- لقد قلت لكم.. لن افعل شيء لحفيدتي..اللعنه ماذا يحصل..!!!؟؟؟
اكمل دراغولان خطواته وقبل ذلك كان يرمق رين بنظريه سخريه لكلامها عنه.. والآن هي ضائعه..
يخافون من ماذا..؟
وماهي تلك الغرفه..!!!قررت رين أن تتبع دراغولان..!!!
منظر رين في ذلك الوقت يوحي بشجاعتها.. ولكنها تكاد تقسم انها سوف تفعلها في سروالها..!!!!
اكمل الاثنان إلى طول الممر..
إلى متى سينتهي هذا؟..رأت رين من بعيد وفي نهايه الممر الضخم بوابه في غايه الضخامه والأرتفاع.. ومكتوب عليها باللغه الالمانيه..(منيجيل)..
لو كانوا اسمها بوابه الجحيم لكان أفضل فمظهرها يوحي بذلك!!!!...تقدم دراغولان عند الحارسان اللذان بدورهما فتحا البوابه ليعبر كلا من رين والدراغولان ذاك...
وببساطه من مجرد فتح البواب.. تعالت صرخات الناس من الداخل فجأه وكأن حريق في الداخل أو مشرحه أشخاص على قيد الحياه..!!!!!!
وبسرعه اتخذت رين وضعيه الدفاع..
كانت البوابه عازل لصوت الذي داخله.. وبمجرد فتحه ادهشت رين من صوت نساء. أطفال. وايضا رجال وعجائز استطاعت تمييز صرخاتهم العاليه.. كأنها نهايه العالم..
قالت بسرعه..
- ما هذا واللعنه!!!!!..- ااا.. الجحيم
نظرت رين له بينما دراغولان اكتفى بالأبتسامه.. أدركت رين كميه الغباء الذي حملته لتحديها هذا الوحش.. طبعا فأسمه مخفي عن السجلات المدنيه في العالم بأسره.. وجرائمه سريه.. وتعاون مع الشرطه ويملك جيش قوي وقلعه مخفيه عن العالم ومنظمه إجرامي عالميه ... وانا ماذا أملك؟ .. صحيح أملك ذلك الكبرياء اللعين الذي سحبني لنهايتي!!!!!
رجعت رين خطوه للخلف بينما رعب صرخات الناس تبين مدى بشاعه طريقه عذابهم.. قال دراغولان بصوت عالي لتسمعه..
- اننا هنا نلقى تجارب على أكثر من تسعه وخمسين ألف شخص من مختلف الأعمار والاجناس.. تلك التجارب اجني منها الملايين بفضل الطبيب والجراح العالمي وخارق العبقريه منيجيل..خرج دراغولان ساحبا رين التي تصلبت من الحركه للخارج.. لم يشفق عليها وإنما لا يريد أن تفقد عقلها فهو يحتاجها لتأديه أمر ما..!!!!
حالما تم إغلاق البوابه اختفت مباشره تلك الصرخات والآهات المرعبه..!
ابتسم دراغولان باتساع بمجرد رؤيه رده فعل رين للأمر.. هذا وهو فقد جعلها تسمع الصوت ماذا إذا جعلها ترى هؤلاء وطريقه تعذيبهم..!!!نظر لها وقال..
- كما قلت كان هناك طبيب يدعى منيجيل صرف ملايين ومليارات الدولارات لأجل فكرته العظيمه.. انه يمزج بين الإنسان والحيوان في نفس الجسد جاعله منه لوحه فنيه عالميه.. وهنا تم تدريب أطباء خارجين عن القانون لتلك المهاره في الجراحه.. وطبعا تلك الصرخات لأنهم لا يستعملون المخدر أثناء العمليات.. فقد يقطعون ويشرحون..!!!
هههههههه.. إنني اقول لك ذلك لعلمي انك مجرد فتاه تحاول جاهده أن تكون كالاسد ولكنها في الحقيقه مجرد قطه تستمتع باللهو في الأرجاء..نظرت له رين وقد غالب على ملامحها اليأس لقد سقطت أرضا وهي ترتعش.. ضحك دراغولان عاليا وقال..
- أحسنتي التصرف.. والآن سأدربك لتكوني قويه وفتاه تستطيع مواجهه جيش لوحدها فقط.. ولا تقلقي ما زلت شرطيه ولكنك تحت أمره زعيم المافيا..!!اكتفت رين بعدم الرد أو فالنقل أن جسدها قرر عدم الرد واستقر على الأرض.. بعد محاولات منها لصمود..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
معليش حسيت اني كلبه يوم قلت اني حنزل البارت بكره.. 😂😂😂😂😂
لأن من جد انتظرتم..!!!! 🥺😭
المهم هذا الجزء الثاني من بارت الجدال
..كيف البارت؟؟؟
حاولت امشي في الأحداث بقدر ما أستطيع.. واضح اني كاتبه الزبده صح؟؟؟؟
طريقه السرد كانت كويسه 😬؟؟؟
الصراحه ماني مقتنعه بالطريقه 😑لأن فيه جزء من الروايه ذي ابغى اركز عليها وصدقني حتعجبكم 👌✌️✌️✌️✌️😉😉😉
أنت تقرأ
✴️جريمه الحب.. crime love الجزء الثاني
Misterio / Suspensoفتاه جميله وقويه تعمل كشرطيه محترفه.. تحاول جاهده أن تجعل البلاد أمنه من العصابات.. ولكن ما اسوء أن تقع بحب عدو لك.. ( روايه الجزء الأول في حسابي الثاني..) ما احلل سرقه الروايه لأنها بخط يدي 💭