Eren...
. وقفت انتظر حولي الي المدينه المحطمه كما لو ان اعصر و زلزال حدثو مع بعض بينما كنت واقف انظر بدهشه الي ما يحدث تقدمني فوكسي و اصبح ينبح ع شي ما "فوكسي إهداء ماذا هناك" ...
. مايا" من الافضل ان نرحل بسرعه كبير هياا"
. "لكن ما به هل جن" نظرت الي حيث ينبح ل اتفجا بوحش عملاق ينظر لنا مباشرا و يوجد ع جسمه دم كثير.... شعرت بالصدمه و انا انظر له لم استطيع التحرك ف قامت مايا بسحبي و اصبحنا نركض بسرعه كبيره" فوكسي تعال"....
. لكنه لم يستمع لي " فوكسي هذا امر تعال" بعدها تبعني و اصبح يركض معنا و مايا تمسك بي وتركض و انا اتبعهاا " تبااا مااا هذاا المكان بحق السماء و ما هذه الاشياء" كل ما اعرف اننا اصبحنا بركض لم انظر ورائي و لو مره.....
. نحن نركض منذو فتره شعرت ان قدمي سوف تنقطع لم استطع ان اكمل لذلك سقط ع ركبتي احاول ان التقط انفاسي....
. مايا " بحق السماء و اللعنه ليس هناك وقت للراحه علينا الهرب الان هيا انهض"
." لااا أستطيع أن اتحرك لاا اشعر بقدمي " اقترب مني فوكسي و اصبح يحتك بي و مايا وقفت امامي تلتقط انفسها و فجأه سمعنا صوت شخص ف نظرت خلفي ل اجد رجل يركض ف تجاهنا و ف لحظه رايت يد عملاقه تخطفه ف نظرت له و هو يبلع من قبل ذلك الوحش العملاق.....
. لم اشعر بنفسي غير و انا امسك يد مايا و اركض بها بلا توقف و حتي انظر لها كل ما اعرفه هو ان علينا ان نركض....
.... ف مكان اخر......
Levi...
. ارتديت معدتي و خرجت ل اري مجموعه من الجنود يركبون احصنتهم و يستعدون... ركبت حصاني و نظرت لهم " علينا ان ننقذ مجموعه من الناس المحتجزين ف الكنيسة هل هذا مفهوم ".....
. الجنود" مفهوم "
.ايروين " ليفاي اهتم بنفسك و حاول ع قدر المستطاع الا تخسر احد...و ايضا اكتشف المكان الذي اتي منه الشعاع قد تكتشف شي ما"
. تركته و ذهبت و الجميع يتبعني و انطلقنا باسرع ما يمكن حتي ننقذ الناس المحتجزين فقد بعثا لنا رساله من احد الوزراء ان هناك مجموع من الناس قد تم احتجازهم و لا يستطعون الخروج و يجب علينا المساعده...... وافقت عليها لانها قريبه من مكان ظهور الشعاع......
. اسرعنا بعد ان فتحت لنا البوابه و انطلقنا باسرع ما يمكن حتي نصل خلل يوم.....
.......... ف مكان اخر.......
Eren....
.ضللنا نركض الي ان رايت كنيسة كبيره لذلك ركض مباشرا لها و حاولت ان افتح الباب لكنه لم يفتح نظرت ع احد النوافذ لي اري شي ما يتحرك " انت هناك لقد رايتك ارجوك افتح الباب لناا".....
أنت تقرأ
عالم مختلف
Action.كيف افقد شي عزيز ع قلبي هكذا تباا... . انت الوحيد القادر ع انقذنا.... . هل ما تزال تتذكره لقد مر فتره طويله منذ موته... . مهما قال الاخرين لان انساك ابدا.... . اين انا تبااا ما هذا المكان... لماذا هناك وحوش . من انت و اين انااا اخبرني... . مس...