◐PART 27◐

207 15 4
                                    

•مَرحَباً فَرولاتِي 🍓

•كَيفَ الحَال؟ 🍭🍰

•حَسنَاً فِي الوَاقِع قَرَّرتُ التَغِييرَ مِنْ طَريِقَة كِتَابِة الرِّواية.🐾🐼

•أَي إِنَّ سيلين هِيَ المُتحَدّثَةُ الآنَ ،وَ هَكذا سَوفَ أُتابِع بـِالنَّمطِ عَينِه حُلواتِي .💋💘

•لَكِن لَيْسَ دَائِماً فَقَطِ فِي الحَالات الاِسْتِثنَائِيَّة. 🍰🐾

•اِسْتَمْتِعُوا. 🌿🌺

<selien>

"هَلْ تَسْتطِيعِينَ تَمالُكَ نَفْسِكِ عِنْدَما أُخْبِرُكِ؟"
نَبَس جُمْلَتهُ نَاثِرَاً بَينَ ثَنايَاهَا هُدوئَاً مُرِيب
"إِنْ فَعلتِي سَوفَ أَقُول لَكِ "
أَضافَ مَاسِحاً بـِرقَّة عَلىٰ ظَاهِر كَفِّي.

دَبَّ الخُوفُ فِي عُروقِي تَزامُناً مَعَ تَشَّكُلِ بِرْكَةِ دُموع عِنْدَ حَافَّةِ جُفْنِي، أَرْجَعْتُ بَعْضَاً مِن خُصُلَاتِ شَعْرِي المُزْعِجَةُ خَلْفَ أُذنِي.
حَسَناً كُنتُ أَجِدَهُ مُتَردِدَاً فِي الإِفْصَاحِ عَمَّا أَجهَلهُ لِذَا هَسْهَستُ
"مَا بِك؟ أَرْجُو أَلَّا تَكْذِبَ عَلِّي، إِلَّا الكَذِب فـَأَنا لَاأُطِيقُه"
<YOONGI>

كُـنتُ فِي حِيْرَةٍ كَبِيرَة، مِنْ جِهَةٌ خَائِفٌ البَوحَ بـِمَرضِي وَ يُصِيبُهَا مكْرُوهٌ أَو تُصْبِحُ كَثِيرَة الاعْتِنَاءِ بِـي ...أَكْرَهُ الاهتِمَامَ الزَّائِد، وَمِنْ جِهَةٍ أُخْرَىٰ خَائِفٌ إِنْ لـَم أُُصَرِّح بـِالأَمرِ قَدْ لَا تُسَامِحُنِي فِـيما بَعْد.

"اهه.. كُنْتُ أُمَازِحُكِ وَحَسب "
بَصَقْتُ كَلِمَاتِي مُترَدِدَاً ...أَرتَدِي اِبْتِسَامَةً مُتَكَّلِفة مُحَاوِلَاً إِخْفَاءَ تَعبِي الظَّاهِرِ عَلىٰ مَلامِحَ وَجْهِي بـِصوُرة وَاضِحة.

رَمَقتْنِي نَظرَاتَ شَكٍّ وَكَأنَّها غَيْرُ رَاضِية عَنْ تَصْدِيقِ مَا قُلتَه.. حَسنَاً لـَدِيهَا الحقُّ فـِي ذَلِكَ لِأَنَّنِي أَكْذِبُ عَلِيهَا بًـِالفِعل.
"شوقَا، لَا تُخْفِي عَليَّ شَيئَاً ،أَنْتَ قُلْتَ أنَّكَ لَنْ تَكْذِب إِذاً لِمَ تَفْعَل؟ "

آسِف لَكِن هَذا أَفْضَلُ لـِكِلَيْنَا..

"وَ لَكِنَنِي لَا أَكْذِبْ "

مَازَالتِ لَا تُوَدُّ تَصْدِيقي وَهذَا وَاضِحٌ كـعِينِ الشَّمسِ مِنْ مَلامِحهَا....

لَكِنَّها اِكْتَفَت بـِالصَّمتِ وَ عَدَمِ مُجَادلَتِهِ حَتَّىٰ تَعْرِفَ مَا بـِه .

بَـعْـدَ عَـشْرَةِ أَيَّامٍ|

خَرجَ يُونغِي مِنَ المُسْتَشْفَىٰ بَعْدَ عِنَادِهِ الطَّويِل،إِذْ حَطَّمَ كُلَّ شَيِءٍ ضِمْنَ الغُرْفَةِ بـِغَضَبٍ، وَ جَادَل الطَّبيبَ مُسَبِبَاً الإِزْعَاجَ لـِ جَمِيْع المَرْضَىٰ َ ..سَمَحُوا لـَهُ بـِالخُروجِ مِنَ المُسْتَشْفَىٰ عَلىٰ الرُّغْمِ مِن أَنَّ حَيَاتَهُ مُعَرَّضَةٌ لـِلخَطَرِ وَلَكِنُ خُروجُهُ عَلىٰ عاتِقِه وَمَسؤلِيتِه، فـَقَد تَوجَّبَ عَلِيهِ المُكوثُ هُنَاكَ لـِمُدَّةِ شَـهْرٍ .
"كُونِي طَبِيعِية أَمامَ والِدَاي حَسنَاً ؟"
هَمَس لـِ إِمْبرلا، هِيَ الوحِيدَةُ التِّي عَلىٰ عِلمٍ بـمَرضِ يُونغِي.. وَ الوحِيدَةُ التّي يُخْبِرُهَا عَنْ حَالهُ بـِشَكلٍ مُسْتَمِر.. وَ هِي لازَالتِ وَافِيَةً بـِوَعْْدِها لَهُ أَنْ لا تُخْبِرَ أَحداً ..لا يُحِبّْ كَونَه عِبُءٌ عَلىٰ أَحدٍ ..عِبَئَهُ عَلىٰ شَقِيقتِه كَافٍ ووافٍ .
.
.
.
<yoongi>

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 07, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Beat||نَـبْضٌحيث تعيش القصص. اكتشف الآن