في اليوم التالي بعد أن أنهى جان كل ما عليه من المحاضرات الجامعيّة خرج من البناء الجامعي بتردد مع صديقه زيتاو الّذي يصغره سناً
كان كلاهما مشغولٌ بالحديث زيتاو شخصٌ يتحدث كثيراً
"جان....هناك شخصٌ ما يتجه إلينا"
قطع تاو حديثَه بنفسه بينما ينظر للأمام، رفع جان رأسه ليرى أمامه شخص طويل مليء بالعضلات يرتدي قميص أسود و يضع نظاراتٍ شمسيه سوداء."تظاهر بانك لاترى شيء!" تحدث جان ثم قام بخفض رأسه و رفعَ حافة سترته ليخفي وجهه، قام تاو بالمثل و مشى بقربه.
توقف شياو جان برعب عندما شعر بذلك الرجل الغريب يضع يده ع كتفه ، حاول شياو الجري والهرب برفقة تاو لأنه يعلم سبب قدوم ذلك الرجل، لكن الرجل الضخم أمسكه بسرعة و شده
"تااااوووو!!! تعال الى هنا ساعدني! يا فأر يا جبان!!"
صرخ شياو جان عندما أمسكه الرجل من كلتا ذراعيه."اخرسس!! ألا ترى بأني لا استطيع الحراك؟"
كان أحد الرجال ممسكاً بتاو أيضاً"سيد شياو جان لقد طُلِب منا احضارك، أرجو بأن تتعاون معنا لتذهب بهدوء" قال أحد الّرجُل الّذي يمسك شياو جان.
"فهمت فهمت دعنا الآن"
ردّ شياو زان ثم تركه الّرجُل كما فعل الرجُل الآخر ل تاو.
امسك تاو ذراع جان وقربه ليهمس بإذنه
"أريد شرحاً مفصّلاً لما يجري"
"تتذكر عندما أخبرته بأن المدير استدعاني و عرض علي بأن أكمل دراستي بالخارج و سيدفع هو كل التكاليف؟"
"أهم"
"كان يوجد شرط وهو أن أستلم أحد المصابين بالاندروفوبيا و أشرف على علاجه... "
"اوه... ما علاقة هذا بالأمر؟"
أراد زان أن يردّ على تاو لكن صوت أحد الّرجال قاطعه"السّيد الكبير ينتظر"
نظر زان للرجل ثمّ عبس
"أنا لا استطيع الذهاب لوحدي لمنزل شخص غريب!"
أجاب زان الرجل
".... لكنك رجل واعٍ" أجابه الرجُل باستغراب"أجل لكن أمي حذرتني عندما كنت صغير بأن لا أذهب وحدي لمنزل الغرباء" أجاب جان وهو ينظر للرجل بعبوس و تكشير
"إذاً؟" سأل الرجل بحيرة
"إذاً سيأتي صديقي معي" سحب شياو تاو لقربه وابتسم للرجل.
تنهد الرجل وهو يقسم بأنه لو لم يكن مرتاحاً بهذا العمل لقدم استقالته الآن."أرجوكما اركبا السيارة فحسب"
و بالفعل قام الفتيان بما طلب منهما و جلسا بالسيارة يتحدّثان.
"إذاً أنت مجبر على علاجه؟"
"لا أظن أعني لا أعلم؟ سأرى وضعه اليوم و لا أعلم ان كنت استطيع علاجه؛ أنا حقاً أكره الفشل لا أريد أن استلم علاجه ثمّ انسحب خاسراً!"
YOU ARE READING
[ANDRO❣️PHOBIA ~ آندروفُوبيَا ]
Fanfictionاندروفوبيا الرهاب من الرجال. ليس موضوعاً جديداً بالنسبة لييبو فهو يعاني منه منذ أن كان في العاشرة من عمره. أصبح الآن في الثاني والعشرين و لكن بسبب الفوبيا الخاصة به قضى معظم حياته في منزله حتى دراسته الجامعية تتم بالمنزل من قبل بعض المعلمات الن...