Eren....
. عندما سمعت صوت شخص يطلب مني الانتظار توقفت و نظرت له لا اعلم لماذا لكني بالفعل انتظرت رغم طلب مايا مني ان اذهب... دقائق حتي شعرت بالارض تهتز نظرت حاولي ل اجد احد العملاق يقترب بسرعه منا صرخت " انتبه خلفك "......
. نظر خلفه لكنه ظل يركض لماذا لاا يطير مثل المرة الماضية كنت قلق وقلبي اصبح ينبض بسرعه كبيره رغم اني لااا اعلم السبب.....نظرت الي مايا" لماذا لاا يطير"......
. مايا" لا بد ان عبوه الغاز فرغت.. البقاء ع الارض بمثابه انتحار للبشر عليه ان يتصرف"
. نزلت من ع الحصان و اصبحت انظر حولي ربما اجد شي ينفعني....
. مايا" ايرين ماذا تفعل اصعد حتي نذهب هيااا"
. " لااا استطيع قلبي لاا يريد الرحيل حتي انا لاا اعلم لماذا... لكن ذلك الشخص اريد انقاذه مهما كان السبب " عندما نظرت رايت عبوه غاز ف نصف جسم السفلي لشخص ما كم كان المنظر فظيع......
.بعد ان انتزعتها ركض تجه ذلك الشخص.....بعد ان وصلت له قام بسحبي ف مكان مغلق حتي نحتمي من ذلك الوحش.....رايته ينظر لي بنظرات غريبه انزلت الرداء من ع راسي " تفضل هذه لك انا لا اعلم ما هي لكن مايا اخبرتني انك تحتاج هذه"....
.اخذها مني بدون ان ينطق بكلمه واحده هو فقط ضل ينظر لي بنظرات غريبه لم افهما كنت ساتحدث معه لكن سمعت صراخ وبكاء.....
.ماياا" ايرين"
.خرجت بسرعه من مكاني متجاهل ذلك الشخص رايت الوحش امام مايا و الاطفال و سوف يمسكهم بيده....رأيت المشهد موت شخص ما بنفس كانت بشعر بني لم استطع التحرك كما لو ان جسمي تخدر....
Levi.....
.رأيت ايرين ينظر تجاه مايا بغرابه و عندما كان ذلك العملاق سوف يمسكها......كنت سانطلق حتي اساعدها ف نظرت نظر اخري الي ايرين رأيت عينه تشع و هناك شرارات حوله و صرخ.....
. ايرين" ابتعد عنهااا...اتركونا و لا تقترب مناا"
.فجأه ابتعد العملاق برعب و اختفي عن الانظار و الحصان و كلب اقترب من ايرين و اصبح قربين منه...اقتربت منه بعد ان اختفت الشرارات و عينه ما تزال تشع بعد ان اصبحت امامه.....
.ايرين" ميكاسا تعالي انتي و الرفاق"
.سقط مغمي عليه و قبل ان يصتدم بالارض اخذته بحضني و نظرت الي مايا " سوف تشرحي كل شي عندما نعود الي القلعه".....
. مايا" حسنا"
. بعد ان اجتمع الجنود " انتم جميعا حمقا الم اخبركم ان تقمو بتفتيش المنطقه جيدا... سوف تعاقبون عندما نعود و الان اجمعو جميع الناس و ضعوهم ف العربيات و استعد حتي نذهب"....
.ركبت حصاني و اخذت ايرين معي رغم انه كان صعب بعض الشي لكني لان اتركه يفلت من يدي مره اخري....انطلقنا بالعربيات المحمله بالناس و نحن نحيطا بالاحصنه لكن كلما رأينا عملاق يبتعد عنا كما لو انه لاا يرنا..... بعد يوم وصلنا الي السور العالي قام الحراس الذين ع الابواب بفتحها و دخلنا المدينه انزلت الناس عند الحكومه و ذهبت الي القلعه و ايرين معي و مايا و الاطفال معي.....
أنت تقرأ
عالم مختلف
Action.كيف افقد شي عزيز ع قلبي هكذا تباا... . انت الوحيد القادر ع انقذنا.... . هل ما تزال تتذكره لقد مر فتره طويله منذ موته... . مهما قال الاخرين لان انساك ابدا.... . اين انا تبااا ما هذا المكان... لماذا هناك وحوش . من انت و اين انااا اخبرني... . مس...