day1

1K 110 17
                                    

كان ييبو يجلس لوحده بغرفة نومه يحدّق بالسقف بصمتٍ مريع إلى أن قاطع شروده صوت باب غرفته يفتح؛ نظر للباب ثمّ ابتسمَ بهدوء.
"من الجيّد أنّكَ لا تزال مستيقظاً" تحدّث ييفان بعد أن دخلَ لغرفة أخيه وجلسَ على حافة السرير
غيّرَ ييبو وضعيته و تربّعَ في منتصف السرير.
"ما الخطب؟ " سأل ييبو
"تعلم... أريدك أن ترى شخصاً ما دونَ أن تكرهني... "
نظرَ ييبو لأخيه بعد أن ضيّقَ عينيه باستفسار
"ما الذي تقصده بشخصٍ ما؟"
"انّـه..... صديق؟"
فتح ييبو أعينه بهلع
"ما الذي تقصده ب'صديق'؟!؟"

نهض ييفان و اتجه للباب و أغلقه بعدها تاركاً ييبو لوحده يشعر بعدم أريحيّـة لما يجري.

"خالتي أرجوكي ساعديني و افتحي باب غرفة ييبو و ادخلي قبلي" نطق ييفان بعدَ أن قام بمحاولة حمل الرجل للداخل من كتفيه. قامت الخالة بما طُلبَ منها بالحرفِ الواحد.

نظرَ ييبو للباب بعدَ أن فُتِحِ مجدداً ليرى بأن المرأة التي أعطاها مكانة بعد أمّه مباشرةً تدخل، ابتسم لها ييبو بخفة لكنّه لم يرتح لتعابير وجهها يبدو بأنّ هناك شيءٌ يحدث دون علم ييبو.

لم تكن لحظات حتى فتحَ ييبو عينيه بصدمة للمظهر الذي رآه؛ أخاه يحمل مخلوق لا بل.......فتى! تم ربطه بشريطٍ أحمر!
كان الشريط يربط يدي الفتى للخلف و كان أيضاً يلتف حول قدميه و ساقيه بطريقةٍ تمنعه عن الوقوف حتّى أن هناك شريط قصير يلتف حول عيني الفتى ليمنعه من الرؤيةِ!

"ما الذي تفعله بحق الجحيم!! أخرجه من هنا أخرجه!! لما لا تستمع لي؟ ييفان أخرجه!!!" صرخ ييبو بفزع وخوف بصوته العميق ذاك بعدَ أن قفز من السرير، يشعر أن قدميه لم تعد تستطيع حملهُ من شدّة الرعب الذي يشعر به لقد كان يبكي... يبكي من رهابه الذي منعه عن كل شيءٍ يحلم به، كان يبكي لأنّ رؤية الرجال حوله تذكره بأمور لا يريد أن يتذكرها يوماً

انطوى على نفسه بزاوية الغرفة و غطّى رأسه بين ذراعيه كانَ العرق يتصبب من جبينه لشدة الخوف وجسده يرتجف كالهُلام. شريطٌ من الماضي يعادُ تكراره بذاكرته بكل تفاصيله المرّة تلك.

اتجهت خالة ييبو و قامت بجذبه لصدرها كي تخفّفَ عن هلعه
"ييبو طفلي لا بأس، جميعنا هنا معك كما أنّه لن يستطيع الحراك لا تقلق" كانت تربّت على ظهره و تمسح على شعره بنعومةٍ كما اعتادت دائماً.

وضع ييفان زان على الأرض كان يجلسُ بحركة الركوع بينما يديه خلف ظهره، استمع زان لكل ما يجري حتّـى انّـه استشعر المكان الذي يجلس به ييبو.

اتجه ييفان ل ييبو وقام برفع رأسِه
"ييبو انظر الي، ألا تريد أن تنتهي من هذه المعاناة؟ لطالما حلمتَ بالمشاركة بمسابقات الدرّاجات الناريّه ليعلم الكونُ بأسره مدى براعتك. ما زال بإمكاننا العمل على الأمر و التخلص من هذا الرهاب لتصل لِحُلمك.... عملتُ طيلة حياتي لأجلك ألا يمكنك أن تقوم بالقبول بهذا العلاج لأجلي؟"
تحدث ييفان بترجي لربما قد يقبل ييبو بذلك،
هزَّ ييبو رأسه برفض لعرض ييفان

[ANDRO❣️PHOBIA ~  آندروفُوبيَا ]Where stories live. Discover now