Ch1

3.7K 109 28
                                    

Eren...

. مرحبا انا ايرين يغير اعيش وحيد مع كلبي لقد توفيت عائلتي ف حادث لذلك قرارات ان اصبح طبيب حتي استطيع مساعدة الاخرين كي لا يتعرض احد الي ما حدث معي..... الان انتهيت من عملي و كنت متوجه الي منزلي حتي ارتاح ف انا اعمل منذ يومين و لم ارتاح ان هذا العمل صعب جدا لكنني احبه... بينما كنت اسير اذا بي اجد شي يلمع ف الظلام و اسمع صوت ضعيف شعرت بالفضول لذلك توجه الي هناك ل اجد فتات و هناك دم حولها لذلك اسرعت اتفحصهاا ف وجدت جرح ف جانبها....

. " مرحبا لااا تقلقي سوف اساعدكي لذلك حاولي ان تتمسكي " حاولت بقدر المستطاع ان اتحكم ف مقدار الدم الذي يخرج منها و قمت بالاتصال ع ليزا حتي تقوم ارسال سياره اسعاف...رايتها تفتح عينها و تنظر لي و تبتسم فقط....

. نظرت حولي قد اجد شي مفيد يساعدني ف رأيت شي يلمع ف يدها فتحت يدهاا ل اجد  " هذا غريب كيف يتوهج مفتاح " شعرت بالفضول لذلك لمسته شعرت ان كل شي حاولي يتغير فجأه.....

..... ف مكان اخر.....

.ف تلك القلعه حيث الجميع يتدرب بلا توقف.. يتقدم مجموعه من الاشخاص و منهم القائد العالي و اقوي شخص ف البشريه كما يطلقون عليه.... هذه المره الاولى التي يجتمع فيهاا هذا العديد من الاشخاص مع بعض.....

. القائد" ارتاحو قليلا لكن تذكرو يجب ان تتدربو جيدا حتي لاا يموت احد فيكم... "

. بينما كان يحدث القائد اذا بشعاع ذهبي يصل الي الارض و السماء ف يشير احد الراجل عليه ل ينظر الجمع نحوه بستغراب ف تتقدم فتات...

. فتات" هذا غريب لماذا هو ذهبي هذه المره... ف كل مره ياتي هذا الشعاع يكون ابيض لماذا هو ذهبي "

. ما ان انتهت الحديث حتي اختفي الشعاع ف الهواء و اجتمع ع شكل عملاق كبير يصرخ باعلي صوته...

. القائد" هذا مستحيل ذلك العملاق لماذا هو هناا... ما الذي يحدث... اريد فريق استطلاع حالا "

. و بينما كان يتحدث ظهر شعاع مثله لكن امامهم ثم يتناثر و يجتمع ع شكل شخص امامهم....

..... ف مكان اخر.....

Eren...

. تغير كل شي حاولي ل اجد نفسي ف مكان يحتوي ع خضره و الاشجار ف كل مكان نظرت حاولي ف وجدت مجموع من الاشخاص يحملون اسلحه غريبة و ينظرون لي بصدمه و عيونهم متسعه... سمعت صوت ف نظرت الي ذلك الوحش العملاق بالون الذهبي شعرت فجاه بالم ف ضلوي.... قبل ان اتكلم سمعت احد ينادي باسمع و يهزني ل استعيد رشدي ف نظرت حاولي و لم اجد اي شي مما حدث....

. تقدم مني احد المسعفين و معه العربه الخاصه به " مرحبا بك انا الطبيب ايرين يغير لقد تعرضت للطعن ف جانبهاا و فقدت الكثير من الدم هل لديكم محاليل معوضه"

عالم مختلفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن