قراءة ممتعة 🍃
" أخبر صديقكَ شبيه الأرانب.....نننننن بعد كل هذه السنوات لا تتذكر غير أنني صديقك يا جيون لعنة كوك " أردف جيمين بإمتعاظ بينما يتشقلب على سرير صديقه.
" أنتَ احمق بارك جيمين ، كان بإمكانكَ الإعتراف لها بمشاعرك منذ أيام الثانوية....لكانت حبيبتك الآن "
" كف عن معاتبتي....كنتُ خجولا جدا وقتها " تنهد جيمين بضيق ليلمح مصباحا أصفر يتوهج فوق رأس صديقه.
" لدي فكرة تجعلها تتقرب منك " أردف جونغكوك بحماس ليعتدل الآخر جالسا على السرير في انتظار فكرته العبقرية.
" هي كانت تحب أقدام الدجاج أكثر مني حتى! ، إن عزمتها على مطعم فلن تمانع مطلقا أنا متأكد "
•••
" إذا سيد بارك ذكرني مجددا لما قبلت دعوتك على العشاء " أرفت سويون بصوت ثمل و هي تكافح لتفتح عينيها ممسكة بالقارورة الثالثة من المشروب تلوح بها في وجهه.
" لأنه على حسابي " أردف بهدوء يمعن النظر في تفاصيلها اللطيفة بما أنها غير واعية الآن.
" هذا سبب مقنع....بالفعل " وقفت من مقعدها على حين غرة و جلَست على أفخاذه معانقة إياه.
" أشعر بالبرد " بررت موقفها بينما تحدق بعينيه المصدومتين ثم ابتسمت و أنزلت أنظارها نحو شفتيه.
إبتلع لعابه عندما لاحظ إقترابها منه ليغلق عينيه منتظرا خطوتها التالية.
حطت نسيج شفتيها الأنثوي على خاصته مسببة القشعريرة في جسده، تمسّك بظهرها ليتولى القيادة و يتعمق بالقبلة متناسيا جميع من كانو بالمطعم.
عضت شفته السفلية ثم ابتعدت تناظر انتفاخ شفتيه و احمرارهما المثير لتربت على شعره بلطف :
" طرية للغاية "فقدت وعيها أخيرا بعدما أفقدته عقله و بعثرته كليا ليمسك مكان خافقه متنهدا بصعوبة.
" اهدأ....اهدأ بارك جيمين....سوف توصلها للبيت و تدعها نائمة بسلام دون فعل شيء ، أنتَ فتى جيد .......أظن "
علق بقلب 💜 بلونك المفضل .
أنت تقرأ
شفآه ~ Lips • [ مكتملة ]
Fanfictionعندما نتحدث عن الإغواء__فنحن نقصدكَ بارك جيمين * رواية خفيفة _______ بارتات قصيرة * °•° جميع حقوق الرواية محفوظة © بدأت في : 14 _ 03 _ 2020 انتهت في : 6 _ 04 _ 2020 I purple you 💜💜💜💜