البارت الخامس/لن اكون ظعيفة امامك

277 9 7
                                    

مرحبا السلام عليكم
شلونكم شخباركم انشاء الله تكونون بخير
كان النشر من اول امس بس النت ميفتح شي


حب وأنتقام...




البارت الخامس....



بقلم كوثر ....القريشية




قراءة ممتعة ......




من قال الحب هو كل شيء
فهو مخطئ
فالكرامة والأحترام اهم بكثير
فأحترمني قبل ان تحبني ....

بقلمي ......


################################
تفاجئ لمة شافة وهي هماتين اتفاجئة اكثر فتذكرو لمة شافو بعض بالحديقة كامت امال من الارض وهي اتباوعلة فذكرة لمة شافتة يبكي وهو هماتين اذكر شلون كانت تظحك تركة وطلع من الغرفة كان مستاء لأنة نفس البنت مكان متوقع هذة الشي ابد بس هو ليش مستاء خل اتكون اي بنت ليش هاي بذات مستاء لأجلها ..
مع نفسة: شبيك ليش هشكل اظطربة لمة شفتة لا تنسة هدفك ولا تنسة انة اخت الرجال القتل اخوك ونظر لعرظك ...

امال : ماتوقعة حيكون هو صدك اتفاجئة بس شنو حيصير شلون حتكون علاقتي بية ..... اذكرة لمة رماها على الأرض......راح اعاني اهواي بس ملازم اظعف خصوصن امام اي شخص ..كالت الأخيرة ودموعة على وجها .....

بعد مرور بعض الوقت كانت امال كاعدة بالغرفة على كرسي قرب النافذة اتباوع للحديقة فكان باب الغرفة مفتوح فدخل ريكان وفور دخولة رن هاتفة فكان بس رقم فتغيرة تعابير وجها لأنة رقم احمد فمردة علية فشك ريكان انو اهناك شي فرن مبايلة مرة ثانية وهماتين مردة علية ولمة انتها الاتصال فتحت النقال فسحبة ريكان من ايدها فلفة علية وهي متفاجئة
ريكان: من اليون ورايح ماكو موبايل انتِ مو ابيت اهلج انتِ خادمة ابيتي وطوع امري .
فتحت امال اعيونة بدهشة لمة كال هشكل بس محجة
ريكان: حياتج مو ملكج صارة ملكي اني لوحدي اني من ايقرر شنو التسوينة وشنو المسوينة كلشي حسب اوامري شأكلج راح اسوين دون سؤال او اعتراض فهمتي ؟
مردة علية اختارة الصمت ..
ريكان وهو يصرخ ابوجها: فهمتي...
فجفلة ورجعة ليورة ...
..يلة سويلي اكل ...حجاها وهو يلف حتة يطلع من الغرفة ....
ولمة صار برة الغرفة نزلت ادموعة فمسحتهن وكلت لنفسها ... كوني قوية هاي البداية بس لظعفين من اولة
كامت من مكانة طلعت من الغرفة وراحة للمطبخ بالطابق الأول ....

كان ريكان كاعد بغرفة الأكل فرن نقالة فكان نفس الرقم بس مو اتصال انما رسالة ففتحة كان محتواها.
(( أمال حبيبتي ليش متردين ارجوج ردي علية بس اريد احجي وياج للمرة الأخيرة راح اتصل بتلاثة العصر ارجوج ردي علية اذا كنتي اتحبيني ردي علية )).
ريكان وية نفسة: اذاً عدها حبيب اني صدك حطمتة ..... لا ريكان لا تظعف هذة انتصار لك ....بس اريد اعرف اشراح تحجي وية حبيبة اذا اتصل بيها بس اني اخذتة لموبايلة فشلون حترد على الأتصال شأسوي يمكن اشك اذا رجعتة ألة ومراح تحجي وياة مثلما اتريد لازم ألكة طريقة متخليها اشك بية ....

حب وأنتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن