Eren....
. تلك المرأه رايتها من قبل رأيتها عندما كنت مايا سيتم اكلها.....شكلها بشعر بني و عيون عسلي مالوف اشعر بالحنين كلما نظرت لها...... كانت تسير ف قريه ما و معها طفل صغير عمر خمس سنوات تقريبا.....
.اقترب منها رجل يبدو ف الاربعينات من عمره بشعر بني و يوضع نظاره كم شعرت بالحنين و السعاده عندما رأيتهم مع بعض.... دقايق حتي اختفي كل هذا و رأيت المدينه مدمره و تلك السيده يحملها احد الوحوش و يقربها من فمه و يقوم بقطعها الي نصفين و يبتلعها..... و ذلك الطفل يبكي و ينادي عليها....
.الطفل " امي.... لااا امي.. "
.سعرت بشي ع خدي ف رفعت يدي امسح دموعي التي لا اعلم متي نزلت..... بعدها وجت نفسي ف مكان يوجد بيه الكثير من الاشخاص و يرتدون تلك الملابس الغريبه التي كان يرتديها ذلك الشخص... اصبحت انظر حولي الي ان لفت نظري شخص اقتربت ل اقف امامه و كانت الصدمه......
Levi.....
. مر يومين منذ ذلك اليوم و ايرين لم يستيقظ و انا لم اغادر ولان اغادر الي ان يستيقظ.... اقتربت من شفته قبلتها و نزلت الي اذنه " ارجوك عد لي انا احبك"..... امسكت يده و قبلتها سمعت طرق ع الباب" ادخل"....
.هانجي" ليفاي هيا لدينا اجتماع بالاخرين و لا نستطيع ان ننتظر اكثير من هذا "
.نظرت الي ايرين لا اريد ان اتركه لكني مجبر " حسنا هيا " انطلقنا الي غرفه الاجتماعيات و دخلت ل اجد فريق ايرين بأكمله هنا و كذلك ايروين و هانجي لكني لم اجدها ف نظرت الي " هانجي اين هيا مايا "....
.هانجي" مايا ذهبت الي ايرين حتي تضل معه "
." حسنا" وقفت و اسنت نفسي ع الحائط و هم جلسو...نظر ايروين لهم و هم لم يبدو اي رد فعل
.ايروين" اخبروني اين كنتم و لماذا اختفيتم"
.ميكا" و ما الذي يهمك لقد عدنا ل اجل ايرين فقط"
.ايروين" تحدثي بطريقه افضل..لاتنسي من انا و من انتي "
.جان" لا يهمنا نتحدث كما نريد الوحيد الذي يحق له ان يامرنا هو ايرين و ليس انت لذلك انت لا تهمنا "
. كوني " و اذا كنت تريد الحرب ف نحن لها"
. ارمين" اهدؤ ارجوكم... رفاق هم فقط يريدون ان يعلمو اين كنا...سيد ايروين نحن نفسنا لا نعلم اين كنا...."
.ساشا" اخر ما نتذكر هو ضوء ابيض و عندما فتحنا اعيننا كنا ف بلوره و قد تكسرت و لا نعلم شي"
.هستوريا" حتي لا نعلم كم من الوقت قد استغرقنا و لا نتذكر شي "
.يومير " لابد انكم تعلمون ما حدث "
.هانجي" لا اصدق انكم دخلتم ف سبات و لم يتغير شي فيكم "
........ف مكان اخر......
أنت تقرأ
عالم مختلف
Action.كيف افقد شي عزيز ع قلبي هكذا تباا... . انت الوحيد القادر ع انقذنا.... . هل ما تزال تتذكره لقد مر فتره طويله منذ موته... . مهما قال الاخرين لان انساك ابدا.... . اين انا تبااا ما هذا المكان... لماذا هناك وحوش . من انت و اين انااا اخبرني... . مس...