاب"كيم تايهونغ25سنة جراح"ايرين ماهذا انه حقا يبدو متكبرتشه "حسنا ياسي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

التصويت من فضلكم 😘 ⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐

سأبتسم김태힝 I will smile حيث تعيش القصص. اكتشف الآن