٤

400 22 14
                                    


يقف جيسونق وصدره يشبه البحر ممتلئ و داخله يكتسحها الشعور بالذنب،
لا يستطيع فعل شيء سوى النظر إلى صديقه الملقى في الأسفل محاولًا إسترجاع نفسه بينما جينو يساعده في ذلك.

يمقت مدرسته وطلابها، يمقت الجميع ولا يتمنى غير أن يشعر بالسعادة وكذلك لأصدقائه.

كان يعلم بأنها فكرة سيئه أن يخبر هيتشان وجينو عن ما يتلقاه من إحدى 'زملائه'؛ من كلام خبيث وبعض من التصرفات التي تضايقه.
مما أدى ذلك إلى إنفعال هيتشان من الغضب، و حاول 'تلقينه درسًا'، حتى تدخل مارك.

"شهيق..زفير هيتشان" يهمس جينو بينما يمرر أنامله بين شعر هيتشان، مكررًا ذلك، محاولًا تهدئته.

"اللع-نة جي-جينو أريد أن أُبرحه ض-ضربًا"
لم يرد عليه جينو، بل بقي يكرر عليه "شهيق" "زفير" حتى هدأ هيتشان، ورجع نفسه للمسار الطبيعي، والإرهاق جلي على ملامحه.

بقي كلٌ منهم في مكانه لفترة، أجساد فارغة يأكلها التفكير.

و إن لم يكن للموقف الذين هم فيه لكان وقع جيسونق ضاحكًا،
لكن خرج نحيب بدل ذلك، فهو السبب لحدوث كل هذا، هو السبب في ألم أخيه، فقد وعد نفسه سابقًا أنه سيكون مصدر السعادة لهم، لكن يبدو أن الشيء الوحيد الذي يجيده هو كسر الوعود.

——

بعد غياب ٨ أشهر، أعلن رجوعي💖
مرحبًا بالقرّاء القدماء والجدد:) منزمان عنكم!
سووو..
ما توقعت أن هذي الفترة ممكن تساعدني بشيء ..
((الحين احسني مره تحسنت واغلب الضغوطات انتهت و نفسي مرتاحه  يعني الزبدة انو انا بمكان مره افضل الحين عن قبل ٨ شهور D: ))
وانا كتبت هذا الكتاب تحت ضغوط كثيرة صارتلي كانت كل وحدة تتكدس فوق الثانية و فوق هذا ماكانت أحداث الكتاب تسير مثل الي في ذهني وهذا خلاني أكره أكتب حتى (ومنجد تركت الكتابة تمامًا وأمس اول مره أفتح عشان احاول أرجع أكتب ومره حسيت أن أسلوبي تغير وماصرت أقدر أصيغ واعبر مثل أول مره كتبت الكتاب.. وهذا مره محزني...)
*وإذا تتذكرون أول الكتاب، الفكرة الحين تغيرت كثيييير بس حاولت أخلي -الجذور- :d*
و مارح اخفي عليكم أنا صح في هذي الثمان شهور طلعت للقصه اتجاه ثاني يمشي افكاري بس ما قررت الأحداث وولا النهاية... سووو يمكن كومنتاتكم/افكاركم تلهمني👈👉🥰

إذا كانت في إقتراحات أو أي شيء بليز قولوا💖

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 16, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

analogous 🌙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن