●النهاية●
السادس من مايو، ألفين وتسعة عشر~
يونجي أشتقت لك" تحدثت بعد أن جرت قطرات حزانها أسفل عينيها.
شهر، شهر مضت دون أن تلقاه، دون أن تحادثه، دون أن تخبره عن ما يقتلها ببطىء. شعرت بالباب يطرق فجرت له وفتحت الباب، وقع نظهرها أخيرا عليه .
" يونجي" تكلمت ولكنه أسكتها سريعا. وبدأ بكلماته.
" منذ أربعة أعوام تركتك، وذهبت لسيؤل لوحدي، سامحيني، لكن الآن، فلنسر سويا، إلى الأبد" أردف ثم توجه للنافذة، مد لي ذراعه فمنتظرا إجابتي، أأتركه يذهب؟ أم أترك كل شيء وأرافقه. وكان الخيار الثاني الأمثل، الأوقع، لأذهب مع من حلمت به. فالنسير سويا!...........
مساء ذات اليوم~
جرت امرأة خمسينية في كامل أرجاء المشفى تبحث عن ذلك المدعو بهوسوك.
" ماذا حل بأبنتي؟!" صرخت ممسكة بياقة قميصه، كان مشتت بعض الشيء، وكفت أربع مرات من ذات السؤال لإفاقته.
" قبل رحيلكم لكندا بعد وفاة يونجي، وترك هيجين وحيدة. قد أصيبت بأكتئاب حاد و وسواس قهري، بدأت منذ مده بتخيل شخص كأنه يونجي، بعض الأحيان كانت تستوعب عدم وجوده، والبعض الآخر لا. إهمالها لأخذ الدواء جعل دائها يزداد، وأصبح يونجي من مجرد خيال، للطريقة التي ستقودها إلى الأنتحار. وجدناها اليوم في بيت على الشاطئ، بحثت عنها طويلا، سئلت جميع أصدقائها، حتى عرفت من أحداهن أنها أشترت هذا المكان، وعندما وصلت، كان الأوان قد فات.""تمت"
رأيكم في الرواية؟
فكرة الرواية؟
السرد؟
الشخصيات؟
أنا *أمزح*
شكرا لكل الي وصل للنقطة دي.
أي حد مفهمش حاجة؟
أنت تقرأ
Real || Y.G
Fanfiction"ما الذي يؤكدلي؟" "يؤكد ماذا هيجين" "أن كل ما أراه حقيقي؟" - مين يونجي suga - لي هيجين يمكن أن تحرض على إيذاء النفس، إن كنت تعاني من أي اضطرابات نفسية أو اكتئاب لا تقرأ.