Ch5

1.9K 94 20
                                    

Even...

بعد ان رايت الدماء تخرج من صدري و الجميع يركض الي لكن هناك بعض العمالقه التي لا يعلم احد من اين اتت ...و انا مستلقي ع الارض اقتربت مني ليزا و الطفل و معهم فوكسي .....

.ليزا " ارجوك استيقظ..لااا تمت مثل الاخرين"

.وضلت تبكي و اصبح الطفل يبكي ايضا و هو ممسك بيدي و أصدقائي يحاربون ......احد العمالقه اقترب مني و اصبح يقترب اكثير و ليزا تتمسك بي كل ما فكرت به  انااا لا اريد الموت لااا اريد.....

Levi...

.حاولت ان اقترب من ايرين لكنهم يمنعوني عندما رايت احد العمالقه اقتربت منه و يحاول ان يمسكه كنت سوف اقتله لو انني نظر خلفي بسبب احد الأشخاص....فجاه برق ذهبي درب الارض  من تجاه ايرين و اهتزاز كبير نظرت و فجأة  ظهر عملاق اخر ف البدايه لم يكن اشكالهم واضحه لكن بعد ان انكشف عنهم ذلك الدخان ....رايت احد العملاقه مألوفا توقف الجميع بعض زئير بصوت عالي.....اقتربت مايا و الاخرين و واقف بجانبي....

.مايا " انه  ايرين  "

ارمين" لقد تحول ايرين ....لقد استعدناه بالكامل الان"

.قام ايرين بمحاربة العملاق و قتله ف هرب باقي الاشخاص و بعدها وقع عملاق ايرين و انتشر البخار من حوله و أصبح  يزبل مثل الوردة  .... و خرج ايرين و كذلك كانت هناك شي ف يد العملاق و خرج منها الاطفال و الكلب الخص به لقد حماهم....

.اسرعت له و احتضنته و حملته و دخلنا الي القلعه و اصبحت " ايرين ايرين ....استيقط ارجوك" و ضربت و جهه بهدوء ...فتح عينه و ابتسم و جلس و اجتمع الأخرين حوله ....

.ميكا" انت بخير ...لم يحدث لك شي "

.ايرين" اجل انا بخير لا تقلقي ..انا فقط اشعر بصداع ف بالمناسبه اشتقت اليكم كثيرا "

.ثم نظر لي و اقترب مني حتي اصبح وجهه قام بتقبلي بسرعه و اغلق عينه و انا مصدوم تمام ...لم افهم ما حدث و لم استطع ان استوعب الامر ....

Even...

.ابتعدت و فتحت عيني و نظرت له كم كان مصدوم و لم يتحرك انش واحد حتي انه لم يرمش " هههههه..مايا عزيزتي كيف حالك و انتم ...هل تعلمو كم اشتقت لكم  ما بكم الم تشتاقو لي" اقتربت مايا و هي تبكي

.مايا" لقد اشتقت لك جدا .....انت لا تعلم كم اشتقت لك "

." و انا ايضا اشتقت لكي كثيرا " بدات احتضنهم و جاسنا نتحدث ...سألني ايروين ما الذي حدث اخبرته ما حدث ذلك اليوم انه ان هناك خانون بيننا ....و اخبرته من هم و امر الجنود بان يتم القبض عليهم جميعا اما ليفاي فقد رحل و لم يتحدث لي....

هانجي" اخبرني ايرين كيف استعت ذكرتك "

." لابد ان اتحول حتي استعيد ذكرتي و هذا ما حدث " حل الليل ذهبت الي ليفاي ف غرفته ل اجده ينظر من النافذ الي الخارج دخلت و اغلقت الباب خلفي " ليفاي" التف و نظر لي ...

عالم مختلفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن