البارت السادس/ لقاء امال ونهى

480 26 51
                                    

مرحبا السلام عليكم شلونكم شخباركم
انشاء الله تكونون بخير وسلامة يارب
وانشاء الله البارت يعجبكم

حب وأنتقام

البارت السادس

الكاتبة كوثر........القريشية


هل تظن فراقك بات سهلاً عليه
ام اني سعيدة بهذا
لقد اختارة الأقدار لي بنفسها النصيب
فما باليد حيلة
فلا نصيبي بغيرك يسعدني
ولا بقربي منك اصل بوسيلة
فما باليد حيلة .....

حال امال....

بقلمي....

.........

لا تلمني على شيء انا لم اقترفة
لا تلمني لأنني أمرآة لستو قادرة على فعل شيء
لا تلمني فأنى اجبرة على التظحية بك
لا تلمتي لأني خسرتك
لا تلمتي فأنا لم احبة حتى انسى حبك
لا تلمني لاتلمني لاتلمني

حال امال ......

بقلمي.....

#################################
مردة امال على المكالمة فعاود الأتصال
.... لازم يفهم انو كلشي انته بينة
أمال: مساء الخير
احمد: واي خير هذة وانتِ بعيده عني .
امال: أحمد ليش تتصل مع اني ما ارد عليك عدم ردي يعني ما اريد احجي وياك.
احمد وهو متفاجئ من كلامة: هي بس ليلة وحدة وصرة اني خارج كلبج لهدرجة عجبج .
امال: الموظوع مو هشكل بس اني صرة مزوجة من رجال ثاني .
احمد: ليش هذه زواج صدكيني باطل صار غصب عنج لو مصار كل هذه هسة احنة مخطوبين .
امال ودموعة على وجهة: شاء القدر اكون زوجة رجال ثاني واني رضية بهذة القدر
احمد: ما اصدك هذة الشي يعني تنسيني بهاي السهولة يعني صار هو اهم مني ؟
محجة بس تبجي...
احمد: دائماً الصمت علامة الرضى
هماتين محجة ...
احمد بحركة: حبيتية بليلة ياامال يعني نساج السنين العشناه بحبنة وعشكنة لبعض ؟
امال وهي تبكي بهسترية: كافي احمد كافي لتحجي اكثر ما عدة اتحمل شظن انت الوحيد ليحس بالألم بس ألمك ميضاهي ألمي ابد انت خسرة حبيبتك وحتلكة غيرة بس اني خسرة كلشي انت ودراستي وحريتي وأهلي وسعاتي خسرة كلشي صارة حياتي حطام وانت ادكول اني احبة وتلومني لأن مرديت عليك اسمع اني حياتي انتهة بالكامل ونتهة كل امالي راح اعيش طول حياتي واني ذليلة شمفكر اني مرتاحة وكل الأصابع تشار نحوي اني مو كنتهم اني عدوتهم اني بعيونهم اخت مجرم مو زوجة ابنهم شمفكر مرتاحة بهاي الأتهامات ونظرات الكرة الطول الوقت اموجة ألية اني انحكم علية مؤبد بس حتة الينحكم مؤبد حالة افظل مني على الأقل هو بين اربع حيطان لوحدة كل فترة ايزورة اهلة بس اني وية اشخاص ايكرهوني نظراتهم تقتلني لو تعرف شيصير بية من اشوف امة تنظرلي نظرة كرة ما اعرف ابجي علية لو ابجي على حالي اني ما اكدر اتحمل كل هاي نظرات الكرة بس لازم يدفع شخص الثمن لأن الصار وية ابنهم مو عدل ...
احمد: هماتين مو عدل يدفع الثمن شخص بريئ.
امال: ماكو شخص بريئ  بهذه الزمن يا احمد ولا تتصل بية مرة ثانية علاقتنة انتهة ونتهة للأبد
كالت الأخيرة وفصلت الخط ورمت نفسة على الجرباية تبجي بهسترية ظرب احمد موبايلة بالحايط وكعد يبجي بغرفتة منو كان يتوقع الحب النزرع من كان عمر امال خمس سنوات راح ينتهي بهاي الطريقة المأساوية حب كان لابد اتكون نهايتة سعيدة  بس بكل الأحوال احنة بعدنة بالبداية ممكن انهاية اتكون غير شكل .....


حب وأنتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن